2012年9月9日星期日

تفوح منه رائحة العرق قدم العلاج


عرق القدمين ليس من غير المألوف في هؤلاء الناس الذين ارتداء الجوارب والأحذية لساعات طويلة من النهار. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس، يجب ان تعرف كيف محرجة أنه في بعض الأحيان. ولا عجب، وتريد عرق القدمين علاج في أقرب وقت ممكن. المقالة التي كنت تقرأ حاليا، لديه بعض من الطرق الطبيعية فعالة للغاية لعلاج عرق القدمين. ولكن قبل أن تقفز إلى أن الفرع، سيكون لصالح الخاص بك إذا كنت تذهب من خلال الفقرة التالية لمعرفة الأسباب المحتملة لعرق القدمين. وسوف يساعد بالتأكيد على المعرفة لكم في فهم والمنع المشكلة جيدا.

أسباب عرق القدمين

الغالبية العظمى من الذين يعانون من عرق القدمين يكون التركيب الجيني لذلك. يتم تمرير الجينات المسؤولة عن عرق القدمين على من أجيال لأجيال. إذا كنت شخص ما لديه عرق القدمين، فقد يكون ذلك بسبب أسلافك كان العامل الوراثي لذلك. ثانيا، يمكن أن يسبب الإجهاد قدميك على العرق. وذلك لأن، والتعرق هو واحد من الطرق الطبيعية تليها الجسم لتبريد نفسه. عندما كنت المتوترة يصل وشدد أو قلقا، والغدد العرقية على قدميك الانتقال إلى وضع فرط. هذا يسبب التعرق المفرط للأقدام. قراءة المزيد عن مشاكل التعرق.

إذا كان لديك استعداد وراثي للعرق القدمين، ثم لا ينبغي أن يكون مدعاة للقلق. ومع ذلك، إذا كنت تظن أنك قد وضعت مؤخرا عرق القدمين، فإنه قد يكون من أعراض نوع من حالة طبية. بعض الأمثلة على مثل هذه التعقيدات هي فرط نشاط الغدة الدرقية، والأورام اللمفاوية وسرطان الدم والالتهابات، وأمراض القلب، ويمكن أن يكون سبب ذلك عرق القدمين من الآثار السيئة لبعض الأدوية التي تتخذونها. العديد من النساء تطوير عرق القدمين لأنها تقترب انقطاع الطمث. قراءة المزيد عن أسباب التعرق.

علاج لعرق القدمين

الحفاظ على الأقدام النظافة: بسبب التعرق، وباطن قدميك تحتوي على الماء ومنتجات الطرف الآخر من عملية التمثيل الغذائي مثل الدهون، والمعادن، وكلوريد الصوديوم، وما إلى ذلك البكتيريا الفعل عليها، تقسمها والافراج عن وجود رائحة كريهة في هذه العملية. من أجل التقليل من رائحة قدميك من تفوح منه رائحة العرق، كنت في حاجة لقتل البكتيريا المتزايد على باطن القدمين. واحد من أبسط وسيلة للقيام بذلك هو لغسل قدميك مع الصابون العلاج. يجب غسل قدميك بعد ان لعب نوعا من الرياضة أو القيام نشاط البدني الشاق. الغسل أمر ضروري للنظافة القدمين ولكن لا يجب على غسل قدميك. يجب أن نرى دائما أن الغسل المتكرر لا يزيل الزيوت الطبيعية من قدميك. أن تكون على الجانب الآمن، وغسل قدميك مرتين أو ثلاث مرات فقط في اليوم. قد تحتاج إلى زيادة وتيرة إذا دعت الحاجة إلى ذلك. إذا لاحظت أن قدميك أصبحت مشققة، قشاري أو متقشرة، والحد من وتيرة الغسيل.

الحفاظ على الأقدام الجافة: قدميك سوف تميل إلى العرق أكثر إذا كانت معظم الزيتية للوقت من اليوم. ولذلك، كنت في حاجة للحفاظ على قدميك جافة لأطول فترة ممكنة. هناك نوعان من وسائل فعالة للقيام بذلك. بادئ ذي بدء، تطبيق طبقة من بودرة التلك قبل ارتداء الجوارب والأحذية، أو ترتدي القدم الأخرى. مسحوق السدادات مسام الجلد ويمنع التعرق لبعض الوقت. وسوف تقلل أيضا إنتاج رائحة كريهة إلى حد ما. ثانيا، يمكنك محاولة استخدام محلول ملحي الماء لجعل قدميك جافة. أخذ نصف حوض من الماء، وإضافة 5-6 ملاعق من ملح الطعام إليه. امزجها جيدا لجعل التوصل إلى حل. نقع قدميك فيه لمدة 5-10 دقائق. غسلها بالماء العادي، وتطبيق مرطب الخالية من الزيت. يفعل ذلك مرة واحدة يوميا لعلاج عرق القدمين.

اسمحوا قدميك تنفس: ارتداء الجوارب والأحذية التي تسمح قدميك على التنفس. الجوارب مصنوعة من مواد مختلفة مثل القطن والاكريليك، والصوف، الخ. البحث عن واحد في الداخل التي تشعر قدميك أكثر راحة. وبالمثل، وارتداء أحذية مجهزة جيدا. قدم مفتوحة ارتداء بدلا ترتدي مثل الصنادل، وما إلى ذلك للسماح قدميك تنفس. هذا هو عظيم في علاج عرق القدمين. نرى دائما أنه مهما كانت شيء كنت تسير على قدميك دخول غير نظيفة وجافة. هذا أمر ضروري للحفاظ على النظافة وأجواء ما هو ضروري لعلاج عرق القدمين.

الحق في تناول الطعام: بعض المواد الغذائية تفاقم رائحة كريهة من التعرق، وبالتالي تعوق تفوح منه رائحة العرق قدم العلاج. بعض الأمثلة على مثل هذه الأطعمة هي الثوم، والبصل الأخضر والفلفل، والبصل، وما إلى ذلك والسبب وراء رائحة المشددة هو أنها تحتوي على أصباغ معينة التي هي المسؤولة عن النكهة والرائحة القوية. هذه الصبغات تمر عبر مجرى الدم والتركيز في نهاية المطاف في العرق.

قراءة المزيد عن:

* عرق القدمين واليدين

* كيفية منع التعرق

* كيف يمكن وضع حد التعرق

وبصرف النظر عن الطرق المذكورة أعلاه لعلاج عرق القدمين، يجب أن تحاول مستوى افضل ما لديكم على التزام الهدوء والحزن. كنت قد يستغرق والمساعدة في تخفيف التوتر تقنيات مثل التنفس العميق، واليوغا، والأدوية، وما إلى ذلك، حتى بعد محاولة كل العلاجات المنزلية مثل لاحظت تافهة أو القليل علاج عرق القدمين، يجب عليك زيارة الطبيب. الحصول على نفسك فعالة وعرق القدمين في الوقت المناسب إلى علاج يعيشوا حياة صحية....

没有评论:

发表评论