2012年9月22日星期六

أفضل سيارات الدفع الرباعي الكيلومترات الغاز


أفضل سيارات الدفع الرباعي الغاز الأميال التي كنت تبحث عن شيء نسبي، لأنه يعتمد على التطبيق العملي لما للتضحية في السيارة من أجل أن تجلب لك الأميال. ينجذب الجميع لسيارات الدفع الرباعي، الرياضية وعرة والفاخرة والذين لا يريدون جيدة سيلة قوية يبحث مع الكفاءة في استهلاك الوقود جيد. ومن هنا، وهنا بعض مصنعي السيارات الذين فهموا أن التوازن الدقيق، وخلق مثل هذه المركبات.

مبنية على هيكل السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات من الشاحنات الخفيفة التي هي قادرة على أداء ممتاز على حد سواء، داخل وخارج الطريق. هناك أنواع مختلفة من السيارات رباعية الدفع التي يتم استخدامها لأغراض مختلفة. على سبيل المثال، تستخدم بعض سيارات الدفع الرباعي لسحب، في حين تستخدم بعض والسيارات الفاخرة. بغض النظر عن لماذا تريد شراء سيارات الدفع الرباعي، وينبغي أن يكون الغرض الخاص الوزراء إلى الحصول على أفضل سيارات الدفع الرباعي التي تعطي الغاز الأميال جيدة. ومن حسن الحظ ان التكنولوجيا المتقدمة الهجين التي تستخدم في صنع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات اليوم الطبقة العليا لا تجعلنا نقلق كثيرا عن توفير الوقود. على هذا النحو، وهنا هو المقارنة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تعطيك أفضل الأميال الغاز.

أفضل سيارات الدفع الرباعي الغاز مقارنة عدد الكيلومترات

وبصرف النظر عن التكنولوجيا الهجينة، وهناك العديد من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على الغاز الأميال من طراز الدفع الرباعي. وهنا بعض من أفضل نماذج سيارات الدفع الرباعي التي تحظى بشعبية كبيرة لكفاءة الوقود، وتبدو أنيقة!

شيفروليه الإعتدال

الإعتدال ليس لديه أفضل الأميال الغاز إذا جاز التعبير، ولكن لديها واحد لائق، وذلك إلى جانب أدائها عموما، اتضح أن تكون على قدر كبير لأسرة التي تتطلب عملية سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. ومن المتوقع ان هذا الدفع الرباعي إلى بعنف 32mpg تقريبا على الطريق السريع الذي يعطيها مجموعة القيادة الجيدة من 600 ميل. انها حصلت على تصميم أنيق وجذاب أن حصلت على تألق القليل في جميع الأماكن الصحيحة. وقد تركب الشركة أيضا وضع التوفير في المحرك 2.4L 4 أسطوانات، والتي تساعدك على التبديل بين العادي ووضع الاقتصاد في الوقود. جنبا إلى جنب مع هذا أن لديها مجموعة كاملة من الميزات التي كنت ملزمة للعثور مثيرة للاهتمام. منشورة تحت 30،000 دولار.

تويوتا RAV4 2WD

شهدت RAV4 بعض التغييرات من النماذج في وقت سابق. انها في الاساس عملية دفع رباعي 2، التي لكثير قد يبدو وكأنه خيبة أمل، ولكن، بعد نظرتم اليها عن كثب، فسوف ندرك لماذا كان من المنطقي على ما هو عليه. تقييد محرك إلى العجلات الأمامية وخفضت ما يقرب من 60 كلغ من وزنه الجاف، والذي هو صفقة كبيرة عندما كنت تبحث في الكفاءة في استهلاك الوقود. لديه أفضل سباق والقدرة على المناورة الجيد عموما مما يجعل من سيارات الدفع الرباعي جيد في المدينة. ليس بالضبط من بين أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للالغاز الأميال، فإنه لا يزال يموج بإجراء 24mpg صحي. على الرغم من أن القليل من المحافظين في نظرات إذا ما قورنت إلى نماذج أخرى، من تلقاء نفسها أن لديها لائق جدا عملية شد الوجه ما يتعارض مع عصرها. متوفر في مبلغ 28990 بأسعار معقولة.

