2012年9月11日星期二

قرحة الاثني عشر حمية


قرحة الاثنى عشر هو نوع من القرحة المعوية، في اشارة الى قرحة الذي يحدث في الاثنى عشر أو القسم الأول من الأمعاء الدقيقة للشخص. تظهر الدراسات التي هي سبب حالات أكثر من 80٪ من قرحة الاثني عشر التي الالتهابات البكتيرية من هيليكوباكتر بيلوري. وهو ناتج عن كسر في بطانة الأمعاء الدقيقة. ومع ذلك، يمكن لأسباب أخرى عديدة مثل الإجهاد، وتعاطي الكحول، والإفراط في تناول الكافيين والتدخين والإفراط في إفراز الأحماض في المعدة تسبب قرحة الاثني عشر أيضا. منذ ذلك الحين، ويرتبط هذا المرض إلى الجهاز الهضمي، وعندما يتم تشخيص الشخص معها، وقال انه / وأوصت لاتباع نظام غذائي صارم قرحة الاثني عشر. في المقطع التالي من هذه المادة، وسنحاول لمعرفة تفاصيل عن النظام الغذائي لقرحة الاثني عشر. قراءة في ...

الاثنى عشر اعتبارات قرحة حمية

من أجل تجنب ويقلل من أعراض قرحة المعدة وعلامات، والعلاج الفوري من المهم للغاية. الاثنى عشر علاج قرحة يتكون من تغيير نمط الحياة بما في ذلك الأدوية المناسبة قرحة في المعدة، والنظام الغذائي بما في ذلك المضادات الحيوية، واتباع نظام غذائي سليم لأعراض قرحة الاثنى عشر. وينبغي أن النظام الغذائي لعلاج قرحة في المعدة يكون من المفيد تجنب مستويات الحمضية تسبب المعدة وزيادة المضادة للالتهابات رد فعل من الجسم. الأهداف الرئيسية لحمية قرحة الاثني عشر هي توفير التغذية الكافية، وتحييد حمض المعدة، وخفض إفراز الحمض، والحد من تهيج بطانة المعدة التي تسببها القرحة. من أجل تحقيق هذه الأهداف، يتعين على الزامية التغييرات في مستويات الاستهلاك العادية، والفيتامينات والمعادن، والكربوهيدرات، والدهون والبروتينات والطاقة.

النظام الغذائي قرحة في المعدة أن المريض سيتم بعد لقرحة الاثني عشر ينبغي أن تتكون من السعرات الحرارية بما فيه الكفاية التي مطلوبة من أجل لقمة العيش من يوم إلى يوم صحي، وهو ما يعني، ينبغي تناول الكربوهيدرات تراقب عن كثب. ومن هنا، جنبا إلى جنب مع إدخال النظام الغذائي الغني بالألياف، ينبغي تجنب الألياف التي يمكن أن تزيد من تهيج. كذلك، ينبغي توفير كمية كافية من الفيتامينات وخاصة فيتامين (C). فيتامين C لا يزيد فقط من عملية الشفاء من القرحة، ولكنه يساعد أيضا في امتصاص الحديد. الانتقال إلى الدهون، والدهون مستحلب (كريم، الزبدة). عندما يتعلق الأمر البروتين، وينصح في كثير من الأحيان على نظام غذائي عالي البروتين للأشخاص الذين يعانون من آلام قرحة الاثني عشر. البروتين يوفر الأحماض الأمينية الأساسية، وكذلك من الداخل العازلة للجسم. وينبغي أن يقتصر لكن مصادر حيوانية من البروتين (اللحوم والألبان) في هذا النظام الغذائي قرحة الهضمية. ومع ذلك، يمكن أن تستهلك البيض.

أفكار الإثنى عشر قرحة حمية

من أجل تحقيق الأهداف المذكورة أعلاه، ويحتاج المرء إلى إجراء تغييرات مدروسة في الغذاء اليومي بحيث أنه يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي متوازن للشفاء السليم للأعراض قرحة في المعدة. ويحتاج المريض مزيج مثالي من غذائي منخفض السعرات الحرارية وارتفاع حمية الألياف. جنبا إلى جنب مع لها، وهناك عدد قليل من الأشياء البسيطة التي يمكن ملاحظتها، والتي قد تعجل الشفاء. وتشمل هذه الأمور، والحد من الأطعمة الغنية بالتوابل، والكحول، والكافيين، والمشروبات الغازية، والمشروبات والأطعمة الحمضية الصوديوم عالية من النظام الغذائي. بدلا من كل هذه الأطعمة، ينبغي على المريض تستهلك اوميغا 3 ملاحق الاحماض الدهنية أو السمك مثل السلمون والسردين، والماكريل والرنجة التي هي مصادر غنية من أحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية.

الخضروات الطازجة لديها خصائص مضادة للأكسدة وفيرة، وبالتالي ينصح أيضا أنها لإدراجها في النظام الغذائي قرحة الاثني عشر. جنبا إلى جنب مع المواد المضادة للاكسدة والخضر والفاكهة التي يمكن إدراجها في قائمة قرحة حمية هي: جزر، فلفل أحمر الفلفل الأخضر، والملفوف، والمشمش، والكيوي، وما إلى ذلك هي أيضا غنية بالفيتامينات والمعادن التي هي مفيدة جدا في عملية الشفاء من الامعاء البطانة. جنبا إلى جنب مع الأطعمة المذكورة أعلاه لتشمل في هذا المرض حمية القرحة الهضمية، وهناك الكثير من الأطعمة التي ينبغي تجنبها. هذه الأطعمة هي: المعلبة الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم (الحساء والمخللات)، وجميع أنواع رقائق مثل رقائق الذرة ورقائق البطاطس، والفطائر، ورقائق الأسماك، المكسرات المملحة، ورقائق الذرة، الجبن الأزرق، الخ.

وهناك عدد قليل من الأشياء التافهة التي ينبغي لأحد أن نأخذ في الاعتبار دائما. على سبيل المثال، يجب على المريض تناول 5-6 وجبات صغيرة بدلا من 3 وجبات كبيرة على التوالي. وينبغي أيضا أنهم يأكلون ببطء ومضغه جيدا كل عضة. تجنب تناول الشوكولاته والسجائر التدخين وشرب الكحول والشاي والقهوة والصودا والكولا، وما إلى ذلك جنبا إلى جنب مع تجنب الإفراط في تناول الطعام، لا ينبغي لنا أن تخطي وجبات منتظمة. من المهم أيضا أن يكون غذاء آخر من اليوم، ما لا يقل عن 3 ساعات قبل الذهاب إلى الفراش. هنا هو اتباع نظام غذائي لعينة القرحة المعوية: وعاء من دقيق الشوفان + البيض + سارعت القهوة منزوعة الكافيين السوداء للفطور، شطيرة خبز مصنوع من تركيا القمح الكامل وجبنة شيدر + العصي والجزرة المياه لتناول طعام الغداء، وعلى البخار الأسماك / الدجاج المشوي + بطاطس مهروسة لتناول العشاء. في ما بين كل وجبة، يجب على المرضى الذين يستهلكون الفواكه الطازجة مثل العنب والكيوي، الخ.

حسنا، هذا هو المكان الذي وصلنا الى نهاية هذه المقالة حول حمية قرحة الاثني عشر. على الرغم من الآن تعلمون جيدا من الأطعمة التي يجب تجنبها لقرحة الاثنى عشر، تحتاج إلى مراجعة مزود الرعاية الصحية، واختصاصي التغذية قبل البدء فعليا في أي نظام غذائي صحي، منها التوصية المذكورة أعلاه. العناية!...

没有评论:

发表评论