2012年9月15日星期六

الأسهم الأكثر تقلبا


كثيرا ما نسمع الناس يقولون أن أسواق الأسهم أصبحت متقلبة جدا وخطر للاستثمار الأوراق المالية وتداول الأسهم وزاد إلى حد كبير. مجرد معرفة أن هناك الكثير من التقلبات في السوق ليست كافية. تحتاج إلى فهم الأسباب الرئيسية الكامنة وراء هذه التقلبات، وكيفية حفظ الاستثمارات الخاصة بك منها. لذلك، قبل أن نعرف من قائمة الأسهم متقلبة، دعونا نناقش ونحاول أن نفهم بشكل صحيح الأسباب الرئيسية للأسهم الأكثر تقلبا.

أسباب الطبيعة المتقلبة للأسهم

لوحظ التذبذب في أسعار الأسهم للعديد من الشركات عندما يكون هناك زيادة البيع والشراء من قبل المستثمرين والمتداولين النشطين. إذا كان هناك شعور إيجابي في السوق عن شركة معينة، ثم قد تقلب تكون ايجابية للسهم وربما تدل على التحرك في الاتجاه الصعودي. من ناحية أخرى، حصل الأخبار السلبية حول نموذج الأعمال أو الأرباح سيجلب بالتأكيد تقلبات في الاتجاه النزولي.

ويمكن فهم التقلبات في الأسهم بشكل واضح من خلال مراقبة كميات من أسهم يجري تداولها على الطاولة. يمكن أن يرتفع وينخفض ​​في أسعار الأسهم مع وحدات التخزين الثقيلة تكون علامة على خطر لصغار المستثمرين. يمكن أن التقلبات في الأسهم لا يكون فقط على أساس شهري، نصف سنوية أو سنوية، ولكن أيضا على أساس التداول اليومي الذي يؤثر على التجار اليوم بطريقة كبيرة. لا يمكن للتنبؤات رصيد معين من قبل المحللين التجارة أن تساعد إلى حد كبير في معرفة حول الأسهم التي ستكون أكثر تقلبا في الأيام المقبلة. ويمكن ملاحظة التذبذب في أسهم بشكل واضح مع مساعدة من المخططات الفنية التي تتوفر على العديد من المواقع المخصصة لسوق الأوراق المالية. ويمكن لهذه الرسوم البيانية الفنية تظهر لك حركة سعر السهم بشكل يومي، أساس، الأسبوعية والفصلية والسنوية التي يبرهن على أن تكون في غاية الأهمية لجعل شراء وبيع المكالمات.

يعني كل أدلة لسوق الأوراق المالية الاستثمارية للدمى بوضوح الحالة التي يجب عليهم الحذر من أسهم بنس لتقلبها الشديد بدون أي سبب محدد. هذه المخزونات تظهر الحركات الضخمة التي يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين الافراد لفهم، وبالتالي بدلا من البحث عن أفضل الأسهم أقل من 5 دولارات، يمكن للمرء أن يذهب مع الشركات التي لديها سليمة في الأساس زيادة في الأرباح ومزيد من الاستقرار.

تتبع الأسهم متقلبة سيكون يوميا وسيلة فعالة لاتخاذ القرارات الصائبة في حين تداولها. تحتاج إلى أن يكون على معرفة سليمة من التحليل الفني وردود الفعل القوية من أجل تجارة الأسهم متقلبة وجعل المال في نفوسهم. حتى في الوقت الذي تداول الأسهم متقلبة، يجب أن لا ننسى في سوق الأوراق المالية القواعد الأساسية التي تشير إلى أنه ينبغي أن يتم الشراء في التقييمات الرخيصة ويحتاج التاجر إلى خفض مواقفه كما انه يحصل على الأرباح. الحفاظ على زائدة وقف الخسائر في حين تداول أسهم متقلبة على أساس أرباح أمر ضروري. بواسطة هذه الطريقة، وحجز الأرباح الخاصة بك وحماية خسائر في حالة الاسهم شديدة التقلب يصبح من الأسهل. وقائمة الاسهم المتقلبة أو أسهم عالية المخاطر للاستثمار في أدناه تساعدك كثيرا.

الأسهم مخاطر عالية للاستثمار

هنا قائمة الاسهم الاكثر تقلبا يمكنك الرجوع إلى:

* المجموعة راديان

* FSI الدولية

* لاس فيغاس ساندز

* Targacept

للحصول على معلومات أكثر على بعض الأسهم، ويمكنك قراءة المقالات Buzzle التالية:

* الأسهم ذات المخاطر العالية

* التداول اليومي لمعيشة

وقائمة الاسهم المتقلبة والمعلومات ذات الصلة الواردة في هذه المادة تساعد بالتأكيد كنت تعامل مع مثل هذه المخزونات. لذلك، على أمل أن تكونوا قادرين على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك بسهولة، وأود أن يوقع هنا. حظا سعيدا!

تنويه: هذه المادة هي فقط لأغراض مرجعية و لا تنصح أي معاملات سوق الأوراق المالية.

没有评论:

发表评论