سوبارو المناطق النائية عربة 4WD

في المناطق النائية لديها مجموعة من الإصدارات التي كانت متوفرة في، حيث تبدأ الأسعار من 23،000 $، ويذهب كل في طريقه إلى 31000. لها محرك 4 أسطوانات الدفع الرباعي الرحلات البحرية في 24mpg مريحة جدا وهي ليست سيئة على الاطلاق نظرا تعاملها مع ممتازة وطلاقة. على الرغم من أنه يأتي قليلا قصيرة في أوجها مقارنة مع سيارات الدفع الرباعي الأخرى، وأنها تمتاز في الأداء. أنه يحتوي على تطهير الأرض 8.7 بوصة والفسيحة جدا.

جيب باتريوت

هذه سيارات الدفع الرباعي وعرة يعطي 25mpg لائق على وجه العموم، ويكاد يكون مطابقا للبوصلة. الجيب هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة في الميزانية مع الغاز الأميال جيدة. ولكن ليس كما أنيق وفاخر للنظر في مثل نظيراتها، أنها بنيت على الطرقات حالا مع تعليقها وعرة و2.4L محرك 4 أسطوانات. انها غير مكلفة أكثر من سيارات الدفع الرباعي التي تأتي ضمن مجموعة من $ 17،000 - 24،000 $.

جي ام سي التضاريس

بنيت لتبدو أشبه بشاحنة، هو مبني على اراضي لبعض الطرقات لمرة وعرة، انها سبيسي جدا ولكن ليس بقدر ما يبدو. لا ينصح هذه السيارة إذا كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي الصغيرة التي قطعت مسافات جيدة. نموذج لقاعدة لديها محرك 2.4L سيور من 180 حصان في حين أن أعلى محركات رياضة الإصدارات 3.0L أن بعنف 264 حصان. ويمكن تشغيل المحرك في 1 الأميال العام لل30mpg مما يجعلها منافسا قويا على الهروب والإعتدال والحق، حتى وصل في قائمة أفضل سيارات الدفع الرباعي الغاز الأميال. جميع نماذج تأتي مع التحكم في المناخ ومستوى الإضاءة المحيطة. منشورة تحت 26000 $.

ميتسوبيشي أوتلاندر الرياضة 2WD

وعلى النقيض من نماذج في وقت سابق، وأوتلاندر 2011 هو متاح في كل من 2WD و 4WD. لديها نظام تثبيت السرعة، دخول بدون مفتاح، وزجاج الخصوصية. لها محرك 4 أسطوانات يعطي مهلة 1 الأداء العام لل27mpg. إنها سيارة دفع رباعي كبيرة وبأسعار معقولة المدمجة التي تتوفر بسعر 19،000 دولار أميركي. في HP-148، هذه السيارة ليست بالضبط الخاص بك العادية رفيع المستوى في أي مكان تذهب سيارات الدفع الرباعي، انها وسيلة أكثر خفف هذا الكمال إذا كنت في حاجة لسيارات الدفع الرباعي ذات الميزانيات المنخفضة التي قطعت مسافات جيدة لديه كل الميزات القياسية.

فورد إسكيب الهجين سيارات الدفع الرباعي

ويعتقد فورد إسكيب الهجين سيارات الدفع الرباعي 2010 لتكون السيارة الأكثر اقتصادية في الولايات المتحدة. وهو أفضل تصنيف لسيارات الدفع الرباعي الغاز الأميال. بين العجلات الأربع والإصدارات العجلة الأمامية من هذا سيارات الدفع الرباعي، وأظهرت نسخة العجلات الأربع في المتوسط ​​كبيرة من 28mpg في المدن وعلى الطرق السريعة 27mpg، في حين أن النسخة العجلة الأمامية أعطى 31mpg متوسط ​​في المدن وعلى الطرق السريعة 29mpg. هيكل خفيف الوزن لهذه السيارة يعمل بشكل ممتاز مع التكنولوجيا الهجينة. هذه سيارات الدفع الرباعي ويأتي مع الدائمين مغناطيس محرك كهربائي، 2.5 لتر اتكينسون دورة محرك I-4، وحصانا 177. ومع ذلك، فإن دولة الاستعراضات القليلة التي على الرغم من انها حصلت على أفضل سيارات الدفع الرباعي الغاز الأميال، وكان متخلفا في معظم المناطق الأخرى. ثمن سيارات الدفع الرباعي فورد إسكيب الهجين يبدأ عند 30،000 دولار، وهذا هو نموذج فعال من حيث التكلفة.

