2012年9月19日星期三

خنق فاصل الجسم


أتساءل ما يساعد السيارة لتكون في حالة جيدة مع حصان جيد والاحتراق المحسنة في اسطوانات المحرك لها؟ سيداتي وسادتي، بل هو جزء سيارة صغيرة تسمى خنق هل الجسم أو هل دواسة الوقود. فهي ثابتة على الجزء العلوي من الجسم خنق السيارة. وتهدف أساسا إلى تحسين كفاءة الوقود واعطاء قوة اضافية للمحرك. وهو يعمل بطريقة مشابهة لتلك التي من المكربن، على الرغم، على محرك حقن الوقود غير.

ما هو الفاصل خنق هيئة

ببساطة، وهو هل خنق هيئة يشير إلى كتلة صغيرة من الألمنيوم، الذي يضاف على خنق هيئة للسيارة. أساسا، ما يفعله الفيلم هو انه يخلق أكبر منطقة في جميع أنحاء الجسم خنق. فهي ثابتة بين فلتر الهواء والسيارة متعددة المدخول. فهي تتألف من ميناء واحدة أو أكثر من ذلك في وسطها. عادة، وهذه الفواصل خنق لها حواف مسننة أو تخفيضات حلزونية حتى على طول الجدران من الموانئ. يعمل هذا النظام أقرب إلى الكيفية التي يعمل المكربن، على محرك وهو حقنة واحدة غير وقود. وترتبط على دواسة البنزين ودواسة الوقود بواسطة كابل دواسة الوقود في محرك الحقن. هذا هو أساسا كيف يمكن لخنق هيئة يسيطر على تدفق الهواء إلى المحرك جنبا إلى جنب مع نظام حقن الوقود. انها لوحات دواسة الوقود وصمام فراشة تنظيم تدفق الهواء.

تشغيل فاصل خنق هيئة

مع الأخذ في المستقبل، من وجهة في وقت سابق، خنق هيئة ينظم تدفق الهواء الى المحرك، وكفريق واحد مع نظام حقن الوقود. كابل دواسة الوقود، والذي يربط بين دواسة الوقود ومسرع تقود الروابط دواسة الوقود، مما تسبب في افتتاح الدور على لوحة خنق. كل هذا يعطي في النهاية أكثر تدفق الهواء إلى المحرك. مرة واحدة في صمام في الجسم خنق يفتح، وخنق هل يسمح أكثر من الكمية المعتادة من الهواء لتذهب من خلال صمام. بعد كل هذا، والمحرك ليس من الضروري أن تعمل وقتا إضافيا من أجل السماح للهواء يدخل السيارة، وضروري للاحتراق. وعلاوة على ذلك، لا توجد هيئة خنق صوت رائع هل في هذه العملية، ما لم يكن هناك شيئا خاطئا. يمكن التحقق من ذلك مع مساعدة من أعراض جهاز استشعار خنق موقف سيء.

خنق فوائد فاصل الجسم

بعد الحصول على قبضة ما هو هل هيئة دواسة الوقود، وغني عن القول أنه يجب علينا أن نعرف كيف تستفيد سير السيارة. هنا هو أكثر من ذلك.

تستفيد # 1

الأخبار الجيدة للسيارة وجود خنق هل هو أن يتم تحسين الأداء العام للسيارة. هذا جزء يحسن كثيرا من استجابة للفراغ المكربن، الذي يضفي سرعة وأضاف في الهواء. طول عداء من كمية تزيد متعددة، وتعزيز وحدة التخزين في وقت واحد الجلسة.

تستفيد # 2

هل تركيب خنق الجسم في سيارة يؤدي إلى زيادة حصانا. هذا بسبب الزيادة في سرعة الهواء في محرك السيارة، وخلق دوامة تدفق الهواء، مما أدى إلى زيادة الانحلال. وعلاوة على ذلك، وتصميم الفواصل خنق هيئة - تدفق دوامة أو حلزون يبلغ ذروته في أفضل الاحتراق وتحسين حصانا، في أي دورة في الدقيقة. هذا هو أكثر من ذلك، إذا هل هو نوع خنق تدفق دوامة. هل هناك خنق هيئة لذا فان واحدة من الإجابات الممكنة لكيفية زيادة حصانا محرك السيارة.

تستفيد # 3

يتم توفير عزم دوران إضافية للسيارة على حساب من هل دواسة الوقود. احتراق معززة وسرعة من كمية الهواء للسيارة، والنتائج في أفضل عزم دوران كذلك. شعار بسيط - زيادة السرعة وزيادة الانتاج وعزم دوران المحرك.

تستفيد # 4

بالإضافة إلى كل ما سبق، وهو هل خنق هيئة يوفر ارتفاع اضافي لفي الهواء وخليط الوقود. وتدفق تدريجي في الموانئ كمية من مشعب، وتولد في نهاية المطاف زيادة استجابة عزم الدوران.

في نهاية اليوم، حتى لو كان هل خنق هيئة لديه كل هذه الفوائد، وهناك جدل حول هذا تجتاح "خنق هيئة الفواصل - أنها لا تعمل". على خلاف يجري بعض آراء الخبراء تشير إلى حقيقة أن مبالغا فيه فوائد هل خنق هيئة.

أنا يوقع هنا! خنق كامل!...

没有评论:

发表评论