2012年9月15日星期六

كيفية جعل عرس الحسنات


اليوم، أصبحت تفضل الزفاف جزءا لا يتجزأ من حفلات الزفاف في جميع أنحاء العالم. من votives المعطرة والأوراق العطرية إلى عبق الشموع منحوت بشكل جميل، تفضل الزفاف هي أفضل وسيلة لأشكر ضيوفك لكونه جزءا من يومك الكبير. حفل زفاف لصالح فريد من نوعه يجعل أيضا هدية تذكارية جميلة من حفل الزفاف الخاص بك. لديك ثروة من الأفكار عندما يحين الوقت للاختيار من حفل زفاف تفضل مثالية لخاصا لكم اليوم.

إذا كنت تعبت من رؤية نفسه أضواء الشاي القديم والمحافظ منقوشة في كل عرس تفضل كتالوجات، لماذا لا تجعل الزفاف الخاص بك تفضل من خلال دمج بعض الطرف المواضيع المتميزة؟

كيفية جعل عرس الحسنات في المنزل؟

الأول، أن تقرر ما تريد على التواصل من خلال حفل زفاف تفضل لديك. يمكنك اختيار حفل زفاف لصالح بعد التفكير في السطور التالية.

* وموضوع حفل زفاف والديكور زفاف.

* المزاج العام للحزب، سواء كانت رسمية أو عارضة.

* الوقت من حفل الزفاف الخاص بك، سواء كان ذلك في ربيع / صيف / شتاء.

* هوايتك المفضلة وتسلية.

* الخصائص / الصفات التي تحدد أنت وشريك حياتك.

بعد أن كنت قد قررت على الفكرة، وسوف تكون الخطوة التالية لتنفيذ بعض الأفكار الإبداعية لتصميم حفل زفاف تفضل أن تعكس حقيقي 'لكم'. يمكنك البحث عن أفكار لبعض تفضل الزفاف فريدة من نوعها على الشبكة. يمكنك أيضا إشراك العائلة والأصدقاء في حفل زفاف تفضل لجعل حفل الزفاف الخاص بك.

كيفية جعل الزفاف تفضل رخيصة؟

لم يكن لديك لإنفاق ثروة في حين جعل تفضل الزفاف الخاص بك. مجرد التفكير في بعض الأفكار غير مكلفة جدا، وإضافة بعض اللمسات الإبداعية واختيار التعبئة والتغليف الصحيح وخلق تفضل الزفاف التي ليست فريدة من نوعها فقط، ولكن شخصيا للغاية. وهنا قائمة من حفل زفاف تفضل الأكثر شعبية في جميع الأوقات.

* الكوكيز والشوكولاتة

عرس الزهور *

* زجاج وكريستال

* شخصية أقراص مدمجة

* ألبوم الصور / إطار الصورة

عناصر الفضة *

* الحمام والصابون وحدات

* علب النعناع شخصي

تحقق من هذه الأفكار لحفل زفاف تفضل رخيصة يمكنك ان تجعل في المنزل.

بتلات الورد في الكيس اورجانزا

المواد:

* مجففة بتلات الورد

* الأزرق اورجانزا أكياس

وارتفع مجمدة مجففة بتلات جعل تفضل الزفاف المثالي: تعليمات. ملء كل كيس الأورجانزا مع بتلات الورد المجفف. أخذ بعض قطع من الشريط الأبيض وكتابة اسم الزوج وتاريخ حفل الزفاف في الذهب أو الفضة. وضع شرائط داخل كيس. ربط كيس بشرائط كستنائي.

حامل الزجاج نذري

المواد:

شرائط الحرير * 1/4 "واسعة

* مشابك الغسيل

* حبة اللؤلؤ سلاسل

* دائرة النسيج الحريري

الحرير الزهور *

* الحشو الإحسان كوكي

* 2-1/2 "حامل شمعة نذري

التعليمات: املأ صاحب نذري مع ملفات تعريف الارتباط أو أملاح الاستحمام. وضع حامل في مركز تول، وجمع حواف تول وتطويعه مباشرة على حامل. تأمين تول مع الغسيل. أخذ الشريط صقيل وادراك التعادل، في جميع أنحاء حامل، أقل بقليل من الغسيل. إزالة دبوس، وجعل القوس رباط الحذاء مع الشريط. جعل الرقم 8 القوس مع سلاسل اللؤلؤ وادراك التعادل أمام حامل مع سلاسل السحب. كتابة اسم الزوجين وتاريخ حفل الزفاف على علامة ورقة. استخدم شرائط لادراك التعادل سمة للسلاسل اللؤلؤ.

