2012年9月11日星期二

ما هي أصوات القلب


أصوات القلب هي عملية طبيعية وغير الطوعي. في التسمع القلب، يمكن أن سمعوا بسهولة عن طريق وضع سماعة الطبيب على صدرك. في "وبا" هو صوت القلب الأول أو (S1)، في حين يأتي في المرتبة الثانية لقب صوت القلب أو (S2) في الأساس ويتم إنتاج هذه الأصوات من قبل الانكماش الإيقاعي والاسترخاء للصمامات ضاحكة / تاجي الصمامات ثلاثي الشرفات، الأبهر والرئوي، والصمامات. عندما تكون هناك أي تغييرات في هذه الأصوات، ويطلق على أنها لغط القلب والأصوات العرضي، S3 و S4 على التوالي. وتسمى أيضا ويمكن تقسيم هذه الأصوات rhythms.These بالفرس إلى نوعين - أصوات القلب العادي (نبضات) وأصوات القلب غير طبيعية.

أصوات القلب طبيعية:

كلا S1 و S2 هي نتائج للارتداد الدم في صمامات القلب. دعونا ننظر لها في هذه الأنواع على حدة:

S1:

يسمع هذا الصوت في ذلك الوقت من انقباض والذي يعرف على نحو أفضل مع تسبب الانكماش في البطين. سبب هذا الصوت هو الأساس وإغلاق الصمامات ضاحكة / التاجي وثلاثي الشرفات. إغلاق هذه الصمامات تمنع عكس تدفق الدم من البطين إلى الشرايين. انقباض البطين، وتقلص العضلات الحليمية يحدث في نفس الوقت. هذا يغلق cusps للصمامات لتجنب صمامات النفخ في الأذين. هذا الإجراء هو ضروري جدا لأن الضغط البطيني مرتفعة جدا في ذلك الوقت.

S2:

صوت القلب الثاني يحدث في نهاية انقباض، والذي هو بداية لانبساط. فمن مسموع عندما يتم إغلاق الرئوي والصمامات الهلالية الأبهر. عندما البطين الأيسر فارغ، والضغط البطيني هو أقل من الضغط في الشريان الأبهر. هذا يتسبب في الدم الأبهري في التدفق الى البطين الأيسر. تم إيقاف هذا التدفق من جانب تقلص صمام الشريان الأبهر. وبالمثل، عندما يكون الضغط في البطين الأيمن يحصل تحت الضغط في الشريان الرئوي، ويحصل على إغلاق صمام رئوي.

أصوات القلب غير طبيعية:

يستغرق الكثير من المهارة للتحقيق في هذه "غير طبيعية" الأصوات. وهناك طرق مختلفة لمراقبة هذه الأصوات. الأدوات الرئيسية هي - كهربائي (تخطيط القلب) والصدر بالأشعة السينية، التسمع القلب وكهربية. من شدة هذه الأصوات تعتمد على وتيرتها وكثافتها و. دعونا نناقش هذه الأصوات بشكل فردي:

تقسيم S2:

ويمكن الاطلاع على الانقسام S2 التسمع على القلب من الصوت S2. يحدث ذلك نتيجة لتنفس الفسيولوجية طبيعية. عادة يتم سمع خلال إلهام وعندما صمامات الأبهر والصمامات الرئوية وفشل ليغلق على نحو متزامن. هذه الانقسامات هي:

الفسيولوجية سبليت:

ضغط سلبي يزيد من داخل الصدر خلال الإلهام والنتائج في توسيع الرئة. كما أنه يزيد من حجم الدم العائدين من الجسم إلى البطين الأيمن، ويقلل من حجم الدم عاد من الرئتين إلى البطين الأيسر. ونتيجة لذلك، والصمامات الرئوية تبقى مفتوحة خلال انقباض وصمامات الأبهر أغلق في وقت سابق من الوضع الطبيعي. وبالتالي عنصر الرئوي من التأخير S2 نسبة إلى عنصر A2 الأبهر. وسمع هذا التأخير بأنه "تقسيم" طفيف للS2. الفرق بين الاثنين هو أصوات أقل من 30msec. يمكن عادة هذا الصوت مسموعا في الشباب في ذلك الوقت للإلهام في المنطقة الرئوية. هو أكثر وضوحا في الفضاء 2 وربي اليسار. خلال انتهاء الصلاحية، والضغط داخل الصدر هو أقل مقارنة مع إلهام. أنه فشل في أداء وظيفتها الطبيعية. نتيجة لذلك يغلق الصمام الرئوي في وقت سابق والتداخل في A2.

