2012年9月11日星期二

سعال رطب


السعال الرطب هي الدولة التي تجعل مزعج أضلاعك، الظهر والذراعين يصب بأذى. الحلق هو التهاب وازعجت كل من حولك من الضجيج المستمر. هو عدوى الجهاز التنفسي. السعال الرطب يبدأ عادة من مثل سعال جاف، ثم تخرج إلى "سعال رطب" مرحلة. يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لالسعال الرطب. اعتمادا على الأسباب، والعلاج يختلف. إخبارنا عن ذلك أكثر، نحن العرب؟

حادة أو مزمنة تسبب السعال الرطب

في حين الاصابة بالبرد والسعال مرة واحدة في 5 أشهر حول أمر طبيعي تماما، وصحية، ويمكن أن السعال المزمن الرطب لها آثار عدة. في الواقع، هناك أكثر من 250 أسباب للإنسان أن يكون السعال الرطب مزمن أو حاد. ولكن، نحن، هنا، لا يتم كتابة الموسوعة، نحن؟ لذلك، يجب علينا التمسك الأكثر شيوعا.

* نزلات البرد

* عدوى الجهاز التنفسي العلوي

* الالتهاب الرئوي

* عدوى الصدر

* التهاب الشعب الهوائية (الحاد والمزمن)

* انتفاخ

* توسع القصبات

* السل

* جسم غريب في الرئة

* الرئوي

* التليف الكيسي

* فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز

* خراج الرئة

كل هذه الأمراض والأمراض هي أسباب السعال الرطب. بعض من هذه الأمراض التي يمكن معالجتها بمساعدة التوجيه والدواء من الطبيب. للآخرين، مثل الايدز، وغير قابل للشفاء. ومع ذلك، دعونا نرى الجانب المشرق من الأشياء، والتركيز على العلاج ويشفي.

سعال رطب المعالجة

لذلك، وكيفية علاج السعال الرطب؟ في حال كان سبب السعال الرطب غير معروف، وكنت ترغب في التعامل معها، من دون الحصول على حقا اختبار لأمراض كبير، يمكنك تجربة هذه العلاجات لعلاج السعال وعلى أن تدار في المنزل.

* شرب الكثير من السوائل الساخنة مثل إذا الحساء والماء الساخن. محاولة البقاء بعيدا عن العقاقير المضادة للاكتئاب مثل القهوة، لأنه قد يؤدي الى صداع في أعقابها.

* خذ الساخنة ومشبع بالبخار، والاستحمام طويلا كلما كان ذلك ممكنا. وهذا سوف يساعد يتكسر وتراكم البلغم. على هذا النحو. يتم تحريرها أيضا أن يشعر المرء ضيق في الصدر أثناء السعال من هذا القبيل.

* الدفء. وهذا ما يساعدك على الحفاظ على بلغم في حالة سيلان بحيث يحصل سعل عنه.

* وجود سعال منتج أو رطب يميل إلى اتخاذ الكثير من الطاقة للخروج من أي شخص. أكثر من ذلك، ويرافق عادة نتيجة له ​​حمى، والراحة لذلك من الضروري تماما.

* هل يمكن أن يكون الباراسيتامول للحمى والألم. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أن معظم أدوية السعال تحتوي بالفعل على باراسيتامول، لذلك لا يجب ألا يكون هناك جرعة زائدة.

* يمكنك أيضا أن تأخذ ومقشع للمساعدة في تخفيف طرد إذا كان تراكم المخاط (البلغم) من الرئتين.

وهناك عدد قليل من الأشياء التي سوف تحتاج للتأكد من تجنب. وذلك لأن في اليأس والرغبة في علاج السعال، ومعظم الناس يميلون إلى تجربة معظم لانتزاع مجموعات. لذلك، وهنا بضعة علاج السعال الرطب يترك.

* لا تأخذ السعال القامع. انه يميل الى قمع السعال. هذا يتسبب في مخاط لبناء في الرئتين، ويزيد من مخاطر الحصول على مزيد من المصابين.

* ابتعد عن مضادات الهستامين. فإنها تميل إلى أن تجف والافرازات المخاطية. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه خيار جيد، والحقيقة هي أن مخاط سيبقى بعد ذلك في الرئتين نفسها.

* أبدا، واتخاذ مجموعة من الأدوية سعال مع بلغم والسعال. هذا يمكن ان يكون مزيج خطير للغاية. وينبغي أن يترك مغامرة في الرياضة وليس دواء!

من المهم جدا لاحد للحفاظ على هذه النقاط في الاعتبار عندما واجه مع الشيطان (حرفيا) غضب من السعال الرطب.

السعال الرطب في الأطفال

يمكن أن السعال الرطب تكون مختلفة قليلا بالنسبة للأطفال. بينما الأطفال الأكبر سنا قليلا لديها القدرة والحواس لبصق مخاط، والأطفال الصغار ابتلاعها. هذا يميل إلى أن تسبب لهم قلب بطونهم وآلام في المعدة. في حين لن انتشار العدوى حقا إلى المعدة، وعدم الراحة للطفل زيادة. في حالة الأطفال، والسعال المستمر في الأطفال، يمكن أن يكون أيضا بسبب السعال الديكي. وبالتالي، من المهم جدا أن أحد الأسماء الطبيب في أقرب وقت ممكن بشأن هذه المسألة.

على الرغم من انني قدمت العلاجات للسعال وألم في الصدر في مقالة للحصول على مساعدة وسهولة، ويحتاج المرء أن يتذكر أنه هو دائما أفضل خيار لطلب المساعدة من طبيب بشأن هذه المسألة. في حين أنه قد يبدو وكأنه الخيار الأسهل لتحمل المريض ليكون أقوى شخص، فهي ليست محصنة ضد الأمراض. لذلك، أبدا تأخير استشارة الطبيب. ومن الأفضل دائما أن نكون حذرين من أن تكون في وقت متأخر لتلقي العلاج. هذا هو المكان الذي يوقع! العناية!

没有评论:

发表评论