2010 لكزس RX 450h AWD

في عام 2010 لكزس RX 450h AWD هو أنيق عبور سيارات الدفع الرباعي التي تحصل دائما على أفضل الأميال الغاز نقدية. انها واحدة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر أناقة والفخامة التي يمكن للمرء أن يكون. متوسط ​​عدد الأميال من هذا هو لكزس 30mpg حول في المدن وعلى الطرق السريعة حول 28mpg. هذه سيارات الدفع الرباعي ويأتي مع 3.5 دورة أتكينسون محرك V6 لتر 60 مع 295 حصانا. لكزس RX 450h AWD لديه مقود مرن الالكترونية (EPS) النظام الذي يوفر تسهيلات القيادة سهلة الاستخدام وصديقة للميزانية الغاز الأميال. متوسط ​​التكلفة لعام 2010 لكزس RX 450h AWD هو 40،000 دولار.

هيونداي توكسون 2WD

لفائف توسون بمتوسط ​​25mpg، التي ليست هي أفضل سيارات الدفع الرباعي الغاز الأميال من هناك لكنه لا يعوض عن ذلك في مناطق قليلة أخرى. في توسون يعالج بشكل جيد للغاية، وفي الوقت نفسه لا بأس به ثمن منخفض جدا. معالمه تشمل أيضا المعايير الدولية للسلامة أن شركة هيونداي تحتفظ، بحيث ليست قضية. لديه شواء جبهة باردة جدا أن يضيف إلى الجماليات جسمه رهيبة، وبالاضافة الى هذا الأمر مع جميع الميزات الأساسية التي يتم تركيبها في الوقت الحاضر مع المركبات. لديها العديد من النماذج التي تتراوح قيمتها بين 25،000 - 31،000 $.

2009 مازدا الإشادة

في تكريم مازدا عام 2009 هو واحد من أفضل سيارات الدفع الرباعي لأموالك مع الغاز الأميال من 34mpg للمدن و30mpg على الطرق السريعة. هذا تكريم مازدا يأتي مع 2.5 لتر 4 أسطوانات المحرك والغاز وحصانا 153، القدرة المضادة للانزلاق، والجر، وانغلاق ونظام الكبح (ABS). كثير من الناس يرى فريق آخر أن تبدو هذه السيارة تشبه إلى حد ما أن من ميركوري مارينر وفورد إسكيب. تبحث في الخارجيات، يبدو وكأنه مستوحى من سيارات الدفع الرباعي تصميم الهروب والملاح و. متوسط ​​التكلفة لتكريم مازدا هو 30،000 دولار.

بعض نماذج سيارات الدفع الرباعي الأخرى التي تقدم الغاز الأميال جيدة وتشمل الغابة سوبارو، هوندا CR-V، تويوتا هايلاندر، مرشد هوندا وهيونداي سانتا في، لكزس RX 350، 4Runner تويوتا، زحل هجين للنظر، HHR شيفروليه، بوصلة سيارة جيب، ونيسان شفتين.

ومن الناحية الواقعية، وسيارات الدفع الرباعي المتوفرة في الوقت الحاضر أكثر تلبية لعلم الجمال والراحة. إذا نظرت إلى الإحصاءات، وربما كنت لن تأخذ سيارتك خارج الطرقات في كثير من الأحيان، لذلك لا بأس في التخلي عن بعض الميزات وتذهب الى ما تريد. اختياره لسيارات الدفع الرباعي الأميال الجيد هو شيء الذكية للقيام لأنه يساعد على البيئة أيضا. أفضل سيارات الدفع الرباعي الغاز الأميال لتسير على الأرجح أن تكون تلك الشركات التي خففت محركاتها وأكثر تركيزا على الكفاءة. وبالتالي فإن العوامل الأساسية وراء لك الحصول على واحدة لنفسك والاحتياجات الخاصة بك. ليس هناك نقطة في الذهاب لسيارة ذات الميزانيات المنخفضة إذا كنت تستطيع قضاء أكثر من ذلك بقليل والحصول على شيء أن يكون قيمة مقابل المال.

没有评论:

发表评论