2012年9月11日星期二

خطوات عملية التجنس


التجنس هو عملية الحصول على الجنسية وجنسية البلد الذي يوجد فيه الشخص المقيم حاليا. وهو أصلا ليس مواطنا أو وطنية في هذا البلد. هناك متطلبات أساسية معينة، والتي لديها مرشح للوفاء، قبل أن نتمكن من أن تصبح المتجنس من البلاد. الاحتياجات الأكثر شيوعا تشمل، أن الشخص يجب أن يكون مقيما بدوام كامل لمدة لا تقل عن الساعة، على أن مقدم الطلب وعود على طاعة واحترام قوانين البلاد. في بعض الأحيان، ويمكن أيضا يحلف اليمين أو البيعة تضاف. بعض الطلب من البلدان، أن الشخص التخلي عن جنسية أخرى لديهم في الوقت الراهن، في حين أن آخرين لا تسمح بازدواج الجنسية. قبل أن تختار للحصول على الجنسية المزدوجة، وسوف تضطر إلى الموازنة بين الايجابيات والسلبيات من الجنسية المزدوجة. في هذه المقالة، سوف نركز على خطوات عملية التجنيس بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية. دعونا نرى كيف أن يصبح مواطنا أميركيا.

خطوات عملية التجنيس

واحدة من أولى المسائل، الناس الذين يرغبون في الخضوع لعملية التجنيس نسأل، هو كم من الوقت سيستغرق لتصبح مواطنا أميركيا. يمكن الوقت الذي يستغرقه لعملية التجنس تختلف، في أي مكان ما بين خمسة أشهر لأكثر من عامين. ذلك يعتمد على من أين لك تقديم الطلب للحصول على الجنسية، ومتى اخترت لتقديم الطلب. الفترة يعتمد على عدد الطلبات التي تلقاها مكتب خاص في كل ولاية. في الوقت نفسه، إذا كان التطبيق الخاص بك يحتوي على أي خطأ، وسيكون يتناسب طرديا مع مقدار الوقت المطلوب لتجهيز طلبك. بعد أن تم الانتهاء من العملية برمتها، فإن مراسم أداء اليمين الدستورية في اتخاذ ما بين 1 إلى 180 يوما. ومع ذلك، لا ينبغي اعتبار هذا المعيار، كما هو الحال في بعض مكاتب الهجرة، فإنه يمكن أيضا أن تأخذ ما دام سنة أو سنتين.

ملء استمارة

الخطوة الأولى من خطوات عملية التجنس هو ملء النموذج N-400. يطلق عليه أيضا طلب التجنس. تأكد من تعبئة النموذج بشكل كامل وعدم ترك أي شيء غير معبأ. إذا كان التطبيق غير مكتملة وسوف يؤخر عملية التجنيس. الطرف الأكثر أهمية في هذه المرحلة هو أن نكون صادقين، عندما كنت ملء استمارة، وذلك لأن خلال المقابلة، هناك فرص، التي سوف يطلب منك الأسئلة بناء على طلبك. يجوز لأي اختلاف في التفاصيل تتحول إلى أن تكون السبب في أن لا يحصل من خلال عملية التجنيس. حفظ نسخة من نموذج الطلب من المستحسن.

لون صور

سوف تحتاج اثنين من لون حجم جواز سفر أو صور فوتوغرافية بالأبيض والأسود للتطبيق. تأكد من وجود هذه الصور الحجم الصحيح. حجم الصحيح هو 2 "س 2" أو 5 × 5 سم. خطأ في حجم الصور يمكن أن يعني، يتم رفض طلبك. وينبغي أن الصور لم يكن لديك غطاء الرأس، ما لم تفعل ذلك لأسباب دينية. يجب أن تكون واضحة وصورة يجب أن تعطي صورة كاملة أمام وجهك وحجم الرأس من الذقن إلى أعلى الرأس لا ينبغي أن يكون أقل من 2 سم. وينبغي عليه آخر صورة، التي اتخذت في آخر 6 أشهر.

المناسبة الوثائق والمراسلات

سيكون لديك لتقديم جميع المستندات اللازمة، عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية. في وثائق قضية معينة، وكنت قد ليست في اللغة الإنجليزية، فإنك سوف تحتاج نسخة مترجمة من الوثيقة، وإرفاقه صورة من النص الأصلي. وينبغي أن ترسل في صورة من البطاقة الخضراء وغيرها من الوثائق المطلوبة. تأكد أن لديك دائما على النسخ الأصلية من الوثائق، التي تقوم بإرسال. الوثائق الأصلية الخاصة بك لا بد من الحفاظ عليها، كما قد يكون لديك لإنتاجها في وقت المقابلة. مرة واحدة على جميع الوثائق في مكان، سيكون لديك لإرسال المستندات إلى موقع مكتب الهجرة الصحيح. الفشل في القيام التي، في عملية قد تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا. جنبا إلى جنب مع جميع الوثائق، سيكون لديك أيضا لإرسال حوالة بريدية أو تحقق نحو الرسم. لا يمكنك تسديد المبلغ في أي شكل النظام.

بصمة

بعد أن كنت قد ارسلت في جميع الوثائق، سوف تتلقى رسالة اعتراف من المكتب. سيكون لديك الآن لزيارة موقع البصمات المعينة في الموعد المحدد والوقت المناسب لبصمات الأصابع التي يجب اتخاذها. في حالة وجود أي وثائق إضافية، التي تم طلب منك، سيكون لديك للحصول عليها وإرسالها.

حضور المقابلة والاختبارات

بعد كل الوثائق الموجودة في المكان، سوف تتلقى خطاب التعيين للمقابلة، وبعد ذلك سيكون لديك للذهاب الى مكان معين في الموعد المحدد والوقت المناسب لعملية مقابلة. فمن المستحسن، الذي يحمل هوية إثبات معكم، عندما تذهب للمقابلة. بعد المقابلة، وستضطر لاتخاذ اختبار اللغة الإنجليزية والتربية الوطنية. تذكر، سيكون لديك للتحضير لهذا الاختبار. ثم عليك أن تنتظر حتى تسمع من المواطنة والهجرة الأميركية.

وإذ يمين

إذا كنت قد تصبح مؤهلة للحصول على الجنسية، سوف تتلقى ايحاء من خدمات الهجرة. وسوف أذكر أيضا حفل تاريخ ومكان ووقت. لا تنس أن تأخذ بطاقة المقيم الدائم معكم، وعندما تذهب لحضور الحفل. سوف يطلب منك الأسئلة، المتعلقة بالأنشطة، التي تعهدت بها، بعد المقابلة. بعد أن كنت قد أجبت على السؤال، وسوف تضطر إلى اتخاذ يمين الولاء لدستور الولايات المتحدة. ثم ستتلقى شهادة التجنس، على الذي سيصبح من مواطني الولايات المتحدة. سيكون لديك دائما أن نتذكر مسؤوليات المواطن عندما يصبح مواطنا من هذا البلد.

هناك عدد من الخطوات العملية التجنس، الشخص الذي سيتعين على الخضوع، قبل أن تتمكن من أن تصبح المتجنس. وقد ورد ذكر ذلك سابقا، ولكن للتذكير فقط، تأكد من كل المعلومات، التي تقدمها في شكل، وكذلك في المقابلة، هو الصحيح. كل التوفيق مع عملية التجنيس.

没有评论:

发表评论