الشمبانيا الزجاج

المواد:

* الصغيرة كؤوس الشمبانيا من البلاستيك

* النسيج الحريري

شرائط الحرير * 1/2 "واسعة

* الأحمر الحرير الورود

* الطفل في الأنفاس

* النعناع واللوز أو الجوز

التعليمات: املأ نظارات مع النعناع واللوز. وضع الزجاج في مركز تول. جمع حواف وتحريف تول مباشرة عبر الزجاج. تأمين تول عن طريق جعل القوس مع الشريط الساتان. الورود عجينة الحرير الأحمر والأنفاس الطفل على الشريط الساتان.

مزيج الشوكولاته الساخنة

المواد:

* زجاجة الزجاج مع كبار الفلين

* القمع

* شرائط وبه

* مزيج الشوكولا الساخن

التعليم: للحصول على هذا لصالح فكرة فصل الشتاء زفاف، يمكنك جعل إما المزيج الخاص بك الشوكولاته الخاصة أو يمكنك شراء ما قبل مختلط مسحوق الكاكاو من السوق. صب المزيج في زجاجة الكاكاو باستخدام القمع. فستان الآن في الشوكولا الساخنة! استخدام الشريط وربطة عنق مخططة وقال 'وشاح' جولة في زجاجة. كتابة اسم الزوجين وتاريخ على البطاقة. إضافة رسالة بسيطة مثل "كاكاو القرمزي وآشلي الساخنة" أو "شيء حلو لجميع أصدقائنا الحلو".

عبق حمام التنظيف

المواد:

* 4 كوب ابسوم الملح (ملح البحر أو خشن)

* 1 كوب زيت الزيتون أو زيت اللوز

* الزيوت الأساسية (جريب فروت أو ليمون)

* الزجاج حاوية

تعليمات: قس الملح وأنه صب في وعاء كبير. صب زيت اللوز في الملح مع التحريك باستمرار. إضافة الزيوت الأساسية ويقلب جيدا على الجمع بين. يمكنك مزيج المباراة والزيوت الأساسية لخلق رائحة فريدة من نوعها ومنعش. إضافة قطرتين من تلوين الطعام إلى الخليط. يمكنك استخدام العبوات الزجاجية واضحة لفرك جسمك. كتابة أسماء الزوجين وتاريخ وعلى علامة. يمكنك أيضا قائمة المكونات لفرك الجسم. نعلق به على الجرار مع الزاهية الألوان شرائط.

حجر الراين رصع شمعة القلب

المواد:

* الشموع البيضاء، و 6 بوصات

* الأحمر الراين، 1/8 "

* مربط يغطي

* ورقة بيضاء

تعليمات: شموع جعل حفل زفاف تفضل رومانسي. رسم نمط قلب على ورقة. قطع بها ووضعه في منتصف الشمعة أو حيثما تريد عزر قلبك لتكون. مع قلم رصاص، اضغط على النقاط الصغيرة حول القلب. اتخاذ حجر الراين ووضعه في الغطاء مسمار واحد. اضغط على استيلاد يغطي في النقاط التي قمت بها على شمعة. وضع أحجار الراين في جميع أنحاء شكل قلب. في هذه الطريقة، يمكنك جعل قلوب حجر الراين عديدة في جميع أنحاء شمعة. التفاف شمعة في الكيس الأورجانزا وردي، وربطة عنق من الحرير الشريط وجولة علامة عليه.

نأمل أن تكون هذه المادة قد أجاب استفسارك، وكيفية جعل حفل زفاف تفضل في المنزل. لف الهدايا حفل الزفاف الخاص بك تفضل مع تول، الأورجانزا والساتان. مضيفا الزينة جميلة مثل القواقع البحرية، الورود الساتان وخيوط اللؤلؤ جعل حفل زفاف تفضل لكم جميعا أن ننظر أكثر جاذبية. استكشاف هذه الأفكار الرائعة وجعل تفضل الزفاف الخاصة التي هي أنيقة واضح. وسيتم حفل زفاف تفضل العزيزة التي تعكس نمط حياتك وشخصيتك وتزداد.

没有评论:

发表评论