2012年9月9日星期日

ما الذي يسبب القرنابيط الأذن


القرنبيط الأذن، وهو الكيان الذي يبدو مضحكا، وربما تثير الضحك. ومع ذلك، واحد عذاب يمر ليس في أي حال مرادفا للسخرية المحاكاة الصوتية الذي يتم إنشاؤه. القرنبيط الأذن، ويطمع أيضا يعرف باسم الأذن الملاكمين أو الأذن مصارع، هو الشرط الذي يتحمله الأذن 1 منتفخ ومثل ظهور كتلة في الغضروف وشحمة الأذن بسبب مكافحة عدوى أو صدمة شديدة. هناك تورم التي تحدث على هامش الأذن التي هي بالتالي، فإن دلالة ملحوظ في الأذن والزهرة دائمة. بل هو حالة مؤلمة قد تؤدي الى عدم ارتياح تام، وخاصة في حين واحد ينام. ورفعت الألم عند الفرد، افتراضيا، وينتقل إلى الجانب حيث الأذن قد استسلم لإصابة أو صدمة، في حين نائما. انه قد استيقظ مع جفل وربما حبات عرق جبينه يهرول عندما يدرك الألم. ومن يطيق عموما القرنبيط الأذن بواسطة مصارع، أو أولئك الذين يشاركون في الألعاب الرياضية للإتصال به. عندما يحصل ضرب الفرد مع قسوة بالغة، ومع نقص مطلق الرحمة، فمن المحتمل أن الأذن قد نفخة حتى. قد يكون نتيجة لضربة tightfisted واحدة أو ضربات المتكررة التي قد لا تكون بالضرورة من نفس كثافة. وهناك طريقة لمنع القرنبيط الأذن هو ارتداء غطاء الرأس الذي هو قوي، والتي تساعد بدورها في حماية الأذن ويجنب لك من أنت تتحمل عناء مع الأذن القرنبيط. المقاطع القادمة في هذه المقالة شرح حول ما يسبب القرنبيط الأذن.

أعراض الأذن القرنابيط

إذا كنت قد قمت بجرح في أذنك، يجب أن نبحث عنها الأعراض التي قد تشير إلى الأذن القرنبيط. لقد عانى لك والأذن والزهرة في الحالات التالية:

* أذنك حمراء ومنتفخة

* هناك شعور من أذنك كونها العقدي جدا

* أذنك يشعر الحارة والثقيلة

* المنطقة حول الأذن يصبح تورم

أسباب الأذن القرنابيط

ومن المقرر ان الصدمة التي أصيب أن تدفق الدم في حدود ضيقة من الجلد للغضروف. وهو عندما يحصل فصل الجلد من الغضروف الذي تورم كما يحدث في توقف تدفق الدم، وبالتالي الحد أيضا على المواد الغذائية التي يتم نقلها من الجلد للغضروف. لذلك، ما يسبب القرنبيط الأذن؟ ويتسبب القرنبيط الأذن للأسباب التالية:

* الصدمة الشديدة التي يتحملها الفرد. مصارع، والملاكمين وجميع اولئك الذين يمارسون فنون الدفاع عن النفس لا يمكن أن يدوم أذن القنبيط.

* يمكن القيام به ثقب الأذن بقسوة يؤدي في الأذن لتنتفخ.

* وجود عدوى في شحمة الأذن.

علاج الآذان القرنابيط

آذان قرنبيط لا بد من فحصها ومعالجتها في أقرب وقت ممكن. وسيكون لصالحك كاملة عدم إهمال الوضع واستشارة خبير لتصحيح الوضع. إذا ما تركت دون علاج الأذن القرنبيط يمكن أن يؤدي إلى الموت الغضروف، وذلك بسبب الذي يمكن أن يكون هناك فقدان الإحساس في المنطقة. إذا لم يتم حضر القرنبيط الأذن لفي أقرب وقت ممكن، فإنه قد يؤدي إلى:

* انتشار العدوى

* فقدان السمع القدرة

* خدر أو فقدان الإحساس في المنطقة

* تشوهات

* الضرر الدائم

وبصرف النظر عن هرعت الى الطبيب، وهنا عدد قليل من الأشياء التي قد تفعل للسيطرة على الوضع واستخلاص بعض الراحة. العلاج الفوري وتشمل:

* تطبيق وضع كيس من الثلج بأسرع ما كنت تشعر بأن أذنك تتحول الدافئة وتجد الأذن الثقيلة.

* يمكنك أيضا تطبيق شرائح رقيقة من الخيار على موقع الإصابة.

* خذ على موعد في عيادة الطبيب. وقال انه سوف يصف لك بعض المضادات الحيوية التي يجب أن تستمر حتى يتوج بالطبع.

بعد تعيين في الأطباء:

* تأكد من أن الأذن هي بعيدة كل البعد عن لمسة

* سيقوم الطبيب تجفيف السائل عن طريق شق. وسيتم تضميد الأذن بحيث لا تؤثر على الأذن عن طريق اللمس أو رعشة من أي نوع.

* الابتعاد عن الرياضات أو أي نشاط آخر، من باب المجاملة التي في حالة قد حدثت، وحتى دولة يستقر.

* مواكبة تطبيق كمادات الثلج لتهدئة الأذن. تطبيق كمادات الثلج مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم هو مثالي.

ويمكن منع الآذان القرنبيط إذا كنت حذرا وتزين القبعات حق اللازمة لحماية الأذنين. تعرفون الآن ما الذي يسبب آذان القرنبيط والخط من العلاج إذا كنت تحمل أي وقت مضى واحد أو متمرسا في واحدة دائمة.

没有评论:

发表评论