2012年9月12日星期三

السيرة الذاتية قالب


سيرة ذاتية أو سيرة ذاتية للهو وثيقة تحتوي على ملخص أو معلومات حول معلومات الشخص الشخصية (الاسم والعنوان ورقم الاتصال، و)، المؤهلات العلمية والخبرة في العمل. هذا هو وثيقة الأساسية اللازمة لمقابلات التوظيف في جميع المجالات. على الرغم من أن تستخدم السيرة الذاتية والسيرة الذاتية (CV) بالتبادل، إلا أنها تختلف في جوانب معينة مثل حجم! عند المقارنة بين السيرة الذاتية مقابل استئناف، لاحظ أن السيرة الذاتية هي عادة قصيرة وتحتوي على معلومات ذات الصلة فقط على المؤهلات العلمية والخبرة في العمل. من ناحية أخرى، والسيرة الذاتية هي أطول بكثير مع معلومات مفصلة عن مؤهلات المرء التعليمية، فضلا عن الخبرة في العمل. يذكر حتى غير الخبرة في العمل ذات الصلة في السيرة الذاتية. قبل أن نلقي نظرة على المناهج قالب السيرة، دعنا نعرف المزيد كيفية كتابة السيرة الذاتية.

السيرة الذاتية تنسيق

ينبغي للمرء أن يلاحظ أن السيرة الذاتية هو الانطباع الاول عن الشخص الذي يحصل على صاحب العمل، وبالتالي، ينبغي أن يكون ببساطة الكمال! اللغة المستخدمة في كتابة السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية غير الرسمية عادة، وأنه من الحكمة أن تبقى على هذا النحو. حتى لو كنت تستخدم أساليب مبتكرة والأشكال، وجوانب من السيرة الذاتية أو الأشياء التي تكون مطلوبة لذكر ما زالت هي نفسها. وفيما يلي محتويات السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية لل.

* الاسم والعنوان الكامل ورقم الاتصال ورقم البريد الإلكتروني

* المؤهلات العلمية (كل درجة الدبلوم وحصلت جنبا الى جنب مع اسم الجامعة)

* معلومات عن كل تجربة العمل السابقة، (المسمى الوظيفي، اسم الشركة، وضمان استقرار العمل)

* النشاطات اللامنهجية / رياضة / مهارات أخرى معروفة أو لغات

* الجوائز الخاصة / يكرم التي وردت خلال التعليم أو العمل.

وبصرف النظر عن هذه النقاط المذكورة أعلاه، وكلها ذات الصلة وغير ذات الصلة خبرات العمل السابقة تحتاج إلى أن تذكر في السيرة الذاتية. على أن نلقي نظرة على الأمثلة السيرة الذاتية سوف تساعدك لاحظ ما هو مكتوب دائما المؤهلات العلمية والخبرة في العمل في ترتيب تنازلي، أي أعلى مؤهل تعليمي هو مكتوب الأولى في حين أن الآخرين في ترتيب تنازلي. نفسه هو الحال مع الخبرة في العمل. يتم كتابة أحدث تجربة أو مشاركة سابقة في أعلى تليها غيرها. لذلك، وكيفية كتابة السيرة الذاتية؟ دعونا نلقي نظرة.

السيرة الذاتية قالب

وفيما يلي نموذج من السيرة الذاتية التي من شأنها أن تساعدك على معرفة البنية الدقيقة للالسيرة الذاتية الكلاسيكية.

استئناف قالب فارغ

(الاسم الكامل)

(العنوان الكامل)

(رقم الاتصال)

(تاريخ الميلاد) التربية والتعليم

(أعلى درجة في التربية والتعليم)

(ثاني أعلى درجة في التربية والتعليم)

(التعليم المدرسي وتأهيل التعليمية الأخرى) الخبرة

(فوري الخبرة في العمل السابقة)

(الوظيفة)

(العنوان للمنظمة)

فترة من العمل)

(2 الخبرة في العمل)

(الوظيفة)

(العنوان للمنظمة)

(الحيازة من العمل)

(عدم الخبرة في العمل ذات الصلة)

(الوظيفة)

(الحيازة من العمل)

(2 غير الخبرة العملية ذات الصلة)

(الوظيفة)

(الحيازة في العمل) مهارات

(لغات معروفة)

(علم الحاسوب)

(الصفات الشخصية الإيجابية)

(الأنشطة اللامنهجية التي أجريت في أي عمر) الجوائز والأوسمة

(جميع الجوائز والتكريمات وشهادات حصل)

إذا كنت تبحث عن نموذج السيرة الذاتية، ثم يمكنك الذهاب من خلال أنواع مختلفة من السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية شكل مناسب. وكتابة السيرة الذاتية مرة أو مرتين تجعلك مثالية معها، والتي قد لا تحتاج إلى مساعدة في المرة القادمة. واحدة من جانب آخر من السيرة الذاتية حيث تتعثر معظم الناس هي المهارات. يمكنك إلقاء نظرة على الصعود الكتابة على المهارات اللازمة لإدراج أسهمها في السيرة الذاتية وكيفية جعل خطوة بخطوة استئناف للحصول على تلميحات مفيدة. وأخيرا، إذا المراجع إلى أن يذكر، أذكر هؤلاء من أي صاحب العمل السابق، شريك تجاري، وما إلى ذلك الذي يمكن ان تنتج خطابا إشارة على الطلب.

آمل أن يكون هذا القالب السيرة الذاتية وكان من المفيد لك أن الطباشير من السيرة الذاتية الخاصة بك أو استئناف. كملاحظة الختام، أن نتذكر أن السيرة الذاتية هو الانطباع الأول الخاص بك للحصول على الوظيفة، وأول انطباع ان تكون ببساطة أفضل! حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论