2012年9月22日星期六

أهداف الأداء الاستعراضي


مراجعة الأداء السنوي هو سمة مشتركة في تنظيم أي تقريبا للشركات. أنه ينطوي على مراجعة منهجية لأداء كل موظف للتأكد من أن كان هو أو هي مواكبة الواجبات والمسؤوليات التي تم تعيينها له أو لها. فإنه ينطوي أيضا على فحص إذا كان الموظف على تنفيذ واجباته وفقا للمعايير والقواعد واللوائح التي وضعتها المنظمة. مراجعة الأداء السنوي لا يساعد فقط على صاحب العمل، ولكن أيضا الموظف. ويعرض له حيث انه يحتاج الى تحسين وأيضا والتي هي نقطة قوة لديه. ولكن من أجل الحصول على أداء المطلوب، لا بد من أن الموظف لديها مجموعة من الأهداف التي كان ينبغي أن تهدف إلى تحقيق. هذه المادة سوف Buzzle مساعدتك مع بعض المؤشرات حول كيف يمكنك وضع أهداف ومراجعة الأداء والأهداف لضمان الأداء الممتاز.

كيفية كتابة الأهداف مراجعة الأداء

استعراض جيد هو نتيجة العمل الشاق، والاخلاص، والمعرفة والأهم من ذلك كله التخطيط والسليم. تحديد الأهداف لمراجعة أداء هي واحدة من أسهل الطرق لتحقيق الأهداف المحددة، وأداء وفقا لمتطلبات المنظمة، وأيضا من أجل التوصل إلى مراجعة الأداء الإيجابي والاغراء. وفيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها من أجل تعيين بعض أهداف واقعية لنفسك، حتى يتسنى لك نسيم من خلال مراجعة أدائك.

مراجعة نفسك

الأهم من ذلك كله هو الاعتراف بالحاجة إلى وضع أهداف وغايات لأدائك. إذا كنت تعتقد أنك لا تحتاج إلى واحد، ثم لا يوجد شيء هنا بالنسبة لك. الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ هذا الاستعراض نحو ممتاز، هو اتخاذ نظرة فاحصة على نفسك، والأداء الحكيمة. التي هي المجالات التي هي محل تقدير لك أكثر؟ ما هي أوجه القصور الخاصة بك؟ أين أنت نفسك تعتقد أنك بحاجة إلى تحسين؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج للرد على نفسك قبل التفكير في إعادة النظر. بمجرد أن تعرف نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك، يصبح من الأسهل كثيرا على وضع أهداف لتحقيق لنفسك.

تحليل سنوات السابقة

آخر طريقة رائعة لفهم ما هي أهدافك لاستعراض الأداء المقبل ينبغي أن يكون هو أن يذهب من خلال مراجعة أدائك السابقة. وأنها سوف توفر لك بحر من البيانات المتعلقة بك وأدائك. تمر بهم وتحقق ما هي المجالات التي قال نطاق وكان للتحسن. هل تحسنت في تلك المناطق وقال؟ وهي المناطق التي كنت جيدة في ويمكن التركيز عليها؟ هل إيلاء الاهتمام الواجب لتلك المناطق؟ وكم قد تحسن الأداء الخاص بك، وكمية من الحكمة والحكمة الجودة؟ وهذا يزيد أو ينقص؟ كل هذه المعلومات في متناول الجميع في استعراض أدائك السابقة. استخدامها لوضع أهداف وغايات واحدة الخاص بك المقبل.

طلب المساعدة

هناك أكثر من شيء ما يمكنك القيام به، والتي قد تساعدك في تحديد الأهداف للمراجعة أدائك. هذا هو خطوة التفاعلية التي يجب أن تأخذ. زملائك والرؤساء هي مصدر كبير، عندما يتعلق الأمر أدائك. قبل تحديد الأهداف، ونطلب من جميع أنحاء. اسأل زملاءك حول ما يفكرون به هي نقاط القوة والضعف لديك. نطلب منهم ما كانوا يعتقدون يمكنك القيام به لتحسين الأداء الحالي. نطلب منهم للحصول على نصائح والمؤشرات التي من شأنها أن تساعدك على تعزيز الأداء الخاص بك متعددة. ويمكن طرح الأسئلة نفسها على رؤسائك، الذين لا يشاركون في استعراض الأداء الخاص بك. فإنها يمكن أن تساعد بالتأكيد كنت مع بعض مدخلات قيمة على الطريقة التي يمكن أن تحسن.

كتابة الأهداف

من جميع هذه المصادر المختلفة وذات مصداقية الى حد بعيد، كنت على يقين من أن يكون لها كمية هائلة من البيانات التي سوف اقول لكم عن المكان الذي تقف فيه في المنظمة، وأداء حكيم. ويأتي الآن مهمة جمع كل هذه البيانات معا، وتمر عليه بطريقة مفصلة وصياغة أهدافك رسميا للمراجعة أدائك. يدون النقاط المهمة التي تم ذكرها من قبل الغالبية العظمى من الناس، وجعل تلك الأولوية الأولى. ثم، والمضي قدما مع تحديد الأهداف وأهداف أخرى، استنادا التي سوف تكون قادرة على أداء أفضل.

عند تعيين أهداف الأداء، تحتاج إلى التأكد من أن تكون واقعية. كنت أفضل قاض من قدرتك، وبالتالي، فقط أعرف لكم كم من ما، وإلى أي مدى يمكنك أن تفعل ذلك في فترة محددة من الزمن. ووضع أهداف غير واقعية تؤدي إلا إلى أخرى في إطار الأداء، وخيبة الأمل. حتى تكون واقعية وكنت على يقين من أداء جيد.

没有评论:

发表评论