2012年9月15日星期六

أفكار لتزيين للشقة البكالوريوس


وغالبا ما ينظر شقة البكالوريوس مرادفا للمنزل الذي هو غير منظم، والكامل للفوضى وبلا أي استئناف الجمالية! بعد كل شيء، وآخر شيء في عقل الرجل هو أن نفكر في ما إذا كان لون الستائر في منزله، ويتطابق مع لون الطلاء على الجدران! لكن هذا التفكير يمكن أن تغير تماما، إذا كان ليسانس في مسألة يتوقع بعض الأصدقاء قد انتهت، واحد منهم فتاة بأن لديه على سحق! لذلك، بالنسبة لجميع هؤلاء الشباب هناك، والذين يريدون اعطاء منزلهم جديدة، نظرة مصقول، وهنا بعض الأفكار الإبداعية لتزيين شقة البكالوريوس ...

نصائح حول كيفية تزيين شقة البكالوريوس

دي فوضى وإعادة رسم ...

قبل البدء في تزيين الخاص بك شقة، فإن أول ما عليك القيام به هو التخلص من الأشياء التي لا تحتاج. الملابس القديمة والأحذية والكتب، أي بند الأثاث التي هي الماضي على رئيس الوزراء لها، تخلص من جميع الأشياء التي لم تعد تستخدمها! المقبل، وأبسط طريقة لإعطاء نظرة جديدة إلى شقة الخاص بك هو لرسمه بعض الألوان المثيرة للاهتمام. لأنها لوحة البكالوريوس، رسمه في الألوان مثل البيج اللون الأزرق والبني، تان داكنة، كستنائي، والأخضر الداكن - الألوان التي تجد على وجه التحديد في ملابس رجالية! عادة، ومنصات ليسانس صغيرة الحجم، وذلك لإعطاء وهم من مساحة أكبر، طلاء الجدران في أخف من الظل والسقف في نفس اللون، ولكن اثنين من ظلال أخف وزنا من تلك المستخدمة على الجدران. يمكنك الحفاظ على الألوان الداكنة مثل الطلاء الأخضر والعنابي لجعل بعض التصاميم الفنية على الجدار. قد تذهب أبعد من ذلك إلى أفكار لتزيين المساحات الصغيرة.

الأثاث والتخزين ...

ينبغي للأثاث لشقة البكالوريوس تكون صيانة منخفضة. لذلك، تختار لأرائك جلدية داكنة اللون ووضع طاولة القهوة الخشبية في المركز. تبقي فقط الحديثة، والأثاث الأنيق، مع حدود واضحة، كما أنها تحتل مساحة أقل. في حال كان لديك غرفة واحدة فقط، كما هو الحال مع كثير من منصات البكالوريوس، والحصول على سرير ميرفي، الذي يمكن أن تذهب في الحائط خلال النهار! للتعامل مع ضيق المساحة، إضافة إلى خزانة الغرفة. وهناك خزانة تساعدك للحفاظ على ملابسك وأحذية المنظمة. حتى يمكنك استخدام السلالم الخشبية من مختلف الأحجام، لخلق والحفاظ على أرفف الكتب وغيرها من الاشياء عليها!

وإكسسوارات نافذة المعالجات ...

لفرح شقتك، والاستفادة من بعض ملحقات مثيرة للاهتمام. إذا كان لديك ميزانية جيدة، واحدة من أفضل الأفكار لشقة البكالوريوس تزيين هو الحفاظ على زوج من أنيق، ومصابيح الفولاذ المقاوم للصدأ في غرفة المعيشة الخاصة بك وعلق الثريا الصلب من السقف! إذا كنت لا تريد أن تنفق كثيرا، وجعل ملصقة بصور مؤطرة لعائلتك وأصدقائك وطرحها على الجدران. في هذه الأيام، وتحصل على نافذة المعالجات قشر والعصا، التي لديها تصاميم الفن الجميل عليها. لذلك، إذا كنت كسول جدا لشنق الستائر، بالإضافة إلى أنك تريد أن تجعل الخاص بك وسادة متطفل على الفن نظرة وجميلة، وتختار لهذه!

الإضاءة وتقسيم ...

في حين شقة تزيين الداخلية البكالوريوس، والحفاظ على الإضاءة في الغرفة الأساسية جدا وخفيفة. هذا سيعطي شقة الخاص بك، دافئ دافئ، ونظرة واسعة. إذا كنت ترغب في تسليط الضوء على مجالات معينة في غرفتك أو عمل فني على الجدار، والاستفادة من الأضواء. إلى أقصى حد ممكن، واختيار تركيبات الإضاءة بسيطة بدلا من تلك الزينة. لأولئك منكم الذين يعيشون في شقة صغيرة، واحدة من الأفكار تزيين الإبداعية هو جعل الانقسامات في غرفة، وخلق مناطق منفصلة للنوم، ومشاهدة التلفزيون، ودراسة، وما إلى ذلك سيساعدك هذا في عيش حياة أكثر تنظيما، بالإضافة إلى مقسمات هي فرصة في حد ذاتها، لتعزيز جاذبية جمالية التصميم الداخلي الخاص بك. تسلق النباتات، والستائر المعدنية، خزانة أو قسم منتظمة مع بعض تصاميم فريدة من نوعها على ذلك - ويمكن استخدام جميع هذه لتقسيم وافساح الطريق لمناطق معينة في منزلك!

مع هذه الأفكار لتزيين شقة البكالوريوس، يمكنك ان تعطي بسهولة منصة الخاص بك نظرة جديدة تماما. تذكر لابقاء الامور الحديثة، ولكن مريح الفنية. ونظرا لأنه هو منزلك، تزين به في مثل هذه الطريقة التي السمات الخاص يضيء من خلال ذلك! الأهم من ذلك، أحب منزلك!

没有评论:

发表评论