مرضي سبليت:

أهمية المرضية يعتمد على درجة من الانقسام. عندما درجة الانقسام هو الحد الأقصى، من فرص للتلف القلب هي أعلى من ذلك. ويمكن أن يكون سبب هذه ميكا من الصوت الثاني لأسباب مختلفة: 1. طبيعي أو فسيولوجية تقسيم - طبيعي

2. واسع، وتقسيم ثابت - عيب الحاجز الأذيني

3. انقسام واسع، (تختلف مع كل إلهام) - تضيق الرئوي، RBBB (حق كتلة فرع باقة)

4. المفارقة تقسيم - اعتلال عضلة القلب الضخامي

5. عال مكون الشريان الأورطي - ارتفاع ضغط الدم أو الجهازية المتوسعة جذر الأبهر

6. لينة مكون الشريان الأورطي - كلسي تضيق الأبهر

7. الرئوي مكون عال - ارتفاع ضغط الدم الرئوي

S3:

حدث ذلك بسرعة بعد الأصوات 1 قلب 2. ويمكن أثناء انبساط في وقت مبكر أن يسمع أنه 0،12-0،18 ثانية بعد S2. هو مسموع من خلال سماعة الطبيب. ومن الطبيعي في الناس أقل من 40 سنة من العمر. كما يزيد من الضغط الأذيني يفعل ذلك معدل تدفق الدم. الأسباب الرئيسية للS3 هو "فشل القلب الاحتقاني" إلى جانب "احتشاء عضلة القلب بوست" و "تمدد عضلة القلب المرتبطة البطينين المتوسعة. في بعض الحالات النادرة قد قلس من الصمام التاجي يؤدي أيضا إلى صوت القلب الثالث. زيادة تدفق الدم بسبب اليسار إلى اليمين مجزئات هي أيضا واحدة من الأسباب.

S4:

هذا هو أيضا الصوت ذات التردد المنخفض والتي يمكن سماعها خلال الفترة من بدء الانقباض انبساط. فمن مسموع أحيانا في الرياضيين والأطفال أيضا. لقد نجم عن اضطراب كبير في تدفق الدم ولكن عندما بصوت عال أنه يمثل فشلا كاملا من البطين الأيسر. إذا كان الأمر كذلك، يمكن سماع الصوت في قمة القلب. إذا كانت المشكلة مع البطين الأيمن ثم صوت مسموع في القص ولها أدنى الجانب الأيسر. الأسباب الرئيسية لهذا الصوت من ارتفاع ضغط الدم وتضيق الأبهر، عطلت البطين الأيسر، نقص تروية عضلة القلب أو عضلة القلب الضخامي. ومن المعروف أيضا أن كلا S3 و S4 كما بالفرس البطين.

نفخات:

