2012年9月12日星期三

تكلفة الوقود مضخة استبدال


سيارة كونه آلية معقدة ومعقدة، ومتداخلة كل جزء فيه، والمهم، من وجهة نظر لأدائها. مضخة الوقود هي واحدة من هذه الأجزاء. هو في الواقع الكهربائي أو المضخة الميكانيكية التي تخلق الضغط في نظام الوقود، وذلك لنقل الغاز من خزان الوقود نحو المحرك. مضخات الوقود بشكل رئيسي من نوعين، واحد هو الميكانيكية، والآخر، وليس الإصدار الأحدث، هو واحد الكهربائية. واستخدمت مضخات الوقود الميكانيكية في الأيام الخوالي. لكن، في الآونة الأخيرة، وبدأت معظم شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم تركيب مضخات الوقود الكهربائية، ويرجع ذلك إلى أداء أفضل على مدى نظرائهم الميكانيكية. بشكل عام، ومضخة وقود لا يلزم أن يكون محل كثير من الأحيان، كما هي للعمل لفترة طويلة. ولكن على مدى فترة من الزمن، يصبح من الضروري استبدال، كما بدأت تؤثر على أداء السيارة. فما هي تلك العوامل التي تؤدي الى تلف في مضخة الوقود، وإذا كان بديل هو الخيار الوحيد لإصلاح الضرر، ثم ما هو استبدال مضخة تكلفة الوقود؟ الأجوبة على كل ذلك الخروج.

العوامل التي تسبب الضرر للمضخة الوقود

على الرغم من أن تصميمها للعمل لفترة طويلة، يمكن لمضخة الوقود لقاء الضرر بسبب أحداث معينة، المذكورة أدناه.

* واحد من أهم أسباب الأضرار التي لحقت مضخة الوقود هو الصدأ والغبار. الجزيئات الملوثة تجاوز أحيانا الخف مدخل فلتر (جهاز تصفية الغبار والجزيئات الملوثة)، والتغلغل في مضخة الوقود، وتسبب فى ازدحام في ذلك. ونتيجة لذلك، ومضخة الوقود ينهار والمحرك محموما يحصل أيضا.

* المشكلة الأكثر شيوعا مع مضخات الوقود الكهربائية هو أنها واجهت البلى على التروس الدوارة، وفرش، حديد التسليح، والمحامل ودوارات المضخة. وهذا يؤدي إلى فقدان الضغط، مما يؤدي إلى عدم كفاءة أداء المحرك.

* وهناك سبب آخر يؤدي إلى تلف في مضخة الوقود هي عدم كفاية المعروض من الوقود في السيارة لفترة طويلة. وقود يعمل فعلا ومواد التشحيم، فضلا عن المبرد لمضخة الوقود. لذلك، إذا لم يتم تأمين ما يكفي من امدادات الوقود، ثم من السابق لأوانه الأضرار التي لحقت مضخة الوقود أمر لا مفر منه.

سعر وقود مضخة استبدال

وتلف أو تمزق بسبب أي من العوامل المذكورة أعلاه تحتاج إلى استبدال مضخة الوقود. الآن، إذا كان لديك معرفة المناسب لجميع أجزاء السيارة، وتعرف أيضا الإرشادات استبدال الوقود المضخة، ثم أنت فقط تحتاج إلى استثمار القليل من الوقت والمال على شراء بعض مضخة وقود جديدة، ومن ثم يتم تعيين كل ما عليك أن تفعل مهمة نفسك. ومع ذلك، إذا لم تكن واثقا من ذلك، ثم تحتاج إلى أن تأخذ سيارتك إلى ميكانيكي والحصول على مشكلة حلها فورا. الحديث عن تكلفة استبدال مضخة الوقود، ومعظم اليات توجيه الاتهام في مكان ما حول $ 350 - 600 دولار. هذه التكلفة تشمل التهم اليد العاملة المحلية، وتكلفة شراء تشارك في شراء مضخة وقود جديدة، وهذا الاتهام للساعة الواحدة. إذا أجزاء قريب أيضا قد تعرضت للتلف، ثم قد يكون لديهم إلى إصلاح أيضا. وهكذا أيضا تلك التهم إصلاح يتم تضمينها في تكلفة الوقود واستبدال المضخة، الأمر الذي سيزيد بعد ذلك. وباختصار، فإن التكلفة سوف تختلف اعتمادا على نموذج السيارة، موقع يتم ذلك في والضرر إلى أجزاء أخرى، وما إلى ذلك سوف النظافة الأساسية والتفتيش عن الجزيئات الملوثة في نظام حقن الوقود تعمل في الواقع كإجراء وقائي ضد تمزق، و سوف تزيد من عمر مضخة الوقود.

مضخة الوقود عند الحاجة لاستبداله على الفور لأنها يمكن أن تؤدي إلى مزيد من المشاكل في السيارة، وإلحاق أضرار أجزاء أخرى، وبالتالي يكون سببا في ضعف الأداء. على الرغم من أنني قدمت مجموعة من مضخة الوقود تكلفة الاستبدال، لأنه يخضع للتغيير، وبعد كل هذه الاتهامات العمل المحلية، التعقيدات التي ينطوي عليها، وأيضا من خبرة ميكانيكي (من وجهة نظر من الوقت اللازم للقيام بهذه المهمة) تختلف من موقع إلى آخر وسيارة إلى أخرى.

没有评论:

发表评论