2012年9月9日星期日

غش Farmville التي تعمل


وقد أطلقت للمرة الأولى فارمفيل، لعبة شعبية في الفيسبوك، التي وضعتها أمام Zynga في يونيو 2009. على مدى الأشهر القليلة الماضية، فقد أصبح من شعبية لدرجة أن معظم الأشخاص الذين يستخدمون الفيسبوك وقد لعبت هذه اللعبة. ذات مرة كنت قد أنشأت مزرعة لنفسك، يمكنك النباتية والنباتات بعد الحصاد، وذلك للحصول على القطع النقدية مزرعة والخبرات حتى تتمكن من الوصول إلى مستوى أعلى. للوصول إلى مستوى أعلى في Farmville يمكنك شراء البذور التي تعطيك أفضل العوائد وبمرور الوقت يمكنك شراء أكبر مزرعة. هناك العديد من غش Farmville هذا العمل، الذي يمكن أن يكون مفيدا عندما تريد المزيد من المال، وشراء الزينة قيمة عالية، وكسب المزيد من المال، والوصول الى مستوى أعلى بشكل أسرع، وإرسال عدد من الهدايا للأصدقاء في نفس اليوم. ليست هناك محرك الغش فارمفيل على هذا النحو، ولكن النصائح والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من النقود المعدنية ومستويات أسرع

فارمفيل شفرات

هناك العديد من المواقع التي يمكن أن نقول أن لديهم بعض غش Farmville التي تعمل ونطلب من الناس للاشتراك في بعض البرامج التعليمية. أبدا يؤمنون بها، وسوف تعطيك كل المعلومات التي كنت تعرف مسبقا. وفيما يلي بعض بسيطة غش Farmville والنصائح بالإضافة إلى بعض الاستراتيجيات التي يجب أن تطبق وذلك للذهاب على مستوى اعلى.

غش للسرعة

لحرث أو زرع مؤامرة الخاص بك بشكل أسرع، كنت في حاجة لتوضيح جزء من التصميمات الخاصة بك مزرعة Farmville وتجعل الشخص في المزارع الخاصة بك، والمشي إلى أن موقف معين الذي يتم مسح. ذات مرة كنت قد قدمت للشخص سيرا على الاقدام الى نقطة معينة، يجب عليك ان تذهب الى السوق، والأسوار شراء ووضعها حول شخص في مثل هذه الطريقة انه او انها لا يمكن الخروج من هذا الباب. هذا من شأنه أن يساعدك على زراعة المحاصيل أسرع بكثير. هذه الحيلة هي مفيدة إذا كان لديك مساحة واسعة لزرع أو حرث.

تغش لزراعة المحاصيل

كل مجموعة متنوعة من المحاصيل تنمو بوتيرة مختلفة، والتي لا يمكن زيادة أو خفض السرعة التي تنمو المحاصيل. إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر لفترات أطول والمحاصيل النباتية التي تستغرق وقتا أطول لتنمو، ولكن إذا كنت أمام النظام الخاص بك بعد فترات قصيرة، يمكنك زراعة تلك المحاصيل والتي تأخذ فترات أقصر لموسم الحصاد. هذا يضمن أن المحاصيل الخاصة بك أبدا ذابل، وبالتالي توفير المال لكم عند مسح عليها.

وإن لم يكن يعتبر الغش، وزراعة الفراولة في مؤامرات على كل من المزارع الخاصة بك هو خيار جيد لجمع القطع النقدية أكثر مزرعة. وعلاوة على ذلك، كما أنه يساعد في كسب الخبرات أسرع لأنه يأخذ أربع ساعات فقط للمحصول في النمو. زرع البازلاء آخر هو خيار جيد كما يمكنك الحصول على نقاط خبرة 3 ساعة. وبالاضافة الى هذين البصل والهليون، والطماطم، والعنب، والزنابق، وقصب السكر وعباد الشمس هي خيارات أخرى ممتازة، لكنها لا تتوفر إلا في مستويات أعلى.

تغش التي تعطيك عملات الحرة

باستخدام الغش النقدية فارمفيل، يمكنك شراء المزيد من الأوسمة، وبيعها وكسب المزيد من النقود المعدنية. يمكنك أيضا بيع الاشجار والهدايا التي تتلقاها من الأصدقاء وكسب المزيد من النقود المعدنية. على الرغم من أنها تبدو ممتازة، لكنها تأخذ الكثير من الفضاء، والتي على خلاف ذلك يمكنك استخدامها لزراعة المحاصيل. إذا كنت لا تحب لبيع حيوانات المزرعة الخاصة بك، تأكد من أن عليك أن تبقي فقط تلك التي تعطيك يكفي من النقود المعدنية، مثل الدجاج والخيول والماعز. أنها تعطيك عائدا جيدا. الخوخ وأشجار الكرز لا يستحق كل هذا العناء لأنها تدفع أقل جدا، وليس إذا كنت تبيع لهم، وتحصل على عوائد أفضل. من ناحية أخرى، تاريخ، أشجار الزيتون والموز يدفع أفضل، حتى تتمكن من الحفاظ على عدد قليل منها.

بدلا من حصاد الأشجار مرارا وتكرارا، وشراء بذور فول الصويا بحيث يمكنك زيادة مستوى خبرة. آخر نصيحة فارمفيل المهم هو عدم زراعة محصول واحد في المزرعة بأكملها، بدلا من ذلك يجب عليك ان زراعة محاصيل متعددة بحيث يمكن أن يكون دائما شيء ما أو أخرى لحصاد وكسب المزيد من النقود المعدنية والخبرات.

وبالتالي، فإنه من السهل جدا أن تذهب على مستوى اعلى في سلم خبرة في Farmville. استخدام غش Farmville أن العمل المذكورة أعلاه، وترى نفسك تسير على مستوى اعلى في سلم أسرع من أصدقائك....

没有评论:

发表评论