2012年9月22日星期六

كتابة رسالة التغطية الذاتية


وقد اكتسب هذا الفعل من كتابة السيرة الذاتية وتغطي الرسالة أهمية كبيرة، والاعتراف في الماضي القريب. كتابة رسالة تغطية ليست مهمة صعبة. إذا وضعت عقلك لذلك، واتخاذ مبادئ توجيهية لتهيئة رسالة غطاء لاستئناف، ثم يجب عليك القيام بالمهمة بشكل رائع في غضون نصف ساعة. وفيما يلي بعض الإرشادات التي تساعدك على كتابة رسائل غطاء كبير.

كيفية كتابة رسالة غطاء لاستئناف

من أجل إرسال بريد إلكتروني غطاء للاستئناف، لأول مرة من المهم أن نعرف شكل حرف. هذه الرسالة غطاء مناسب شكل يتضمن 3 جوانب أو أجزاء بدلا من مضمون letter.1. الجزء الأول لهذه الرسالة هو مقدمة أن يعمل على إنشاء إطار الرسالة. وينبغي أن تتضمن أساسا السبب كنت قد ترسل سيرتك الذاتية إلى رب العمل.

2. الجزء الثاني هو جزء من الرسالة التي تحتاج إلى إظهار اهتمامك في افتتاح الوظائف وقدراتك التي تساعدك لتشغيل آخر بنجاح.

3. والجانب الثالث هو الجزء حيث كنت في الاستنتاج بأن الرسالة وتبين لصاحب العمل المحتمل استعدادكم للتعامل مع آخر.

في حين كتابة رسالة غطاء لاستئناف، وتحمل دائما في الاعتبار أهمية الخصائص الثلاث التي يمكن أن تجعل هذه الرسالة فكرة جيدة حقا، وجعل أول حرف دقيقة وكاملة، وستجعل انطباع مذهل على قارئ هذه الرسالة. الثانية، وجعله نقطة لتكون موجزة واضحة في حين صياغة هذه الرسالة. وأخيرا، جعل هذه الرسالة المنفصلة واحترافي. هنا هو نموذج الرسالة التي سوف تساعدك في كتابة رسالة تغطية استئناف بنفسك. يمكنك أيضا البحث عن بعض حرف كتابة نصائح للحصول على مزيد من الأفكار.

عينة رسالة غطاء لاستئناف

وفيما يلي رسالة تغطية وهمية مكتوبة ردا على إعلان ينص الشرط المحلل المالي في شركة مالية.

20 أغسطس 2010

نيويورك

إلى،

رئيس قسم،

إدارة الموارد البشرية،

GIGNC المالية،

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

سيدي العزيز،

وفقا للإعلان الخاص بك في صحيفة XYZ، المؤرخة في 19 أغسطس 2010، وأنا أكتب هذه الرسالة مع نية لتقديم سيرتي الذاتية والشخصية. وعزز من سمعة الشركة الخاصة بك والتي هي، بطبيعة الحال، بلا منازع، والذي عقد في تقدير عال جدا لي أن نقترب لمنصب المحلل المالي في الشركة.

وإدراكا من معظم عمليات شركات الخاصة بك، وأود أن أذكر بأنني اكتسبت خبرة كبيرة في جميع المجالات التي تعمل فيها في السنوات العشر الماضية ولقد تمكنت من الحصول على خبرة كبيرة في الاكتتاب لجميع أنواع الأوراق المالية، والأوراق المالية الوساطة ، والتحليل المالي والاقتصادي. لقد عملت في التحليل المالي الأساسي في عدد كبير من المؤسسات المالية. ولدي أيضا تجربة لذيذ من يعمل المدير المالي لمدة 2 الاستثمارات ورؤوس الأموال والشركات المالية. سيرتي الذاتية تنص على مؤهلات بأنني جمعت على مدى عدد من السنوات.

وناشدت وطبيعة الوظيفة التي كنت قد ذكرت إلى حد كبير بالنسبة لي، ناهيك عن عبء العمل على نحو سلس وجذاب التي عرضت. وقد أدرجت رسائل من الخبرة والتوصيات مع هذه الرسالة وأنا يجب أن تكون قادرة على إعطاء ما يكفي من الاتصالات والمراجع عند الطلب.

الشكر لكم،

لك،

قبل أن تعلق في الواقع وظيفة سيرتك الذاتية، وجعله نقطة لتحرير رسالتكم غطاء، لا يقل عن عشر مرات. أيضا أثناء كتابة رسالة غطاء لاستئناف، وتكون مخلصة وصادقة. لا تفاخر والمحافظة على أقصر الفقرات ممكن. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论