2012年9月9日星期日

أعراض الكلاميديا ​​في النساء


عدوى بكتيرية في الجهاز التناسلي، الكلاميديا ​​هو مرض ينتقل جنسيا والذي تسببه بكتيريا الكلاميديا. وكما ذكرنا سابقا، وهذا الشرط هو أعراض في معظم الحالات، وذلك يعزى أيضا باسم "المرض الصامت". ويقدر أن تتأثر حوالي 4 ملايين شخص في الولايات المتحدة بواسطة الكلاميديا، في كل عام. وعلى الرغم من هذا المرض هو الأكثر شيوعا في المراهقين، ويمكن ان تؤثر على كل من الجنسين ومن جميع الفئات العمرية. الشرط لا يشكل الكثير من التحديات في الحصول على المعالجة، وبمجرد أن يتم تشخيصه. ومع ذلك، إذا تركت دون علاج أو غير المراقب ل، الكلاميديا ​​لديه كل الفرص الممكنة التي أدت إلى ظروف صحية خطيرة. وهنا هي أعراض مختلفة والتي قد تشير إلى وقوع الكلاميديا ​​عند النساء.

ما يشير إلى بداية المتدثرة في النساء؟

كما سبق ذكره، يمكن أن الكلاميديا ​​تؤثر على الناس من جميع الأعمار. عندما يصيب الفتيات اللاتي تصل بعد إلى سن البلوغ بها، الإفرازات المهبلية والرائحة هي الأعراض الشائعة للعدوى الكلاميديا. خلال فترة البلوغ مرحلة ما بعد، وهناك تحدث الإفرازات المهبلية، من البيض في لون من عنق الرحم المصابة. هذا وسيتم أيضا تكون مصحوبة رائحة. القادمة لعدوى الكلاميديا ​​عند النساء، ومعظمهم قد تحمل بكتيريا لشهور وحتى سنوات، دون أن يكون لهم أدنى من أدنى فكرة عن ذلك. هذا هو السبب، وغالبا ما يحصل تأخير العلاج لهذه الحالة، كما سيكون هناك عدد قليل جدا من الأعراض أو لا مما يسبب الحاجة لمراجعة الطبيب في الوقت المناسب. عندما أعراض الكلاميديا ​​في النساء يقمن يحدث، فإنه يأخذ حوالي 1 - 3 أسابيع، بعد إصابة شخص من الجراثيم التي تسبب هذا المرض. أعراض الكلاميديا ​​في النساء والرجال خفيفة من الطبيعة. هكذا معتدل، والتغاضي عنها بسهولة، وبالتالي هم، فهم يحصلون على غير المراقب. لذلك، ونظرا إلى هذه طبيعة المرض، يصبح من المهم جدا لشعب لإلقاء نظرة فاحصة على الأعراض وحتى اللحظة التي قد تدل على تطور الكلاميديا.

وآلام أسفل البطن والتي لا يبدو أن تهدأ ومستمر من قبل الطبيعة، يرافقه الغثيان والحمى، هي علامات في وقت مبكر من الكلاميديا ​​عند النساء. الإفرازات المهبلية التي هي حليبي أو لديها مثل ظهور مخاط وألم أثناء التبول هي بعض من علامات بارزة للمرض. ومن الشائع أيضا للنساء لتجربة الألم أثناء الجماع والنزيف خلال الدورة الشهرية. هذه الأعراض، وعندما تركت دون معالجة لذلك، قد يتطور إلى مزيد من التعقيدات الشديدة مثل التهاب عنق الرحم (التهاب uterinecervix)، التهاب البوق [التهاب من Fallopiantube (عادة ما يكون نتيجة لانتشار العدوى من المهبل أو الرحم)، أو من Eustachiantube]. الأمهات يتوقعون الذين قد يعانون من الكلاميديا، وارتفاع فرص تطوير علامات الحمل خارج الرحم (الحمل الناتج عن الحمل في مكان آخر غير الرحم). قد التهاب الحلق والتهاب الحلق كما يحدث أيضا أعراض الكلاميديا ​​في المرأة، والذي ربما كان منغمس في الجنس عن طريق الفم مع شريك المتضررة. مرض التهاب الحوض (PID) في النساء، هو شرط آخر والتي قد تنشأ نتيجة لمرض الكلاميديا. وهذا قد يؤدي إلى آلام المرض، والعقم المزمن، وفي بعض الحالات، حتى الموت.

هكذا، بعد هذه موجزا عن أعراض الكلاميديا ​​مهم في النساء، وهنا هو الوصف على الأساليب المختلفة التي يتم تناولها لعلاج هذه الحالة.

علاج الكلاميديا ​​في النساء والرجال

الإدارة من المضادات الحيوية التي يصفها لها الطبيب بشكل عام، هي الشكل المعتاد لعلاج الكلاميديا ​​في النساء والرجال. أزيثروميسين، الدوكسيسيكلين الاريثروميسين، التتراسيكلين، الخ، هي بعض من الأدوية. 1-2 أسابيع عادة الوقت، والتي كان يحصل على حل مرض. في حين أن المريض يتعافى من المرض، وينصح باتا على الامتناع عن الخوض في أي نوع من النشاط الجنسي. مع الكلاميديا، هناك دائما خطر يتربص للعدوى أن تتكرر. لذلك، فإنه من المستحسن أن يتم التعامل أيضا الشريك الجنسي للمريض، حتى لو كان لا يظهر أي علامات من هذا القبيل، والأعراض، والمذكورة أعلاه.

على أن تبرم، كما يمكننا أن نستنتج من الوصف أعلاه، أعراض الكلاميديا ​​في المرأة لا تكشف عن نفسها في حوالي 90٪ من الحالات. طبيعة أعراض للحالة يجعله أكثر حدة. هذا لأنه، بحلول الوقت الذي تم الكشف عنه، قد تحصل تقدم الى مضاعفات مميتة أو شروط أخرى. حتى هنا، فإن الوقاية هي دائما خير من العلاج. بعد قياس سلامة مثل وجود حماية الجنس، وتجنب ممارسة الجنس مع شركاء متعددة والذهاب لفحوص دورية الأمراض المنقولة جنسيا، وبعض الطرق الفعالة، التي تتمكن من الحفاظ على وقوع الكلاميديا ​​في الخليج.

没有评论:

发表评论