2012年9月19日星期三

الصحراء الكبرى


نشير إلى كل الصحراء مثل صحراء أكبر وسخونة في العالم، ولكن أين هي الصحراء؟ هذا أكبر صحراء في العالم وتغطي تقريبا كامل شمال القارة الأفريقية، وهو ما يمثل 10 في المئة من القارة. ومن اكثر المناطق جفافا في العالم، مع هطول الأمطار الحد الأدنى الذي هو بشكل متقطع جدا. على الرغم من أنها هي واحدة من أهم المناطق في العالم، فإن لديها النباتات والحيوانات فيها أن يزدهر في تلك الظروف. هناك تفاصيل كثيرة مثيرة للاهتمام والحقائق حول الصحراء التي أود أن أشاطركم. يذهب هنا ..

الصحراء

نحن غالبا ما تستخدم الصحراء كاستعارة في حين تصف ما هو جاف جدا أو واسعة جدا بعد ذلك. كذلك الصحراء هو أن واسعة، فهي تمتد من البحر الأحمر في الشرق إلى المحيط الأطلسي في الغرب والتي تغطي ما يقرب من 3500000 كيلومتر. وإلى الشمال من الصحراء يكمن في منطقة البحر المتوسط ​​والساحل (شبه القاحلة سافانا) في الجنوب. الصحراء الصحاري سخونة في العالم. وبالنظر إلى تعريف القارة القطبية الجنوبية الصحراوية تكون اكبر صحراء في العالم، وبالطبع أبرد واحد!

جغرافية

الصحراء ويشمل دولا مثل الجزائر وتشاد ومصر ومالي وليبيا والمغرب والسودان والنيجر، وتونس. وهي مقسمة الى مناطق مختلفة من السلاسل الجبلية. سلاسل الجبال في الصحراء الكبرى وتشمل، الهقار الجبال، والجبال Tibetsi والجبال الهواء. هذه النطاقات تقسيم الصحراء إلى الصحراء الغربية، وصحراء تنيري والصحراء الليبية. أعلى قمة من هذه الصحراء هو Koussi إيمي على سلاسل جبال تيبستي.

حقائق حول الصحراء

الصحراء غامض دائما لي، والقراءة عن مغامرات مختلفة من الشخصيات الخيالية في هذه الصحراء، مثلها في ذلك مثل تان تان جعلت لي دائما غريبة عن الصحراء. وهنا بعض الحقائق الصحراء التي اكتشفت في حين يقرأ عن هذه الأرض الشاسعة من الكثبان الرملية.

* الصحراء الكبرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية

* والتضاريس في الصحراء تخضع لتغييرات في كثير من الأحيان. وهذا هو طفل بسبب الرياح التي تحافظ على تغيير الاتجاه.

* تم مؤرخ وجود الصحراء مرة أخرى إلى ما يقرب من 3 ملايين سنة

* ولها الأنهار الجوفية المختلفة التي تظهر على السطح في كثير من الأحيان لتشكيل واحة.

* هناك الكثبان الرملية في الصحراء التي هي طويل القامة مثل 180 مترا.

* ومناخ الصحراء كونها الأكثر سخونة، ودرجات حرارة تبادل لاطلاق النار أكثر من 50 درجة مئوية في فصل الصيف، ومع ذلك، فإنه يمكن الحصول على الباردة جدا في ليال.

* ويبلغ عدد سكان هذه المنطقة هو على وشك 2000000 بسبب درجات الحرارة القصوى

* الصحراء يتلقى الأمطار السنوية ما بين 1 إلى 3 بوصات.

* والحيوانات وتشمل الصحراء والإبل والبقر الوحشي أداكس، والنعام والماعز والغزلان دوركاس، العقرب Deathstalker، سحلية رصد والأفاعي الرمال

* ونباتات الصحراء وتشمل، Welwitchsia الأفريقي، بيوت الأفريقي، Eragrostis، النخيل، والنخيل دوم والزعتر والزيتون.

* معظم السكان من الصحراء يتكون من قبائل البدو الرحل، والتي من قبيلة البربرية هو معروف. كانت تعرف هذه القبائل في وقت سابق لاحتلال معظم من شمال افريقيا، ولكن الآن هؤلاء الناس قد استقروا في المغرب والجزائر.

* العواصف الرملية في صحراء لهذا مقرف جدا أن ما يطلق عليه شياطين الغبار.

* اللغة العربية هي اللغة الأكثر شيوعا وتحدث عبر الصحراء.

* ويقال إن الصحراء لتقليص وتنمو من وقت لآخر، وهو موضوع واسعة من البحوث.

* تقع أيضا الاهرامات الشهيرة من مصر هنا في الصحراء، مما يجعلها مقصدا سياحيا جذابا.

فمن السهل جدا أن تفقد طريقك هنا في الصحراء، ولم تجد طريقك، وذلك بسبب التضاريس المتغيرة. أرض من الكثبان الرملية التي لا نهاية لها، واحة قليلة، ونعم هناك الكثير من السراب، وهو مكان صوفية حقا. الصحراء هي واحدة من الأماكن أريد زيارة، وتعد واحدة من الأشياء للقيام على رأس قائمة بلدي دلو. وأنا واثق أننا جميعا نريد أن يقوم بزيارة الى هذا المكان الجميل. قد يكون حار جدا، ولكن هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر سخونة كذلك!

没有评论:

发表评论