2012年9月9日星期日

فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال


لقد أصبح فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) واحدة من الإصابات الأكثر شيوعا التي تنتقل بالاتصال الجنسي. ويقدر أن نصف عدد الرجال النشطين جنسيا في الولايات المتحدة سوف يصاب بعدوى فيروس الورم الحليمي البشري في مرحلة ما من مرة في حياتهم. في المرأة، وفيروس الورم الحليمي البشري يزيد من مخاطر الاصابة بسرطان عنق الرحم. وعلى الرغم من عدم وجود خطر داهم من هذا القبيل مع فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال، فإنها تصبح بالتأكيد عرضة للسرطانات الأعضاء التناسلية، والتي هي على خلاف ذلك نادر جدا. وعلاوة على ذلك، إذا كان الرجل يمسك عدوى فيروس الورم الحليمي البشري، ويجوز له تحويلها إلى شريك له، الأمر الذي يضع لها في مخاطر الاصابة بسرطان عنق الرحم. وبالتالي، فإنه أمر لا بد أن الرجل تعلم كل شيء عن فيروس الورم الحليمي البشري، وسبل السيطرة عليها.

كيف تم التعاقد مع فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال

وقد تم التعاقد مع فيروس الورم الحليمي البشري عندما الجلد على الأعضاء التناسلية يلامس الجلد من شخص مصاب. من فرص انتقال فيروس الورم الحليمي البشري إلى أقصى الرجال أثناء الجماع. الاتصال الجنسي محمي حتى مع الواقي الذكري ليست قادرة على منع العدوى. يحصل انتقال الفيروس أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم، الشرج الجنس أو أي نشاط آخر الجنسي. هناك العديد من الفيروسات التي تنتقل أثناء ممارسة الجنس. ويصنف فيروس الورم الحليمي البشري إلى 30 نوعا وليس كل منهم خطرة. فيروس الورم الحليمي البشري لا تزال نائمة في جسم الإنسان لسنوات طويلة. وبالتالي، إذا كان قد تم تشخيص شريك حياتك مع فيروس الورم الحليمي البشري لا يعني بالضرورة أنها كان لها الجماع في الآونة الأخيرة. الكثير من الوقت خلال اختلاط الشباب يؤدي الى التهابات عدة، وبعضها يتم تشخيصها في وقت لاحق في الحياة.

الذي هو في خطر الإصابة فيروس الورم الحليمي البشري

عمليا، أي شخص نشط جنسيا عرضة للإصابة فيروس الورم الحليمي البشري. ومع ذلك، فإن الخطر يزداد عند الانغماس في ممارسة الجنس مع شركاء متعددين. ويمكن للرجل الذي العلاقات مؤقتة مع العديد من النساء التعاقد عليه بسهولة من واحد منهم. يجوز للمرأة الذي يمر له أن يكون على علم اصابتها بالمرض. عموما، الناس ضمن الفئة العمرية من 15 إلى 24 هم معرضين لمخاطر الاصابة بهذا الفيروس. أولئك الذين يصبحون نشطين جنسيا في مرحلة مبكرة أكثر عرضة لهذا المرض. الى جانب ذلك، فإن معدل العدوى فيروس الورم الحليمي البشري هو أكثر في مثلي الجنس من الرجال أكثر من الرجال من جنسين مختلفين. من حالات سرطان الجهاز التناسلي مثل سرطان القضيب والشرج هو أيضا أكثر في الرجال مثلي الجنس. الناس الذين يعانون أصلا من عدوى فيروس نقص المناعة البشرية هم اكثر عرضة لفيروس الورم الحليمي البشري وغيره من الأمراض المختلفة.

أعراض فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال

لا يوجد أي أعراض رئيسية من فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال، مما يجعل من الصعب للغاية للكشف عن عدوى. لا يمكن للسلالات الأقل خطورة من فيروس الورم الحليمي البشري حث بعض الأعراض. الثآليل التناسلية هي الأكثر شيوعا من جميع أعراض فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال والنساء على حد سواء. هذه البثور هي مسطحة أو مرتفعة، وجولة في معظمها في الشكل. فهي ليست دائما مؤلمة، وعلى الرغم من بعض يجوز للحكة. إذا كانت الثآليل موجودة داخل فتحة الشرج، ثم لا يجوز لك حتى إشعار لهم. فيروس الورم الحليمي البشري لمخاطر عالية في الرجال لا يسبب أي أعراض. هذه هي سلالات من فيروس الورم الحليمي البشري التي هي المسؤولة أساسا عن سرطان الجهاز التناسلي.

علاج لفيروس الورم الحليمي البشري في الرجال

فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال ليست خطيرة كما هو الحال في النساء، إلا إذا كنت تعاقدت نوع مسؤولة عن سرطان الأعضاء التناسلية. العدوى من تلقاء نفسه من تلقاء نفسه في غضون عامين. يمكن علاج الثآليل التناسلية مع الأدوية أو العلاج بالليزر. ومع ذلك، لا بد من عدم التسرع في معالجة إزالة الثآليل لأنها لديهم ميل لمسح الخروج من تلقاء أنفسهم. الى جانب ذلك، إذا كنت علاج الثآليل بمجرد ظهورها، قد ينتهي بك الأمر إزالتها قبل بلوغ النمو الكامل. ونتيجة لذلك، قد تحتاج آخر جلسة علاج. في حالة سرطان الأعضاء التناسلية، ويمكن استخدام علاجات السرطان المعتادة مثل الإشعاع، والجراحة، والعلاج الكيميائي وغيرها،.

الوقاية من فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال

في النساء، ويمكن منع فيروس الورم الحليمي البشري أفضل مع مساعدة من لقاح فيروس الورم الحليمي البشري. وعلى الرغم من هذا اللقاح لا يزال يتعين الموافقة على الرجال، وقال إن ذلك يمكن أن الفتيان والرجال تدار بأمان مع هذا اللقاح. ومع ذلك، فإن أفضل شكل من أشكال الوقاية يأتي في شكل من الامتناع عن ممارسة الجنس. إن لم يكن ذلك، على الأقل تأكد من عصا لشريك واحد موثوق به. أيضا، فإنه أمر لا بد أن شريك حياتك هو مخلص لك. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على الحفاظ على العدوى عدة في الخليج.

فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال قد لا تكون مهددة للحياة، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يؤثر بالتأكيد صحتك العامة ونمط الحياة. وبالتالي، والعناية الواجبة والاحتياطات اللازمة لحماية نفسك من هذه العدوى.

没有评论:

发表评论