2012年9月12日星期三

صناديق بلاستيكية شاحنة أداة


إنها ليلة صيف، وكنت ضرب الطريق في شاحنة الخاص بك قوية. أسوأ شيء يمكن أن نتوقع بعد ذلك على مخروق. وتفاقم الوضع حتى عندما يكون لديك لتغيير مخروق على سطح صخري. وتغيير الاطارات ويتطلب ربما أكثر من جاك واحد فقط وقطع الغيار 1. الشيء الراكد التي تحتاج إلى تحمل في شاحنة لمكافحة مثل هذه الحالات هي أداة مربع، يحتوي على كافة قطع الغيار اللازمة والمعدات التي تحتاجها. إذا كنت تأتي عبر الطين غروي خلال رحلتك، ثم قد الإطارات الطين يثبت لتكون عونا كبيرا في التعامل مع مثل هذه الحالات. حتى الاطارات الطين كما يلزم أن تكون واحدة من المكونات الموجودة في صندوق الأدوات لديك.

الأمر كذلك، فما هي الخصائص الخمول من صندوق الأدوات، التي يمكن تخزين جميع الملحقات اللازمة الشاحنة التي قد تحتاج في الوقت نفسه، لا أن يكون عبئا إضافيا؟ وينبغي أن يكون أداة مربع تكون صغيرة وخفيفة بما يكفي لتوضع بسهولة في سيارتك وكبيرة بما يكفي لتحمل كل الأدوات اللازمة. وهناك أداة شاحنة مربع من البلاستيك، يرضي كلا من هذه الشروط. نشعر عموما أن صناديق أداة الصلب والألمنيوم هي الأفضل لحمل أدوات في الشاحنة. لا شك، فهي صعبة وجامدة ولكن بعد ذلك أنها ثقيلة جدا جدا. الى جانب ذلك، معظم صناديق الشاحنات أداة من البلاستيك التي تم تصميمها اليوم، لديها ما يقرب من التجمد ذاته في مربع شاحنة أداة معدنية.

البلاستيك صناديق أداة شاحنة وكسر المقاومة عموما. تتعرض شاحنات لظروف مناخية قاسية، وبالتالي هناك فرص للصناديق الأدوات المعدنية الحصول على الصدئة. البلاستيك صناديق أداة شاحنة لا يعانون من هذه المشكلة، بل هي دليل على الصدأ تماما. هم أيضا على حماية الأدوات المخزنة فيها من الظروف المناخية المعاكسة. إذا كنت تريد تخزين بعض الحافات كبيرة الحجم، لإعطاء الشاحنات الخاصة بك نظرة مختلفة، ويمكنك القيام بها في هذه المربعات أداة بلاستيكية أيضا. على العكس من نظرائهم المعدنية، فإنها لن تعاني من أي عراقيل بسبب المعدات الضخمة التي تخزنها في نفوسهم.

ويمكن لأداة شاحنة مربع من البلاستيك تحمل أي شيء وكل شيء أن أداة مربع شاحنة معدني يمكن أن تحمل. لم يكن لديك للحد من أدوات ل، والكابلات جاك، وقطع القطر ومواد التشحيم. يمكنك اختيار أداة شاحنة مربع من البلاستيك يحتوي على مساحة كافية لحمل التخييم والصيد ومعدات الصيد. منذ البلاستيك صناديق أداة الشاحنة هي المرجحة ضوء، لم يكن لديك لإضاعة الطاقة الزائدة في تحويل مربع. لديه بشكل عام على مؤشر قوي على قمته، والذي يسمح برفع مربع بسهولة. العديد من صناديق الأدوات البلاستيكية تأتي مع توفير تحديد الأدوات المشتركة في مواقف معينة، وبالتالي توفير السلامة من أي سرقة ممكن. الجانب الأكثر أهمية حول البلاستيك بصندوق الأداة تكلفتها. البلاستيك صناديق أداة الشاحنة هي أرخص بكثير من الصناديق شاحنة أداة معدنية. فهي بأسعار معقولة، ويمكن حل جميع أغراض مربع شاحنة أداة معدنية.

اتخاذ القرار المناسب، عند اختيار أداة شاحنة مربع من البلاستيك. ليس كل الشركات المصنعة وتصنيع قطع مربعات أداة مقاومة. إذا قمت بشراء أداة رخيصة شاحنة البلاستيك مربع من منتج محلي، ثم هناك فرص أنه قد لا يكون لها صلابة ذاته في مربع معدني....

没有评论:

发表评论