2012年9月12日星期三

درجة الائتمان شرح


واحد من العوامل الرئيسية تحديد، عندما يتعلق الأمر حسم مصير طلب القرض الخاص بك، ودرجة الائتمان الخاصة بك التصويت الحالي. لتكون قادرة على زيادة فرصها في الهبوط حتى مع خط جيد من الائتمان، وعلى ما تحتاج إليه هو درجة الائتمان جيدة. ولهذا، فمن الضروري أن تعرف كيف تحسب عشرات الائتمان، وكيف أن درجة الائتمان ممتازة يمكن أن يفتح أبواب الائتمان والمؤسسات المالية التي تقدم لك. ما يلي هو تفسير درجة الائتمان في وباختصار يمكن القول، والتي سوف اعجاب عليكم، على أهمية درجة الائتمان الخاصة بك في تقرير مدى الجدارة الائتمانية الخاصة بك.

وأوضح عشرات الائتمان

عند الاقتراب من البنك للحصول على قرض، لتمويل عملك أو المشتريات الشخصية، وضعك المالي الحالي، فضلا عن استخدام الائتمان الخاصة بك الماضي سجل يأتي تحت الماسح الضوئي. ما مصرف أو أي مؤسسة مالية أخرى لتحديد ما يحتاج هو قدرتك سداد. لجعله أسهل بالنسبة للمؤسسات المالية لتحديد الجدارة الائتمانية للفرد، وقدم مفهوم على درجة الائتمان.

درجة الائتمان هو عدد من ثلاثة أرقام تتراوح بين 300 و 850، والذي يحسب على أساس التقارير الائتمانية على كل مواطن في الولايات المتحدة. ذلك وفقا لهذا النظام، وأعلى درجة الائتمان ممكن هو 850، ومن الواضح أنها أدنى 300. يتم استخدام درجة الائتمان فيكو، استنادا إلى خوارزمية إسحاق معرض في الولايات المتحدة الأمريكية، من قبل كل مؤسسة مالية. دعونا نرى ما هي العوامل التي تؤخذ في الاعتبار، عند حساب درجة الائتمان فيكو، الذي سيتبعه تحليلا لحجم الائتمان درجة.

كيف يتم عشرات الائتمان محسوب؟

بعد شرح مقتضب درجة الائتمان، دعونا نرى كيف يتم حسابها. هناك العديد من العوامل التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار للحصول على فكرة واضحة عن جدارة وقدرة سداد للفرد. الخوارزمية إسحاق معرض يأخذ العديد من العوامل في الاعتبار عند حساب درجة الائتمان، ويجعل من السهل على أي مؤسسة مالية لاتخاذ قرار بشأن طلب الحصول على قرض من شخص معين. وتشمل هذه العوامل الماضي تاريخ السداد، والديون المستحقة المتراكمة، وخطوط ائتمان جديدة فتحت في الماضي القريب، وأنواع الائتمان المستخدمة.

استنادا إلى كل هذه العوامل، يتم استخدام خوارزمية إسحاق معرض من قبل مكاتب الائتمان لتحديد درجة الائتمان للفرد. مدفوعات بطاقات الائتمان، ودفع أقساط القروض، والائتمان التاريخ الاستخدام، ويكون لها تأثير كبير على درجة الائتمان من أي شخص.

مخطط الائتمان نقاط التقييم

فإن عشرات الائتمان وأوضح هنا أن تكون مكتملة من دون فهم ما يعتبر في الواقع أن تكون على درجة من سوء الائتمان، جيدة أو ممتازة. بناء على الائتمان الخاصة بك وتاريخ الاستخدام، ويمكن أن تكون درجة الائتمان الخاصة بك في أي مكان ما بين 300 و 850. ومقياس درجة الائتمان المخطط الوارد أدناه، تعطيك فكرة عن كيفية العطف وسيتم التعاطي مع درجة الائتمان الخاصة بك من قبل البنوك والمؤسسات المالية، عند التقدم بطلب للحصول على قرض.

درجة الائتمان

وصف

730-850

ممتاز

700-729

عظيم

670-699

جيد

585-669

متوسط

300-584

سيئة

وهنا لشرح درجة الائتمان، بناء على الكيفية التي ينظر إليها من جانب المؤسسات المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. كما ترون، أي درجة أعلى من 730 درجة الائتمان هو ممتاز، والتي سوف توفر لك مع سهولة الوصول إلى خطوط الائتمان، من أي مؤسسة مالية. وسوف يسجل ما بين 700 و 729 أيضا تجعل من السهل بالنسبة لك للحصول على قرض. إذا كنت في أي مكان في الأرض 300-584، لديك درجة سوء الائتمان، والتي سوف تجعل من الصعب بالنسبة لك للحصول على قرض. هل يمكن أن نتوقع البنك في المطالبة بالمزيد من الضمانات وارتفاع أسعار الفائدة، إذا كان لديك درجة الائتمان سيئة أو متوسط.

نأمل أن يكون هذا درجة الائتمان موجز تفسير خاليا من كل ما تبذلونه من الشكوك حول هذه الطريقة الهدف من حساب الجدارة الائتمانية من أي فرد. تحقق من درجة الائتمان الخاصة بك الحالية من أي من مكاتب الائتمان والرجوع إلى جدول تصنيف الائتماني درجة أن أعرف ما هي فرصك لليجري تقديمها خطوط الائتمان، من جانب المؤسسات المالية. تحتاج إلى فهم أن الأمر كله في دورة ودرجة الائتمان الخاصة بك الحالية يربط الكرمة المالية التي تتعامل معها في الماضي، مع فرصها المستقبلية لتوافر الائتمان. وبشكل أكثر حكمة استخدام خطوط الائتمان المتاحة، وأفضل ودرجة الائتمان الخاصة بك وأفضل لفرصها في الحصول على قروض في المستقبل!

没有评论:

发表评论