2012年9月10日星期一

التكلفة الذرة إزالة جراحة


تشكيل من الذرة والنسيج هي واحدة من مشاكل القدم الأكثر شيوعا. النسيج هي منصات سميكة من الجلد التي هي مصنوعة من الكيراتين. تم العثور على الكيراتين، وهو بروتين صلب ليفي، في الطبقة الخارجية من الجلد. عندما يتعرض الجلد لمرارا الكيراتين، والاحتكاك أو الضغط الذي موجود في يثخن البشرة لحماية البشرة. والكالس هي منطقة سميكة من الجلد التي تشكل بسبب الاحتكاك على الجانب السفلي من القدم. الكرة من كعب القدم والتي من المرجح أن نتأثر. من ناحية أخرى، قد وضع الذرة عندما يمارس مرارا الضغط على مناطق صغيرة على مدى بروز عظمي مثل أصابع القدم. ذلك هو تراكم خلايا الجلد الميت في المركز الذي يعطيها شكل مخروطي. ويمكن لذرة اصبع القدم وضع في الجزء العلوي من أخمص القدمين أو بين أصابع القدم. وتسمى منطقة تصلب الجلد التي تطور في الجزء العلوي من الميول الذرة الثابت. من ناحية أخرى، والذرة الناعمة هي آفة المؤلمة التي تتطور بين أصابع القدم. ويجوز للذرة اصبع القدم أصبح مصدر قلق خطير بسبب الأعراض المؤلمة قد يسبب. على الرغم من أن هذه المشكلة في بعض الأحيان أن يعامل قدم مع مساعدة من العلاجات الطبيعية، ما هي الا في الحالات الشديدة التي قد أوصت الاستئصال الجراحي من الذرة اصبع القدم. أتساءل كم تبلغ كلفة جراحة إزالة الذرة؟ وهنا بعض المعلومات حول ما يؤدي إلى الذرة القدم، وكيف يمكن التعامل معها.

ما الذي يسبب الذرة القدم؟

كما ذكر سابقا، يمكن أن تراكم خلايا الجلد الميت على الجانب السفلي من القدم أو في أعلى أو على جوانب أصابع القدم تجري في استجابة إلى الاحتكاك أو الضغط. احتكاك من الأحذية الضيقة أو تركيب غير صحيح هو السبب الأكثر شيوعا لتشكيل الذرة اصبع القدم. يمكن للشذوذ تشريحي في القدمين أو مشية غير طبيعية جعل أيضا واحدة عرضة للالذرة والنسيج. أولئك الذين ولدوا مع تشوهات العظام هي الأكثر عرضة للمعاناة من الذرة. السبب الأكثر شيوعا من الذرة أخمص القدمين يرتدي حذاء ضيق مع مربعات ضيقة اصبع القدم. عندما لم تكن هناك مساحة كافية في مربع اصبع القدم، قد يتعرض إصبع القدم الكبير أو إصبع القدم الخامسة للضغط. يمكن للمرء أن وضع ثابت أو الذرة اصبع القدم لينة نتيجة لضغوط من الأحذية سوء المناسب. إذا تركت دون علاج، يمكن أن الذرة الضغط على الأنسجة الكامنة والأعصاب وتسبب الألم. يمكن أن التورم والألم والالتهاب في جميع أنحاء الذرة يسبب الكثير من الانزعاج. الآن أن تعرف ما يؤدي إلى الذرة القدم، دعونا معرفة المزيد من المعلومات حول خيارات العلاج.

كيفية التعامل مع الذرة القدم

إذا كنت تعاني من الذرة مؤلمة، يجب عليك استشارة فورا بوديتريست. في أكثر الأحيان، وبوديتريست توحي 1 العلاجات المحافظة لمعالجة الذرة القدم. ومع ذلك، قد يكون اقترح جراحة إزالة ذرة ذرة إذا كان القدم هو الذي يسبب آلام هائلة. فكم إزالة الذرة من حيث التكلفة لعملية جراحية؟ ويعتبر إصبع إزالة الذرة ليكون علاج روتيني وهذا هو السبب واحد قد تحتاج فقط لدفع رسوم التعيين الأساسية. أثناء تنفيذ إزالة الذرة القدم الداخلي، فإن بوديتريست تقليم الجلد سميكة باستخدام شفرة مشرط. جراحة إزالة الذرة هو إجراء بسيط غير مؤلم. مرة واحدة وقد قلصت من الجلد الميت، وتحتاج فقط للتأكد من أنه لا يوجد أي ضغط أو احتكاك في المنطقة المتضررة. وستكون تكلفة جراحة إزالة الذرة الطبيعي أن يكون أكثر إذا كان ينطوي على تقويم تشوهات العظام الهيكلية.

في بعض الأحيان، فإن الناس قد وضع الذرة لينة بين الرابع واصبع القدم الخامسة. في ظل هذه الظروف، فإن الجراح يجب أن تتخلص من بعض من عظم اتسعت من الكتائب والرابعة والخامسة إلى زيادة العرض بين أصابع القدم. منذ معقد قليلا هذا الإجراء، فإن تكلفة هذه الجراحة أن يكون أكثر من ذلك. أحيانا، قد قدم الذرة وضع على الورم. الورم هو توسيع مؤلم في مفصل إصبع القدم الكبير. وهناك جراحة الورم يكلفك حوالي 4،000 دولار. يمكن أن أولئك الذين يعانون من تشوه القدم الهيكلية تسمى أصابع مطرقة الخضوع لعملية جراحية أيضا لتصويب أصابع أقدامهم المتعاقد عليها. وقال إن عملية جراحية تنطوي على إزالة جزء من عظم المفصل اصبع القدم. ويجوز للجراحة hammertoe تكلفك يتراوح بين 1،000 دولار إلى 2،000 دولار.

إذا كانت الذرة القدم لا يسبب أي ألم، هل يمكن أن تحقق من الأساليب غير الجراحية. على سبيل المثال، يمكن للمرء استخدام منتجات إصبع إزالة الذرة. معظم هذه المنتجات تحتوي على حمض الصفصاف. حمض الصفصاف يساعد على إذابة البروتين المتراكمة التي موجود تحت طبقات من خلايا الجلد الميتة. يمكن للمرء أن تستفيد أيضا من استخدام نوعية جيدة من أجهزة تقويم العظام مثل النعال أو منصات القدم السيليكون. على الرغم من أنك قد ترى عدة من دون وصفة طبية، فمن المستحسن أن تستخدم تلك التي ينص عليها بوديتريست. منذ الذرة تور تطوير معظمها بسبب الاحتكاك من سوء المجهزة الأحذية، وتأكد من أن ارتداء الأحذية التي يصلح لك بشكل صحيح. سيكون من الأفضل ارتداء أحذية التي تحتوي على مربع اصبع القدم واسع.

وكانت هذه بعض المعلومات عن إزالة الذرة. إذا كنت ترغب في منع تكرار الذرة اصبع القدم، تأكد من أن ارتداء الأحذية التي تناسب لكم التوفيق. إذا كانت الذرة القدم يعطي لك الكثير من المتاعب، وطلب المساعدة الطبية للحصول على السبب الكامن وراء تشخيصها وعلاجها. إذا تشوه العظام هي المسؤولة عن التسبب في الذرة القدم، وربما كنت في حاجة الى عملية جراحية لتصحيح التشوه.

没有评论:

发表评论