2012年9月12日星期三

أصبح مواطنا أمريكيا


علم التربية المدنية وقوانين الجنسية ما هو مطلوب في أن يصبح مواطنا أميركيا معقد جدا. كما ذكر أعلاه، كونغرس الولايات المتحدة هو الهيئة الحاكمة التي تسيطر على القضايا المتعلقة جنسية الولايات المتحدة. وينظر الى تمكين التي يتم إجراؤها من قبل دستور الولايات المتحدة في المادة 1، القسم (8) وأخيرا البند 4. في السنوات الأخيرة، تم تعديل هذه القوانين وقانون الهجرة والتجنس الذي صدر، وضعت المواصفات التي كانت مطلوبة في أن يصبح مواطنا أميركيا. في عام 2001، كما أعيد تعريف بعض المواصفات، وإعادة هيكلتها وإعادة كتابة كجزء من التعديل الرابع عشر للدستور الولايات المتحدة. القوانين والقوانين التي صدرت من قبل النظام القانوني في الولايات المتحدة، تبين بشكل قاطع بصور مختلفة أو بالأحرى طرق ليصبح مواطنا أميركيا.

المواطنة من قبل الميلاد

هذا النوع من المواطنة التي يتم منحها من قبل الولادة هي فريدة من نوعها للغاية، ويتم العثور عليها في النظم القانونية للدول قليلة فقط، واحدة من بينها الولايات المتحدة الأمريكية.

القانون الاساسي حول هذا النوع من المواطنة هو أن أي شخص يولد على أرض الولايات المتحدة مواطنيها، مع جميع القوانين من الأراضي التي تنطبق على هذا الشخص، وكذلك لحقوق وواجبات المواطن في الولايات المتحدة. القضية الشهيرة التي وقعت، ضد الولايات المتحدة وونغ كيم ارك هو قانون حالة مثيرة للاهتمام للغاية أن تتعامل مع مواطنة من الولايات المتحدة الأمريكية. المحكمة العليا، في هذه الحالة عقد أن أي شخص، ولدت في أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، على الآباء والأمهات الذين كانوا، في ذلك الوقت من المواضيع، ولادة والمواطنين من بعض القوى الأجنبية الأخرى، التي يكون لها موطن الآباء ودائم هم من سكان الولايات المتحدة في وقت الولادة، والذي قتل والداه ادارة الأعمال التجارية وبالتالي ليست في العمالة من السلك الدبلوماسي في وقت الولادة، ويحق له أن يصبح مواطنا في الولايات المتحدة. الجنسية بالميلاد ينطبق أيضا على الأطفال الذين ولدوا في بلدان أجنبية، والداه من مواطني الولايات المتحدة.

أصبح مواطنا أمريكيا - عملية التجنس

التجنس هو حكم من خلال مع الرعايا الأجانب المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن أن تبدأ عملية التحول إلى مواطن أميركي. القوانين والحقوق التي تتبع لهذه العملية المختلفة، وأيضا صارمة للغاية. طلب للحصول على الجنسية استعراضا شاملا وتفسيرا دقيقا. قواعد لتطبيق هذا النوع من المواطنة تختلف من حالة إلى أخرى. لمقدم الطلب لاستيفاء الشروط التي وضعت أسفل. على سبيل المثال: كان ينبغي أن يكون للمواطن مقيم في الولايات المتحدة لفترة محددة من الوقت مع فيزا القانونية، وتصريح وتصاريح العمل. في بعض الأحيان، ويمنح أيضا الجنسية لرعايا أجانب الذين يتزوجون من مواطنين أمريكيين.

إجراء طويل من التشكل، واستعراض ويلي لمقدم الطلب إلى الانتظار لبعض الوقت قبل أن يصبح مواطنا أميركيا. في طريقها إلى أن تصبح مواطنا أميركيا، ومطلوب أيضا لمقدم الطلب لاعطاء المقابلات الشخصية والاختبارات الخطية.

يجب على المرء أن يلاحظ أن القوانين والأحكام القانونية المتعلقة بالجنسية هي دائما عرضة للتعديلات. لا بد من الاقتراب من السفارة من الوطن الأم المرء قبل التقدم للحصول على المواطنة. أصبح مواطنا أمريكيا ليست صعبة جدا، إذا كان واحد يستوفي جميع الشروط. وآمل، لقد اعطيت ردا مرضيا على الاستعلام الخاص بك "كيف تصبح مواطنا أميركيا. حظا سعيدا لمسعاكم لتصبح واحدة.

没有评论:

发表评论