2012年9月19日星期三

نصائح توفير الطاقة: طرق لتوفير الطاقة


العالم يواجه اليوم نقصا حادا في الطاقة واليوم لن يمر وقت طويل عندما بشرية سوف تواجه أزمة طاقة! والوقود الأحفوري المتضائلة وعدم وجود وقود بديل صديق للبيئة هي الأسباب الرئيسيان للقلق عند واحد يتحدث عن الاقتصاد في استهلاك الطاقة. وبالتالي يصبح حاجة ملحة للجميع للبدء في توفير الطاقة لئلا يجوز لأحد أن تشعر بالعجز! أفضل طريقة وقبل كل شيء للبدء في توفير الطاقة هو من دياره. فقد أفيد أن الأداة الرئيسية سنويا مشروع قانون للأسرة الولايات المتحدة هي أكثر من 1600 $ و من هذه الحقيقة يمكن للمرء أن يرى كيف كان الناس تتهاون في توفير الطاقة. وتوفير الطاقة لن يساعد فقط في توفير حماية أفضل للبيئة ولكنه ايضا توفير الاموال للعديد من الأسر في جميع أنحاء العالم.

هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرء أن البدء في توفير الطاقة في المنزل واحدة من الطرق هو أن تتخذ قرارات حكيمة ومدروسة في حين على ضبط وإيقاف ضوء في منزلك. وتتمثل الخطوة الأولى في توفير الطاقة يكون ببساطة لتشغيل الاضواء عندما يحتاج المرء حقا لهم، وإطفائها عند عدم الحاجة إليها. ليس فقط في السيارات والمركبات الأخرى التي تضيف ما يصل الى كبير انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي ولكن حتى منزل الحديثة يمكن أن تلوث البيئة مع استخدام غير المقيد لمولدات الطاقة.

طرق لتوفير الطاقة في المنزل

في معظم المنازل الحديثة هناك التدفئة والتبريد التي تستهلك الكثير من الطاقة، وإذا كان واحد يضع الاختيار على استخدام هذه الأنظمة توفير الطاقة ستكون كبيرة. من أجل الحصول على أفضل تبريد والتدفئة من منزلك ينبغي للمرء أن تحقق لعزل الجدران والقنوات التي من الحرارة لا لزوم لها قد يفلت من يضع ضغطا إضافيا على التدفئة وأجهزة التبريد. عندما يتم تعيين الحرارة إلى أسفل فقط من جانب واحد مئوية يمكنك انقاذ ما يصل الى 10٪ على فاتورة الكهرباء الشهرية. عند واحد تغييرات كفاءة الطاقة في المنزل يمكن للمرء أن نأمل أيضا عن قيمة إعادة البيع أفضل من المنزل.

توفير الطاقة في الأجهزة المنزلية

وينبغي أن تتحول الأجهزة المنزلية مثل التلفزيون، ومشغلات DVD، ومثل الخروج لأنه حتى عندما تكون في وضع الاستعداد هذه الأجهزة تستمر في استهلاك الطاقة. وينبغي عند واحد يستخدم في غسل الصحون أن تجفف الأطباق المغسولة في الهواء الطلق بدلا من استخدام منشأة تجفيف في غسالة الصحون. بدلا من استخدام مصباح كهربائي منتظم يمكن للمرء أن يذهب في لمبة ضوء الفلورسنت التي هي منخفضة في استهلاك الطاقة ولكن لا تزال تعطي المبلغ المطلوب من الضوء في الغرف. إذا كان واحد هو استخدام خزان الماء الساخن ثم عزل لأنه أمر لا بد منه، وسترة عازلة يمكن ان يوفر لك الكثير من الدولارات في فواتير المرافق الخاصة بك شهريا. استخدام معقول من المياه في المنزل كما يساعد في توفير الطاقة لأن معظم الكهرباء يذهب في ضخ المياه إلى العديد من المنازل في المدينة.

نصائح سهلة لتوفير الطاقة

من أجل توفير الطاقة والمياه ويمكن للمرء أن يرى ما إذا كان هناك أي تسريب الصنابير في الحمام إذا كان هناك أي واحدة ينبغي أن تحل محلها في أقرب وقت ممكن. أخذ أقصر الاستحمام هو آخر طريقة رائعة لتوفير الطاقة والمياه. لالاحماء الغذاء لا يمكن للمرء استخدام الميكروويف بدلا من فرن الميكروويف لأن يستهلك طاقة أقل بنسبة 50٪ من أجهزة التدفئة العادية.

كثير من الناس أيضا التساهل مع الثلاجات، وأعتقد أن الحفاظ على باب الثلاجة مفتوحا لا يعني إهدار الطاقة. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أنه إذا حافظت على باب الثلاجة مفتوحا نظام التبريد من آلة تحتاج إلى استخدام الكثير من الكهرباء من اجل الحفاظ على تهدئة الامور وهذا يضيف بالتأكيد إلى استهلاك المزيد من الطاقة. وينبغي أن باب الثلاجة تعمل وكأنها ختم كاملة وعلى هذا، وحشية لها المطاط يجب أن تكون في حالة جيدة.

没有评论:

发表评论