2012年9月6日星期四

هامة في أخلاقيات الأعمال


شاهدنا الأعمال الناجحة تفشل، وقد شهدنا شركات تشغيل مربح تعاني من الانهيار وبعض الشركات فعال على ما يبدو الحصول على سقوط كبير في أرباحها وشعبية. كان واحدا من الأسباب الرئيسية وراء هذه الإخفاقات من المستغرب عدم وجود أخلاقيات العمل. الفهم الحقيقي للحق والباطل والقدرة على التمييز بينهما هو الأخلاق. الأخلاق هي جزء مهم من الحياة، وتشغيل مشروع تجاري ناجح ليست استثناء من هذا. لتصبح ناجحة، والأعمال التجارية يحتاج إلى أن يكون مدفوعا القيم الأخلاقية القوية. عقلية رجل الأعمال يخلق عقلية لشركته / لها، والتي بدورها تحدد ثقافة عمل المنظمة التجارية. لقطاع الأعمال لتحقيق الازدهار والحفاظ على ثرواته، فإنه ينبغي أن تكون قائمة على مبادئ أخلاقية معينة. ويمكن لرجال الأعمال الذي يستند إلى الأخلاق تشغيل بنجاح لسنوات طويلة. يمكن Moneymakers الذين لا تلتفت إلى القيم الأخلاقية كسب سوى نجاح قصير الأجل. أن تستمر طويلا في السوق، وأخلاقيات العمل أمر ضروري.

هامة في أخلاقيات الأعمال

لقطاع الأعمال لتحقيق الأرباح على المدى الطويل، العلاقات مع العملاء أمر في غاية الأهمية. للحصول على علاقة طويلة الأمد مع العملاء وتحقيق عائد العملاء لرجال الأعمال، ورجال الأعمال يجب أن تقوم على الأخلاق. على مصداقية الأعمال التجارية، وخدمة العملاء، ورعاية عملائها، طريقها في التعامل مع العملاء والرغبة في الإبقاء على عملائها من العمر، هو جزء من أخلاقيات الأعمال التجارية. أخلاقيات العمل يترك انطباعا طويل الأمد على العملاء والانطباع على عقولهم يبني الثقة، وجلب المزيد من الأعمال التجارية للعملاء مع الاحتفاظ القديمة.

معظمنا المعنية بجمع الاموال لأعمالنا، ونحن لتناسب الجوانب القانونية في مجال الأعمال التجارية. لكننا نادرا ما يزعج لإسناد عملنا على الأخلاق. في بعض الأحيان، يمكن أن الواجبات الأخلاقية من رجال الأعمال ومديري المشاريع أن تكون أكثر من يحترمون القوانين حتى الأعمال. الأخلاق هو مفهوم بعيدة المدى، ويذهب أبعد من فكرة لكسب المال من الناحية القانونية. القيم الأخلاقية هي الطريق إلى الأمام لكسب المال. الأخلاق هي أكثر من كسب علاقات طويلة الأمد في مجال الأعمال التجارية.

يجب على الناس الذين يبحثون عن الدافع وراء كونها أخلاقية فهم أنهم الأخلاقية من حيث التعريف. الأخلاق هي جزء لا يتجزأ من ادارة الاعمال والقيم الأخلاقية وبالتالي مرافقة رجال الأعمال افتراضيا. دون اتباع المثل معينة في مجال الأعمال التجارية، لا يستطيع المرء أن تصبح ناجحة. يرتبط نجاح أن يتحقق من دون أساس من الأخلاق قوية لتكون قصيرة الأجل. ويمكن لرجال الأعمال لا تزال تزدهر دون وجود قاعدة أخلاقية. ويمكن لبعض النجاحات تكون الصدف أو المثقوبة ولكن النجاح المستمر يمكن أن يكون إلا نتيجة لأساس متين من الأخلاق.

لا ينبغي أن الفوائد التي قدمتها منظمات الأعمال أن تستخدم بطريقة غير عادلة. استخدام موارد الشركة لمنافع شخصية، واتخاذ مزية غير مستحقة من الموارد التجارية غير أخلاقي تماما. باستخدام ثروة من العمل لأسباب شخصية لا أخلاقية. استخدام أموال الشركة لأسباب شخصية غير أخلاقي. ومدروس ودقيق الاستفادة من موارد الشركة هو جزء من أخلاقيات الأعمال التجارية. واليقظة، والاستخدام الرشيد للموارد يعتبر عنصرا أساسيا من أخلاقيات في مجال الأعمال التجارية.

قبول الرشاوى، ارضاء ما يسمى ب "مهمة" للعملاء، لصالح جزء من الزبائن في حين يظلم تجاه الآخرين هو ضد أخلاقيات العمل. الهدف الأساسي من العمل ليس فقط لتعظيم الأرباح. بل هي لتلبية احتياجات المجتمع والعمل من أجل الاستفادة من الجماهير.

وقد أيد الخبراء في مجال إدارة الأعمال والباحثين على الحاجة لرجال الأعمال والمهنيين شركة لدراسة الأخلاق. انهم أكدوا على أهمية تأسيس الأعمال التجارية على القيم الأخلاقية والالتزام بالتعليمات. وقد حثوا المهنيين إدارة التمسك بالأخلاقيات وقبولها كجزء من الأعمال. الأخلاق لا تزال تكتسي أهمية في مجال الأعمال التجارية والقيم الأخلاقية القوية تتخذ الأعمال شوطا طويلا!

没有评论:

发表评论