2012年9月22日星期六

الدين المضمون مقابل الديون غير المضمونة


يتم تصنيف الديون إلى العديد من أنواع مختلفة. الديون المضمونة وغير المضمونة هي من بين الاشياء الاساسية. كما أن مؤسسات الإقراض والخروج مع أنواع مختلفة من القروض، يوما بعد يوم، أنه من الأفضل دائما بالنسبة للمشترين المحتملين لتوليد بعض الوعي حول أنواع الديون الأساسية، والآثار المالية المترتبة عليها، فضلا عن القانونية. هذا المقال يتناول مختلف جوانب الدين المضمون مقابل الديون غير المضمونة.

الدين المضمون

الديون المضمونة وغير المضمونة هي من بين بعض أنواع الديون الأساسية التي عادة ما ينظر إليها اليوم. وكما يوحي اسمها بحق، يتم تأمين الديون المضمونة مع ضمانات. لنكون أكثر دقة، ويتعهد المقترض بعض الأصول كضمان، من أجل الحصول على قرض. يمكن الحصول على هذه الضمانات من قبل المقرض، في حالة من التخلف الذي أدلى به المقترض، في دفعات القرض. واحد من الأمثلة الشائعة عن الدين المضمون هو قروض الرهن العقاري. ويمكن تصنيف قروض السيارات حتى والديون المضمونة. في حالة شراء الممتلكات العقارية مع قروض الرهن العقاري، وتعهدت الملكية بوصفها ضمانات. إذا تخلف المقترض عن تسديد أقساط الرهن العقاري، فإن المقرض قد تلجأ إلى البيع على المكشوف أو الرهن، وذلك لتحقيق قدر من الديون. الأمر نفسه ينطبق على قروض السيارات، حيث يتم استخدام السيارة كما هو الضمان. الآن أن لديك فكرة عادلة حول ما يتم تأمين الديون، دعونا نلقي نظرة على الأساسيات من الديون غير المضمونة، تليها مختلف جوانب الدين المضمون مقابل الديون غير المضمونة.

غير المضمونة الديون

لذلك، يتم تأمين الديون المضمونة مع ضمانات. في حالة من الديون غير المضمونة، ليس هناك أية ضمانات من هذا القبيل، والتي يمكن استخدامها من قبل المقرض، إذا كان المقترض في التخلف عن سداد الديون. وبعبارة أخرى، يتم منح القرض على أساس التأكيدات من قبل المقترض أنه سوف يسدد له. لا يحق للمقرض الاستيلاء على أي ممتلكات للمقترض، وذلك لتحقيق الديون، في حال التخلف عن السداد. ومع ذلك، يجوز للمقرض الحصول على حكم قانوني ضد المقترض، وذلك اللجوء إلى جمع مبلغ الديون. ديون بطاقات الائتمان والقروض الشخصية هي أمثلة كلاسيكية من الديون غير المضمونة. نحن نعلم جميعا أن هذه القروض لا تتطلب أي ضمانات. وبعبارة أخرى، لا يطلب من المقترض رهن أي من الموجودات، وذلك للحصول على القروض. كل هذه الأنواع من الديون مزاياها وعيوبها. من أجل فهم المزيد عنها، واسمحوا لنا معرفة ما هو الفرق بين الدين المضمون، والديون غير المضمونة.

الدين المضمون مقابل الديون غير المضمونة

الآن فهمت أن الفرق الأساسي بين الديون المضمونة وغير المضمونة هو شرط للضمانات في السابق. لذلك، فإن المقرض هو أكثر أمنا في حالة من الديون المضمونة والمخاطر المرتبطة الاقراض منخفضة للغاية. في حالة من الديون غير المضمونة، ليس هناك ضمان لتسديد الديون، وهكذا ترتبط هذه القروض مع درجة عالية من المخاطر من جانب المقرض. وتنعكس النسبة المئوية للخطر في معدلات الفائدة على هذه القروض أيضا. كما ترتبط الديون المضمونة مع مستويات منخفضة المخاطر، وجدت أن أسعار الفائدة إلى أن يكون أقل، في حين أنه هو أعلى من ذلك بكثير في حالة من الديون غير المضمونة. معظم الديون المضمونة أقساط الديون، حيث يطلب من المقترض على دفع قسط شهري محدد سلفا لفترة محددة، والتي كان الدين لابد من سدادها. ولكن، توجد في الغالب الديون غير المضمونة لتكون الديون دائر، والذي أسعار الفائدة وEMIS قد تختلف. في حال التخلف عن تسديد القروض المضمونة، والموجودات المرهونة للخطر ويمكن الحصول عليها من قبل المقرض. في حالة من القروض غير المضمونة، يمكن أن تؤثر على التخلف عن تاريخ الائتمان الخاصة بك والتي قد لا تكون قادرة على جلب القروض في المستقبل. وقال كل ما سبق جوانب الديون غير المضمونة الديون المضمونة مقابل قابلة للتطبيق في توطيد الديون أيضا. على الرغم من ذلك، يفضل معظمهم من توطيد الديون المضمونة، فإنه يعمل أيضا على خطر فقدان الموجودات المرهونة. وغير المضمونة توطيد القروض تتطلب منك دفع أقساط عالية جدا.

وقال ما سبق هو فقط لمحة موجزة عن الدين المضمون مقابل الديون غير المضمونة. والفكرة الأساسية حول الفرق بين الأنواع المختلفة من الديون قد تكون مفيدة في فهم الآثار المترتبة عليها والمالية والقانونية، في حالة من التخلف عن السداد، لتقديم الافلاس، وما إلى ذلك، تأكد من استشارة الدين مستشار أو مستشار مالي، للإدارة الفعالة للديون واكتساب معرفة وافية حول أنواع مختلفة من القروض.

没有评论:

发表评论