2012年9月8日星期六

طبيعي معدل قلب الجنين الرسم البياني


ودوبلر بالموجات فوق الصوتية يساعد على قياس معدل قلب الجنين. يمكن للمرأة الحامل تشعر ضربات القلب، ويمكن قياس دقات أنفسهم. انه لشيء رائع أن يشعر ضرب قلب طفلك في داخلك! لكن بعض الامهات يبدأ القلق بشأن صحة أطفالهن، بعد معرفة عن ارتفاع أو انخفاض معدل قلب الجنين (FHR). للتخفيف من وطأة الأم للقلق، وفي ما يلي معلومات هامة عن طبيعي معدل قلب الجنين.

الجنين معدل ضربات القلب

كما تعلمون، وتنقسم فترة الحمل إلى ثلاث الاثلاث. انه شيء رائع لمراقبة كيف ينمو الجنين من الحمل وحتى الولادة. وتنقسم هذه الرحلة المعجزة الجنين من الأسبوع 1 إلى 42 أسبوع إلى ثلاث مراحل من أجل الراحة. تبعا لثقل الموقف، أمي للطفل وموقع المشيمة، يمكنك الاستماع إلى دقات الطفل مع مساعدة من سماعة الطبيب أو منظار الجنين، في الأسابيع 18-20 حول، أو حتى في حوالي الأسبوع 12. باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية، يمكنك سماع دقات الجنين في وقت مبكر 8 أسابيع! ويشار أيضا إلى نبضات الطفل باسم "لهجة قلب الجنين" (FHT). في بعض الأحيان، وضربات القلب غير مسموعة حتى مع وجود دوبلر حتى 12 - 14 أسبوع من الحمل. لا داعي للقلق، فمن الطبيعي تماما.

عادة، الجنين معدل ضربات القلب أسرع جدا من معدل ضربات القلب من شخص بالغ. قلب الجنين يبدأ الضرب في جميع أنحاء أسبوع 5. في البداية، خلال الأسبوع 5، وFHR هو تقريبا نفس معدل الأم نبضات القلب (80-85 نبضة في الدقيقة أو بي بي إم). ثم أنه يزيد بمعدل مذهل، في حوالي 3 ضربات في الدقيقة الواحدة في اليوم الواحد حتى نهاية الأسبوع 9 في وقت مبكر! ثم مرة أخرى، فإنه يستقر على حوالي 150 نبضة في الدقيقة (متوسط) في حوالي أسبوع 12TH. مجموعة FHR الطبيعي بعد أسبوع 12TH هو 120-160 نبضة في الدقيقة. نلقي نظرة على «طبيعية قلب الجنين معدل الرسم البياني" الواردة أدناه. يتم إصلاح نمط من الزيادة في معدل قلب الجنين. لذلك، FHR قياس يساعد تقدير عمر الجنين.

طبيعي معدل قلب الجنين الرسم البياني

الجنين العمر / حجم الجنين

طبيعي معدل قلب الجنين

2 الجنين ملم وقطرها كيس الحمل من 20 مم

75 نبضة في الدقيقة

5 جنين ملم وقطرها كيس الحمل من 30 مم

100 نبضة في الدقيقة

10 ملم جنين

120 نبضة في الدقيقة

15 ملم جنين

130 نبضة في الدقيقة

5 أسابيع (البداية)

80-85 نبضة في الدقيقة

5 أسابيع

يبدأ في 80 وينتهي عند 103 نبضة في الدقيقة

6 أسابيع

يبدأ من 103 وينتهي عند 126 نبضة في الدقيقة

7 أسابيع

يبدأ من 126 و 149 نبضة في الدقيقة تنتهي في

8 أسابيع

يبدأ وينتهي عند 149 على 172 نبضة في الدقيقة

9 أسابيع

155-195 نبضة في الدقيقة (متوسط ​​175 نبضة في الدقيقة)

12 أسابيع

120-180 نبضة في الدقيقة (متوسط ​​150 نبضة في الدقيقة)

بعد 12 أسبوعا

120-160 نبضة في الدقيقة (متوسط ​​140 نبضة في الدقيقة)

ما سبق «طبيعية معدل قلب الجنين الرسم البياني توضح كيف يمكن للتغييرات FHR طبيعي في الثلث الأول والثاني. خلال الربع الثالث، وهو مستقر نسبيا. وFHR يبطئ قليلا خلال الأشهر الثلاثة (3) الأخيرة قبل العمل، ولكن لا يزال، فهو يقع في حوالي ضعف معدل ضربات القلب من شخص بالغ. في حالات الحمل عالية المخاطر، ويتم رصد معدل ضربات القلب الجنين أثناء المخاض. معدل ضربات القلب للجنين في حالة الحمل فترة ولاية كاملة هي حوالي 140 نبضة / الدقيقة (FHR المتوسط) أثناء المخاض، في حين أن معدل ضربات القلب للجنين قبل الأوان قد يكون حوالي 155 نبضة / دقيقة أثناء العمل.

وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن المسموعية من معدل ضربات القلب الجنين يتوقف على موقف للجنين، وموقف وطبيعة أنسجة البطن للأم، وما إذا كان لضربات القلب للجنين غير طبيعي، وهناك احتمالات الإجهاض هي منخفضة للغاية. ويعتبر معدل قلب الجنين مجموعة من 100-160 كالمعتاد. إذا من نبضات قلب الجنين ليست مسموعة لمدة أسبوع أو أكثر، والإجهاض غير المرجح أن يحدث. منخفض بشكل غير عادي أو ارتفاع معدل قلب الجنين هو واحد من أعراض الضائقة الجنينية الرئيسية. يمكن لبعض المشاكل الحبل السري أو المشيمة، التمارين الجسدية المفرطة من جانب الأم، والإجهاد العقلي، ومشاكل وراثية أو أي مضاعفات أخرى تؤدي إلى انخفاض أو ارتفاع معدل ضربات القلب الجنين في مرحلة مبكرة من الحمل أو في النصف الأخير من فترة الحمل. ويمكن اعتبار الجنين معدل ضربات القلب، وارتفاع قدر 180 أو ما يصل الى 100 العادية، حيث بلغ متوسط ​​سعر يختلف من جنين إلى الجنين، ويحافظ على انخفاض وارتفاع خلال فترة الحمل. قد الأمهات من مختلف الأعراق لاحظ معدل ضربات القلب المختلفة ومعدل نمو الجنين قد تختلف قليلا، وهذا يتوقف على عوامل وراثية معينة. ربما الطريقة التي يتم بها قياس معدل قلب الجنين تتغير من بلد إلى آخر.

فمن الضروري للأمهات أن نعرف أن معدل طبيعي قلب الجنين يختلف بطبيعة الحال خلال تحركات الأم. لاحظت الجنين معدل ضربات القلب أثناء الاستراحة وFHR خلال أنشطة أخرى يمكن أن تكون مختلفة. فمن الطبيعي إذا لاحظت معدلات مختلفة في فترات مختلفة من الزمن، وخلال يوم واحد. بدلا من القلق بشأن الحالة الصحية للطفل، وأنه من الأفضل دائما استشارة الطبيب إذا كان لديك أي شكوك. ونعم، لا يمكن التنبؤ بها بين الجنسين وذلك بمساعدة من معدل قلب الجنين، لذلك لا نعتقد في حكاية الزوجات القديمة. وآمل أن تكونوا العثور على المعلومات الواردة أعلاه مفيدة.

没有评论:

发表评论