2012年9月14日星期五

ماذا تفعل لو الأكشاك سيارتك


اليوم، لدينا هذا العدد الهائل من السيارات في السوق تأتي من جميع أنواع العلامات التجارية. مع كل العلامات التجارية ويأتي كل تصميم فريد من نوعه، وبالتالي أي شيء جديد ما يدعو للقلق. هناك العديد من الأسباب لتوقف سيارة. إن أفضل حل لمنع هذا من الحدوث تكون لخدمة سيارتك بانتظام. سيكون أيضا خطوة حكيمة لتنفيذ مجموعة من الأدوات الجيدة وجاك معك في السيارة. بعد ذلك، انها مجرد مسألة معرفة ما يجب القيام به عندما الأكشاك سيارتك وكيفية علاج هذه المشكلة. والشيء الجيد هو أن نتذكر أنه إذا كنت في محاولة لاصلاح السيارة التي توقفت على الطريق، والسيارة ستكون ساخنة، مما يعني أنك يجب ارتداء قفازات عند محاولة التحقق من الجانب السفلي من السيارة.

الأسباب والمآزق عن سيارة مماطلة

عندما كنت تعرف ما هو الخطأ، وسوف تعرف ماذا تفعل لو الأكشاك سيارتك. وهنا بعض المشاكل الصغيرة، فضلا عن المألوف التي قد تحدث عند بدء تشغيل السيارة أو عند القيادة. يمكنك أيضا أن أشير إلى "تشخيص مشكلة السيارة لمعرفة ما هو الخطأ في سيارتك.

لا الغاز في المحرك

السبب الأكثر شيوعا لسيارتك الى المماطلة في منتصف الطريق بسبب عدم وجود الغاز في المحرك. يحدث هذا بسبب وجود الكثير من الأسباب، بما في ذلك ما يلي.

* وهناك انسداد العادم: وهذا يحدث مع مرور الوقت أو إذا كان يحصل عالقا بعض أكبر جسم غريب في ماسورة العادم.

* فشل حاقن الوقود: إضافات الوقود غير المحترقة قد تتصلب حتى داخل الخط الوقود مع مرور الوقت أو جزيئات الأجنبية قد تسد خط الوقود.

* وهناك تسرب في خط الوقود: ارتفاع درجة حرارة أنبوب وقود أو تآكل مع مرور الوقت يمكن أن تسبب شقوق في الأنابيب، وتسرب الوقود أو الهواء.

* غاز قديم أو سيئة: إذا كانت سيارتك كان يجلس غير مستخدمة لبعض الوقت، وقود في أنها عندما تسوء. ويشمل هذا الوقود في أنابيب الوقود، فضلا عن المكربن ​​و. المشكلة مع هذا هي رواسب غير المرغوب فيها التي قد تحصل على تركوها وراءهم عندما يتم استخدام الوقود سيئة.

لا كهرباء لإشعال الغاز

وهناك سبب آخر شائع لسيارتك المماطلة لأن هناك ببساطة لا شحنة كهربائية كافية لحرق وقود في المحرك.

* الموصلات الكهربائية المكسور: وهذا يحدث إذا الموصلات هزت فضفاض خلال الاستخدام. والسبب الآخر هو تركيب أو المناولة.

* الموصلات الكهربائية المتآكلة: هذا يؤدي إلى إطلاق النار ضعيفة أو لا اطلاق محقن، توقف السيارة.

القيادة على منحدرات

إذا القيادة صعودا وهبوطا على تلة أو منحدر حاد هو جزء من تنقلاتك اليومية، وهناك احتمالات قد تحصل على انسداد فلتر الوقود. انها مسألة بسيطة من تغيير فلتر ميكانيكي في أن يأخذ فقط حوالي 15 دقيقة.

تسكع في سرعة الصفر

يمكن أن تكون هناك مشاكل مع صمام الهواء الراكد مراقبة. كنت بحاجة لاظهار هذا إلى ميكانيكي فورا لأن ذلك قد يضر أيضا سيارتك. وربما لديك لاستبدال هذا الجزء، الذي يتم تسعيره عادة تحت 80 دولارا.

وهناك سبب آخر هو الحصول على خنق هيئة داخل القذرة. عندما تكون السيارة باردة، واتخاذ المشابك قبالة خرطوم مطاطي متصلا دواسة الوقود، رش عليه مع بعض منظف المكربن ​​وفرك تشغيله مع فرشاة الأسنان. قد تكون المشكلة أيضا مع حاقن الوقود. فقط إضافة بعض منظف حاقن الوقود النظيف أو المكربن ​​للمحرك. وينبغي أن تنظيف الأوساخ.

