2012年9月22日星期六

ماذا تفعل عندما يتم مقفل عليك الخروج من السيارة


حتى صباح اليوم الثلاثاء واحد، ركضت في وقت متأخر حقا للعمل وشتم تحت أنفاسي، إلى السيارة في المرآب، وألقى في كتبي، ودون تفكير، أغلق الباب. و؟ تم تأمين أنا الخروج من السيارة. المشكله ... حقا. لأنه لا يوجد مفتاح الغيار سواء، وتذكرت. الآن؟ ماذا أفعل الآن عندما كنت قد نجح بمهارة لتأمين نفسي من السيارة؟ حالة من الذعر. يفتشون عن حل، وإيجاد شيء كان لي لركوب حافلة للعمل. أنا لم يتعلم شيئا من هذه التجربة برمتها على الرغم - كنت ذاهبا لتكون على استعداد لاذا ومتى تم تأمين من أي وقت مضى أنا من سيارتي مرة أخرى. هذا هو السبب في أنني جعلت منها نقطة لمعرفة ما يجب القيام به إذا كنت مؤمنة الخروج من السيارة من دون مفتاح الغيار وكيفية الحصول في جيدا بما فيه الكفاية. أنا تقاسم ما تعلمته في هذه المقالة التالية حول كيفية الحصول على الاستمرار فيها. قراءة لمزيد من التفاصيل.

ماذا تفعل عندما تخوض الخروج من السيارة

ذلك ما يجب القيام به عندما يتم تأمين لكم من سيارتك؟ استخدام أي من هذه الحلول، وينبغي القيام به معها. قريبا، قريبا.

والمعلق والخديعة حاكم

حتى يقال هذا واحد لتكون واحدة من الحيل الأكثر فعالية التي يمكن استخدامها لفتح باب السيارة عندما تخوض من السيارة. استخدام شماعات وتصويب مقبض للنفس لجعله مستقيما تماما. ثم دفع بعناية من خلال المطاط غلاف بين النافذة والباب فوق نظام القفل. والجزء التالي تتطلب منك تلعثم قليلا حتى انك تصل الى مقبض الباب، وتمكن من دفعها حتى النهاية. إذا كان لديك حاكم الصلب، وهذا سوف تصبح أسهل قليلا بالنسبة لك لرعاية. عند الضغط على الباب، وتأمين فتح ويمكنك دخولها.

كرة المضرب الكرة خدعة

كيف تحصل على هذا أن يحدث ليست سوى جزء صعب. تحصل على كرة التنس وكمة ثقب من خلال ذلك حتى لا يكون هناك فراغ إنشاؤه عندما تضغط عليه ضد القفل. اضغط بعد ذلك على ثقب المفتاح، ودفع لذلك من الصعب أن الضغط يكون قادرا على دفع التأمين من خلال التشويش ويؤدي الى الافراج عنهم.

الغيار مفاتيح

على محمل الجد. هذه هي واحدة من أفضل الوسائل لضمان أنه حتى لو تم تأمين خروجك من السيارة، وهناك فقط لا الإجهاد الذي يلي. مع الحفاظ على تجنيب مع أحد الجيران أو في منزلك هو خيار واحد كبير لمتابعة، والشيء الآخر الذي يمكنك القيام به هو الاستثمار في حامل مغناطيسي جيدة وإرفاقه سيارة. حامل مغناطيسي يحتوي على مجموعة القفل ويرفق بحيث لا تنزلق وتسقط. فقط للتأكد من أن تجد مكانا جيدا و لا نخفي ذلك على الفور هذا واضح جدا.

التوقيع مع الخدمة

تكون ذكية حول هذا الموضوع والاشتراك مع خدمة السيارات مثل AAA. هذه الخدمات ليس فقط ضمان أنه سيكون لديك للحصول على مساعدة "مبعدون عن سيارة" سيناريو ولكن أيضا عندما يكون هناك مخروق، والبطاريات القتلى أو كسر نزولا نتيجة لأسباب أخرى غير متوقعة أي. يبدو وكأنه خطة جيدة والتهمة سنويا للتوقيع مع الخدمة هو الحد الأدنى.

الحصول على والأقفال

لذلك سوف نعمل بالتأكيد هذه واحدة. ويمكن ان تتأكدوا من ذلك. كل ما عليك فعله هو العثور على الأقفال وحملهم على جيمي فتح السيارة بالنسبة لك.

استدعاء الشرطة

هذا هو وسيلة أخرى أن ينظر إلى العمل، ويجب أن ننظر إلى هذا الحل خصوصا إذا كان هناك طفل عالق في السيارة. كل ما عليك القيام به هو استدعاء سيارة وطلب منهم فتح السيارة بالنسبة لك. لديهم عادة المواد المتخصصة التي تمكنهم من أن فتح باب السيارة بالنسبة لك.

سيارة السحب للتصليح

مشاركة الخاص بك، وخيار مكلف قليلا هو الدعوة لسحب الشاحنة ولها السيارة سحبها بعيدا. فإن معظم الناس سوف انتظر حتى تم استنفاد جميع الخيارات الأخرى لتحقيق هذا موضع التنفيذ.

هناك تذهب، وهذه هي كل الخيارات التي يمكن أن ننظر إلى عندما كنت عالقا الخروج من السيارة مع مفاتيح لا يزال في السيارة وأنت لا تعرف حقا ما يجب القيام به.

没有评论:

发表评论