2012年9月9日星期日

ألم في البطن اليسرى تحت الأضلاع


يمكن للألم في أي منطقة من المعدة يكون هناك ورطة حقيقية لأي شخص ولكل واحد منا يعاني من هذه المشكلة على الأقل مرة واحدة في الحياة. البطن الأيسر وكما يوحي اسمها هي منطقة تقع في الجانب الأيسر من المعدة وتحت الأضلاع وفوق الحوض. ألم ضلع هو نتيجة لبعض الأمراض والإصابات ودرجة الألم تختلف وفقا لشدة المرض. ومع ذلك، معتدل أو آلام شديدة في البطن اليسرى تحت الأضلاع يحتاج إلى علاج على الفور مع استشارة طبية مناسبة. وتناقش بعض الأسباب والتدابير العلاجية لآلام البطن اليسرى تحت الأضلاع أدناه.

أسباب آلام البطن اليسار تحت القفص الصدري

ويلاحظ آلام في البطن اليسرى تحت الاضلاع ليكون أحد أعراض العديد من الأمراض والاضطرابات. وفيما يلي مناقشة بعض من تلك الأسباب.

إصابة في القفص الصدري

بالنسبة لبعض الناس، السفلي والعلوي آلام في البطن اليسرى تحت الأضلاع هي مشكلة التي تحدث في كثير من الأحيان. السبب الرئيسي وراء هذا هو إصابة خطيرة أو كسر 1 إلى القفص الصدري. إصابة يضعف المنطقة ضلع، وبالتالي فإن الشخص قد تواجهها دورات قصيرة من الألم.

مشاكل الطحال

ألم في البطن اليسرى تحت الأضلاع هي مرات عديدة مرتبطة مشاكل الطحال. يوصف الطحال كجهاز لينة ومسامي التي تقع في الجانب الأيسر العلوي من البطن، أسفل القفص الصدري وراء منطقة المعدة. وتتمثل المهمة الرئيسية للطحال هي لتدمير خلايا الدم الحمراء القديمة وانها تشكل جزءا هاما من الجهاز الليمفاوي في الجسم. بعض الأمراض نتيجة في توسيع الطحال وآلام في البطن اليسار هو واحد من أعراض تضخم من هذا القبيل.

فيبروميالغيا

فيبروميالغيا هو حالة تتميز آلام العضلات بسبب تلف الأنسجة العضلية الناعمة. هناك مجموعات عدة العضلات التي تعمل بين الأضلاع، والتي تسمى العضلات بين الضلوع. يمكن أن الأضرار التي لحقت هذه المجموعات العضلية بسبب فيبروميالغيا يؤدي إلى ألم في الضلع.

ترقق العظام

ترقق العظام هو مرض العظام ويزيد من فرص الاصابة بكسور في شخص. وقال يتميز رقيق من الهياكل العظمية في الجسم، وانخفاض كثافة المعادن في العظام، واضطرابات في العظام المعمارية المصغرة، ويجري الهياكل العظمية الخ الأضلاع يمكن الحصول على المتضررين نتيجة لهشاشة العظام هشاشة العظام، وبالتالي أن تكون سببا محتملا للألم في البطن اليسار تحت الضلوع.

gastroesophageal الجزر المرض (غيرد)

تم العثور أيضا gastroesophageal الجزر المرض (غيرد) ليكون واحدا من أهم أسباب آلام في البطن اليسرى تحت الأضلاع. ويتميز غيرد من قبل وقوع الجزر المعدي المريئي، والذي يحدث إما بسبب افتتاح عفوية من العضلة العاصرة المريئية السفلى لفترة طويلة / قصيرة أو فترات الإغلاق غير لائق من نفسه. هذه النتائج في مزيد من الارتفاع لمحتويات المعدة الى المريء. أعراض ارتجاع مثل هذه الأحاسيس وحرق في منطقة الصدر، ما نطلق عليه الألم، وheartburns في منطقة أسفل البطن، وعسر الهضم الحمضي.

قرحة المعدة

قرحة المعدة هي نوع من قرحة تحدث في بطانة مخاطية المعدة ويحدث عادة بسبب الببسين وحامض الهيدروكلوريك موجودة في العصائر في المعدة. قرحة المعدة، وكونه اضطراب حمض ذات الصلة، وتظهر عليه أعراض مثل حرقة. ويتميز حرقة من قبل بحرقان في المعدة، والتي تستمر لحوالي 30 دقيقة إلى 2 ساعة. وأحسب ألم في أسفل البطن الأيسر والأيمن بعد تناول الطعام في الخارج كما من الأعراض الشائعة.

علاج لآلام البطن اليسار تحت القفص الصدري

كما أن هناك أسباب كثيرة لآلام في البطن اليسرى تحت الضلوع، والعلاج يعتمد إلى حد كبير على السبب الكامن وراء. بالنسبة لبعض المسكنات الناس وغيرها من المضادات الحيوية ألم في المعدة يثبت أن تكون فعالة. ومع ذلك، لا تذهب لأي المضادات الحيوية من دون مشورة الطبيب. السماح للطبيب تشخيص المشكلة، وتحديد السبب ووصف الأدوية المناسبة.

من الآن يجب أن تكون قد فهمت الأسباب، وكذلك لعلاج آلام في البطن اليسرى تحت الأضلاع. ألم في البطن عموما معتدل في البداية. ولذلك إذا واجهت مثل هذا الألم في منطقة أسفل البطن، نرى أن تحصل عليه تدار فورا ومنعها من الحصول على تتفاقم. يحترس!

1 条评论: