2012年9月15日星期六

مدرسة الوصف الوظيفي فني


مدارس رعاية وتشجيع العقول الشابة لتطوير إلى كائنات بشرية صحية وذكي. وقد أصبحت هذه المدارس جزءا الفطرية في ثقافتنا ومجتمعنا الذي سيتم ممزق الموضوع كاملا من النسيج الاجتماعي وبصرف النظر، من دون العناصر الأساسية للتعليم والتعليم. يمكن أن تعمل في بيئة ديناميكية من مدرسة تكون مثيرة للاهتمام والتحدي. لا يوجد كثير من الذين يمكن أن يستغرق هذا الطعم، كما أنه يتطلب العمل الجاد والإصرار على مواجهة الدنيوية والسلطوية النظام المدرسي.

مدرسة الوصف الوظيفي فني

وبصرف النظر عن الطلاب والمعلمين والموظفين وأعضاء مجلس الإدارة، والمدارس تشكل أيضا أعضاء مهمة مثل فني. ويمكن أن يكون من عيار فني متنوع وتوصيفات مختلفة، وفقا لتعريفه / منطقة لها من خبرة. للعمل في المدارس، وقد جعلت من إلزامية لكل شخص من المعلمين لعمال النظافة، لديها سجل نظيف جنائيا، أي (مكتب السجل الجنائي) CRB ملف لا ينبغي أن يكون هناك. ويوضح بعض الأمثلة من مدرسة فني توصيف الوظائف التالية:

مكتب فني

والغرض الرئيسي من هذا العمل هو توفير دعم السكرتارية لموظفي المدرسة. مكتب فني يعمل في المقام الأول إلى دعم وظائف الموارد البشرية ذات الصلة. وظائف ادارية مثل جمع التقارير، والتنسيق مع العاملين في المدارس على طول، مع تقييم أو الحفاظ على العمليات اليومية الأرقام خصوصا في هذا الوصف الوظيفي مدرسة فني.

* المهارات المطلوبة: المرشح يجب أن يكون بارعا في المهارات الحسابية الأساسية. وينبغي أن القدرة المنطقية والتحليلية تكون نقطة قوية في مهاراتها. ومن المتوقع معرفة فيما يتعلق بالسياسات والإجراءات المتعلقة البنية التحتية للمدارس ومجالس إدارة المدارس،. تعدد المهام والمهارات الناس هو ميزة إضافية في هذا المجال. الحد الأدنى من مهارات تكنولوجيا المعلومات إلزامي لمكتب فني في المدرسة.

* المؤهل: تخرج في المدرسة الثانوية أو درجة مماثلة هو المؤهل الأساسية المطلوبة.

* تجربة: إنه أمر صعب بالنسبة للداخلين الجدد إلى أن يأتي في هذا الحقل، على الرغم من أن بعض المدارس تحبذ ألمنا بهم. ومن المتوقع أن الخبرة في هذا المجال من قبل أرباب العمل، وبالتالي، والعمل من الخبرة في هذا المجال تهم.

* الراتب: 40،000 إلى 50،000 دولار سنويا

الرياضة فني

وتصنف أيضا الصالة الرياضية فني أو مساعد الرياضية في إطار هذا المجال. عمل فني رياضي حافل من الانضباط الصارم والضغط. فني رياضة تتطلب أن يكون الشخص من السمات المثيرة للإعجاب، كما عليها أن ليس ماديا فقط تدريب الطلاب، ولكن أيضا صقل مهاراتهم ومواهبهم. حتى انها يجب أن يكون يقظ وجديرة بالثقة لتكون قادرة على العمل في اماكن قريبة من الاطفال والمراهقين.

* المهارات المطلوبة: وهي أن تكون على علم العديد من الألعاب الرياضية والألعاب. وينبغي أن يكون التدريب البدني موطن في محفظة لها. غيرها من المهارات المطلوبة هي طبيعة اجتماعي وشخصية لا يرقى إليه الشك. يجب عليها تقديم التدريب للطلاب حول إجراءات الإسعافات الأولية وقضايا السلامة.

سيكون من المفضل على شهادة في مجال الرياضة ذات الصلة مثل التدريب البدني، والرياضة، التعليم، والرياضة، علم النفس، الدراسات الرياضية أو التدريب، وما إلى ذلك: * المؤهل. التدريب على الإسعافات الأولية أمر لا بد منه.

* التجربة: تجربة عمل سابقة في المجال نفسه غير مرغوب فيه. ويمكن أيضا أن يكون الشخص مع تدريب جيد أو سجل الرياضية يتم تعيينهم لهذا المنصب.

* الراتب: 40،000 إلى 50،000 دولار سنويا

فني مختبر

فني مختبر لديه وظيفة لمساعدة معلمي العلوم. وينبغي لها أن تكون الأولوية في صيانتها والحفاظ عليها من المختبر. تحديثات المخزون وإدارة العرض واجب رئيسي في المختبر. لديها لمساعدة المعلمين والطلاب في التجارب والاختبارات المعملية.

* المهارات المطلوبة: المعرفة المتصلة الكيميائية والمواد الخطرة من الضروري في هذه المهمة. هذا عمل فني وصف المدرسة كما يتطلب المرشح أن يكون على علم جيد لقواعد السلامة القياسية في ما يتعلق بالمواد الكيميائية والمواد الخطرة.

* المؤهل: شهادة جامعية في مجال العلم أمر لا بد منه. لمختبر الكيمياء، ومطلوب المعرفة المتعلقة بالمواد الكيميائية والظواهر الكيميائية، وبالتالي، على شهادة البكالوريوس في العلوم الكيميائية أمر مرغوب فيه.

* الخبرة: يفضل الموظفين ذوي الخبرة، على الرغم من القادمين الجدد أيضا مطلقا حتى في هذا المجال.

* الراتب: 50،000 إلى 60،000 دولار سنويا

مكتبة فني

وذلك نتيجة زيادة في الكتب الإلكترونية والبيانات، وصيانة المكتبة وتخزين الكتب لم يعد يظهر رجل واحد. أمناء المكتبات غالبا ما تحتاج إلى دعم فني من فني على التعامل مع قاعدة بيانات متزايد من المكتبات. ويمكن لهذه الوظيفة أن يكون متعة لكتاب محبة الطالب الذي يذاكر كثيرا، كما أنها يمكن أن تقضي معظم وقتها في عرين المفضلة لديها.

* المهارات المطلوبة: مكتبة يتطلب متحمس للكتب والقراءة. وعلاوة على ذلك، وينبغي أن محاولة لغرس عادة القراءة في الأطفال. صيانة وتحديث السجلات والسجلات هي المسؤولية الرئيسية لمكتبة فني. عليها أن تكون في متناول اليد في حمل ورفع من الكتب أيضا.

* المؤهلات: المعرفة حول المكتبات على الانترنت ونظام التشغيل الآلي للمكتبة هو غاية وأوصت. كل مدرسة قد يكون لها برامج خاصة بها للتعامل مع الأوراق المالية مكتبة، وبالتالي، معرفة كافية عن أنواع مختلفة من البرامج في هذا المجال، أمر مرغوب فيه. وعلى شهادة البكالوريوس في إدارة المكتبات أيضا العمل لمكتبة المدرسة.

* الخبرة: يفضل الخبرة السابقة، ولكن غير إلزامي.

* الراتب: 45،000 إلى 55،000 دولار سنويا

مدرسة وصف وظيفي فني متنوع، وتعتمد على مجال من مجالات الخبرة. وبالمثل، مدرسة راتب فني يعتمد أيضا على قسم في واحد الذي هو فيه وعلى الرغم مدرسة راتب فني ليس كثيرا، ولكن هناك الكثير من فرص العمل ونمو العمالة في هذا المجال، وبالتالي، فإنه من الحكمة المهنية.

没有评论:

发表评论