الدندنة القلب هي نتاج لأصوات مسموعة من تدفق الدم المضطرب، من خلال صمامات القلب. فهي أصوات whooshing وصرير. عندما الصمامات لا تغلق بإحكام، الدندنه تحدث، وذلك لأن تسرب الدم الى الوراء. درجة ومكان وتوقيت نفخة هي العوامل الأكثر أهمية. لتخطيط القلب هو أفضل وسيلة لمعرفة السبب الدقيق للنفخة. انها ليست دائما مرتبطة بأي اضطراب شديد. وتصنف أساسا الدندنه إلى نوعين كما الانقباضي والانبساطي لغط. قلس الأبهر، تضيق الأبهر، مجهول السبب تضيق التضيق تحت الضخامي (اعتلال عضلة القلب الضخامي)، تضيق الرئوي، قلس التاجي المزمن، وضيق الصمام التاجي، قلس الثلاثي الشرف، قلس التاجي الحادة، وتضيق الثلاثي الشرف هي الأسباب كبير من لغط. ويمكن أحيانا أن يسمع لغط في الأطفال. الأسباب الرئيسية لهذه الدندنة هي عيب الحاجز الأذيني (ASD) والقناة الشريانية السالكة (PDA)، تضيق الشريان الأورطي، وعيب الحاجز البطيني (VSD). نفخات مثل همهمة وريدي، نفخة ما زال والدندنه تدفق الرئوي هي جزء طبيعي من نموهم ولست بحاجة إلى أي علاج خاص. ويمكن تصنيف الدندنه إلى سبعة أنواع وفقا لموقعها، كثافة، درجة، والوقت، والحجم، في الملعب والإشعاع. يمكن أن الحمى الروماتيزمية، والحمل، وارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم أو فرط نشاط الغدة الدرقية الغدد تكون أسباب ثقب في القلب.

الزيارات:

هذا الصوت الشاذ يظهر ما إذا كان هناك توقف مفاجئ في عمل صمام الهلالية. يسمع عادة في الفترة الانقباضي في وقت مبكر. يلي أنواع مختلفة من النقرات:

* اضغط على الطرد الشريان الأورطي - وهذه هي الأصوات العالية من الترددات العالية. وسمعوا في وقت نفخة ولها نفس المسببات. تسمع هذه الأصوات عادة مع تضيق الأبهر كلسي بسبب الصمامات غير المحمول. هي سبب رئيسي من قبل تضيق الأبهر، التضيق الرئوي، ارتفاع ضغط الدم الرئوي والجذع الرئوي المتوسعة، وصمامات الأبهر تاجي وتوسع جذر الأبهر.

* اضغط على الطرد الرئوي - هذه الأصوات تحدث في مرحلة الانقباضي في وقت مبكر. وتترافق مع نفخة وتتلاشى في كثير من الأحيان بعيدا مع إلهام. وشكلوا في حافة 2 و 3 من الفضاء وربي.

* اضغط Midsystolic - كما أنه يشار في وقت متأخر الانقباضي متلازمة نفخة أو المعروفة أكثر باسم "تدلي الصمام التاجي". ليست هناك أعراض واضحة كثيرة من هذا المرض. يمكن للناس أن يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي حتى بعد الحصول على تشخيص انسدال الصمام التاجي. انه ينظر في الغالب في النساء الشيخوخة 20-40، وبعض الرجال أيضا نتأثر به.

فتح أداة إضافية:

وترتبط هذه الأصوات مع تضيق تاجي. حدوثها أثناء انبساط في وقت مبكر، حوالي 50-100 ميللي ثانية بعد إغلاق إذا كانت A2 صمام الشريان الأبهر. ويمكن سماع هذه الأصوات في الحدود اليسرى السفلى القصية وتتلاشى في كثير من الأحيان بعيدا مع إلهام. إذا فتح هي يستقر مع نفخة بطيئة، ثم فإنه يشير إلى ضيق الصمام التاجي. توقيت افتتاح مبكرة المهم في تحديد مدى خطورة ذلك.

التدليك:

مع معاناة الشعب التامور، أو التهاب التأمور، قد تحصل لسماع فرك pericardian. هذا هو نوع من الخدش، ودرجة عالية من المهارة الصوتية التي تنتجها فرك من طبقات تأمور منتفخة. يمكن سمعوا في انبساط لكنها الأعلى صوتا أثناء انقباض.

كل ما سبق هي الأصوات التي يمكن أن تنتج قلوبنا. بعضها خطير وبعضها ليست خطيرة جدا. ولكن، كنت استمع بعناية أفضل من أجل البقاء في صحة جيدة!

没有评论:

发表评论