2012年9月12日星期三

ألعاب غضب الإدارة


الغضب هو العاطفة التي نحن جميعا تجربة عند نقطة معينة من الزمن أو ذاك. مختلف الناس بطرق مختلفة من التنفيس عن هذا الغضب والتعبير عن شعورهم بالإحباط. بعض الناس عنيفة للغاية والعدوانية، وأصبح بعض دفاعي، بعض اللجوء إلى عزل أنفسهم، في حين أن بعض نكد عادل وأنين. هذه الأشكال من التعبير تختلف من شخص لآخر، وأنه من الصعب التكهن كيف ستكون ردة فعل الشخص بالضبط على حالة معينة. لعب بعض المباريات إدارة الغضب غالبا ما يؤدي إلى تهدئة أي شخص لأسفل وأيضا في التحقق بنجاح أسباب تفجر غضب متكررة.

ويمكن في الواقع الغضب يمكن تحويلها إلى أداة مفيدة للغاية بالنسبة لنا، إذا ما تمكنا من التعامل معها وتوجيهها على النحو الصحيح. ليس الاسترسال في الغضب هو هدية من شأنها أن تخدم مصالحنا جيدا لبقية حياتنا، ولكن هذا لا يعني أننا قمع الغضب تماما وليس لنعبر عن أنفسنا. وبصرف النظر عن اكتشاف الأسباب الجذرية للالغضب والسلوك العنيف، والألعاب إدارة الغضب عادة ما تكون العلاجات المجموعة التي تعلم الأفراد كيفية التعبير عن غضبهم بطريقة إيجابية. بذلك تتاح لهم الفرصة ليعيشوا حياة معززة، وأيضا تجنب الكثير من الحالات غير السارة التي تنطوي على أفراد أسرهم وأصدقائهم.

ألعاب إدارة الغضب للبالغين

دورات إدارة الغضب الذي يتردد على معظم ونشر في كثير من الأحيان استخدام الألعاب كوسيلة للتحليل من المرضى، وكذلك وسائل علاجية. ويلاحظ عن كثب ردود الفعل من اللاعبين، وبالتالي من المتوقع أنماط سلوكهم. كما يمكن للمريض لمعرفة كيفية السيطرة على نوبات الغضب وتوجيهها على النحو الصحيح. نظام لشخص ما مكافأة لعمل جيد، ومعاقبتهم على فعل شيء خاطئ ويعمل أيضا في معظم الحالات.

"من حظك رول" هو واحد إدارة الغضب هذه الألعاب للشباب التي لعبت عادة. كل شخص لفات النرد، وعدد ما لفة يحدد الجوائز التي يحصلون عليها. ويتم رصد ردود فعل كل شخص وتحليلها ثم. مرة واحدة ان اللعبة قد انتهت ويطلب من كل ما لتقاسم ما شعروا أنهم تلقوا بعد أو فشل في الحصول على جائزة خاصة. المناقشات الجماعية هي مفتاح أي ألعاب غضب الإدارة الناجحة، ويتحدث عن نوبات من الغضب أمام الناس الأخرى المماثلة غالبا ما يساعد الناس على التغلب على مثل هذه المشاعر. ألعاب إدارة الغضب لمجموعات من الطرق شعبية للغاية علاج للغضب.

ألعاب إدارة الغضب للأطفال

بقدر ما نشعر بالقلق الأطفال، فإنه سيكون مجرد خطأ كبير لإرسالها إلى إدارة الغضب بطبيعة الحال للحصول على العلاج. هذا من شأنه أن يكون لها تأثير ضار عليهم، وربما تزداد سوءا حتى الشرط. اعتمادا على عمر الطفل، وكثافة له / مشاكل غضبها، يمكن إرسال بعض الاطفال لهذه الدورات إدارة الغضب في الحالات القصوى. عادة للأطفال، ألعاب إدارة الغضب أخذ أكثر أهمية لأنها تعلمهم القيم البقاء الهدوء والحفاظ على رباطة جأشهم.

هذه الألعاب إدارة الغضب للأطفال مهمة لأنها تنبع من عادة ما شاهدوه أو سمعوا. التحقق من أسباب الغضب في نفوسهم ينتج عادة في لحظات من التأمل الذاتي للآباء والأمهات، كما هو تأثيرها في المنزل الذي يؤدي إلى ولادة مثل هذه المشاعر في المقام الأول. ألعاب إدارة الغضب أيضا مساعدة الطفل على تنمية شعور الأخوة مع الآخرين من حوله، وهذا غالبا ما يؤدي الى ولادة مشاعر التعاطف والصبر في نفوسهم. التي تنطوي على هؤلاء الأطفال في هذا النوع من الأنشطة جعلها أكثر ثقة في أنفسهم والمساعدة في تقديمهم للخروج من قواقعها في نفس الوقت.

وهناك العديد من المباريات إدارة الغضب على الانترنت وكذلك التي يمكن أن تساعد الناس مع هذه المشكلة، والحق من الراحة من منازلهم. يجب أن أحد أفراد العائلة أو صديق لهذا الشخص خاصة الجلوس معهم رغم ذلك، ويجب أن تقدم الاقتراحات والملاحظات باستمرار. الخطوة الأولى من إدارة الغضب هو الاعتراف بوجود المشكلة، ومن ثم قبول مساعدة من أحبائهم. والناس الذين يقودون سياراتهم بعيدا هم الذين على استعداد تام لمساعدتهم على الخروج، إلا إلى تفاقم مشكلة أخرى. لا يمكن لكمية من الألعاب إدارة الغضب تكون مفيدة لهم في هذه القضية....

没有评论:

发表评论