بدءا من تيار متردد على

إذا كانت السيارة الأكشاك فورا عند بدء تشغيل مع ميلان في، البطارية ضعيفة على الأرجح، وتحتاج عملية الشحن. إذا كان الأكشاك سيارة على سرعة منخفضة مع AC الخاص بك، هناك مشكلة مع جهاز التحكم تسكع. هذا يحدث في حالة وحدة تحكم الهواء الراكد وعندما تسوء. إذا سيارتك لا يبدأ بعد أن الأكشاك مثل هذا، سوف تحتاج إلى الانتقال من شخص آخر.

عندما قيادة عصا التحول

في حال كنت عصا قيادة (التحكم اليدوي والعتاد)، ويمكن للسيارة المماطلة إذا كنت لا تغيير التروس حقكم. والسيارة المماطلة إذا خرج محرك لا يتطابق مع النتائج المطلوبة، والذي يحدث إذا وضعت السيارة في العتاد خاطئ.

"المحرك الاختيار" تسجيل الدخول

كل السيارات الجديدة يكون هذا الآن. لأي سبب كان هذا يبدأ الضوء الوامض على لوحة القيادة، تحتاج إلى الحصول على فحص سيارتك.

أماكن سيئة لسيارتك الى كشك

هناك أماكن سيارة المماطلة هو سوء الحظ فقط. هنا ما عليك القيام به عندما يحصل توقف سيارتك في أي من هذين المكانين. بغض النظر عن حل، وسوف تتطلب منك الهدوء في جميع الأوقات.

طريق سريع

إذا الأكشاك سيارتك في منتصف طريق سريع مزدحم، والتحول إلى محايد لمراقبة أفضل. بدوره على الفور المتعرون الخاص لتحذير السائقين وراء لك أن هناك شيئا خاطئا مع سيارتك. تطبيق الفرامل كما ببطء كما يمكنك، في حين تبدأ لأنتقل إلى جانب الطريق. الاقتراب من الرصيف في زاوية حادة، وكما كنت على مقربة منه، تحول الاطارات الخاصة بك نحو الرصيف، بحيث لا تنزلق عند محاولة تسلق على الرصيف. عندما كنت بنجاح على الرصيف، وتقييم الأضرار والحصول على المساعدة إذا لزم الأمر.

في ارتفاع منسوب المياه

إذا كانت سيارتك الأكشاك في ارتفاع منسوب المياه، وهناك احتمالات وجود الماء على مكونات الإشعال، ومنعهم من خلق شرارة. إذا كنت تعتقد أن هذه مشكلة، لا تبقي على تحويل الاشتعال، هل يمكن أن تهب ولاعة. اذا ما حدث ذلك، فإن السبيل الوحيد للخروج هو استبدال ولاعة مرة واحدة في مستوى المياه يتراجع. اذا كنت يحدث لامتلاك سيارة قديمة التي قد توقفت في الماء، فقد يكون ذلك بسبب بعض المياه قد دخلت المحرك. سيكون لديك للحصول على سيارة سحبها إلى ميكانيكي لإزالة المياه والحصول على وقود استبدالها.

على خطوط السكك الحديدية

وربما هذا هو أسوأ مكان لسيارتك للمماطلة، ولكن هذا يمكن أن يحدث لأنك تحتاج دائما إلى وقف أو إبطاء عند المعبر. إذا كان لديك متسع من الوقت قبل أن يصل قطار المعبر، يمكنك الاتصال إما 911 واطلب منهم الاتصال من محطة القطار. سيكون هناك أيضا خانة الفضة عند المعبر مع الرقم المجاني 1-800. استدعاء هذا العدد ويكون المرسل قطار تنبيه القطار على التوقف.

إذا يمكنك أن ترى قطار قادم إليك، لديك أي خيار سوى التخلي عن السيارة. حياتك تستحق أكثر بكثير من السيارة، واخلاء فقط على الفور. لا يوجد القطار الذي يمكن أن يوقف بسرعة كافية لتجنب وقوع الحادث. أيضا، عند الخروج من السيارة، وتشغيل دائما نحو القطار في زاوية. مخيف جدا، ولكن هذا لا يضمن لك الحصول على ضرب من قبل الحطام الذي سوف يطير من السيارة عندما كان القطار يضرب عليه.

بغض النظر عن متى وكيف الأكشاك سيارتك، فإن أفضل طريقة لمنع المشكلة هو الحصول على سيارتك الخدمات بشكل منتظم قدر الإمكان. سيكون هناك، بالطبع هناك مشاكل أخرى غير متوقعة يمكن أن يحدث في أي وقت أو في أي مكان. البقاء على استعداد لذلك وسيكون على ما يرام.

没有评论:

发表评论