2012年9月9日星期日

قدم الأوتار


وتسمى الألياف من الأنسجة الضامة التي تنضم إلى العضلات على العظام الأوتار. ويسمى التهاب أو تورم من هذه الأوتار، الأوتار ". مثل الأوتار في القدم والأربطة القدم، والفرق صعبة من الأنسجة المرنة التي تربط العظام مع بعضها البعض، يمكن الحصول على ممزق بسبب حركة غير لائق من القدم. آلام المفاصل الحادة يرافقه تورم، واحمرار وتهيج هو من الأعراض الرئيسية لالتهاب الأوتار في القدم. قدم الأوتار والأربطة مع العظام والعضلات، ودعم القدم. والتي بدورها تدعم الجسم كله.

قدم الأوتار

إذا كنت تحقق تشريح القدم، وسوف تجد أن هيكل القدم هو في غاية التعقيد. وهي تتألف من 26 العظام والمفاصل 33، وأكثر من 100 العضلات والأوتار والأربطة.

يظهر وتر الشظوية القصيرة الإدراج في الصورة أعلاه، ويجوز لأحد أن تجربة الألم في هذا المجال عند الذين يعانون من التهاب الأوتار الشظوية. في وتر العضلة الأمامية الظنبوبي، في وتر العضلة الخلفية للالظنبوبي، ووتر لالشظوية الطويلة والأوتار من إبهام إبهام اليد الباسطة والعضلات المثنية الطويلة لأصابع هي بعض من الأوتار في القدمين والتي هي عرضة للإصابات. أخيل الحالي وتر في مفصل الكاحل هو وتر سمكا وأقوى في الجسم. لأنه يربط بين كعب لعضلات الجزء الأسفل من الساق. وتر العرقوب تمكننا من الوقوف على أصابع القدم، المشي والركض والقفز.

ويمكن أن يسبب مشاكل القدم الألم والالتهاب التي تؤدي إلى حركة محدودة من القدم، مما أدى إلى تقييد الحركة. كما قدم تحمل وزن الجسم، وأوتار القدم عرضة لشتى أنواع الضغوط بينما كان واقفا، والمشي، والركض والقفز. هل واجهت أي وقت مضى الألم بسبب التواء في الكاحل؟ شدة الألم ألم الكاحل أو القدم يعتمد أيضا على مدى وتمدد الأربطة أو تمزق.

اصابة في وتر القدم: الأسباب

* يمكن بالحذاء التي لم يتم تركيب بشكل صحيح أو ثابت استخدام الأحذية ذات الكعب العالي يؤدي إلى الأوتار الجرحى.

* يمكن مفاجئ، حركة غير لائق لاصابته بتمزق عضلي في القدم قدم أو الشديدة تسبب اصابة في وتر.

* إصابات وتر القدم بسبب الرياضة أو غيرها من الأنشطة المتكررة والصدمات النفسية شائعة جدا.

* والخلل الهيكلي أو إصابة أي جزء من الساق، ويمكن أن الهيب مشتركة أو حتى الظهر يؤدي إلى تطوير مشكلات في القدم.

* الشيخوخة أو "البلى" النتائج بطبيعة الحال في الأوتار والأربطة الضعيفة، مما أدى إلى وقوع إصابات.

* يمكن الأمراض والاضطرابات مثل مرض السكري مما يؤدي إلى اعتلال الأعصاب المحيطية تكون سببا في إصابات الأوتار.

* السمنة هي واحدة من الأسباب الرئيسية للاصابة الأوتار في القدمين. الوزن الزائد يؤدي الضغط الزائد على قدميه، وجعل هيكل أكثر عرضة للإصابات.

* التهاب المفاصل الروماتويدي يؤثر في بنية المفاصل. وتتأثر بالتالي المسنين أو كبار السن الذين يعانون من التهاب المفاصل من الإصابات في وتر القدم وآلام في الرباط.

* الإفراط في استخدام الأوتار يجعلهم أكثر عرضة للإصابات. يمكن أن يكون من ذوي الخبرة الأوتار القدم حتى من قبل الشباب في حالة الإصابة المتكررة لوتر بسبب الاستخدام المفرط.

* يمكن ضعف العضلات والأربطة فضفاض يسبب التهاب الأوتار في القدم. نظام غذائي صحي والعادات الغذائية الجيدة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والعلاج السريع للأمراض والاضطرابات أمر ضروري لتجنب التهاب الأوتار في القدم.

* الأوتار تعاني ضغطا شديدا عرضة للدموع التنكسية مثل هذه الأوتار قد تصبح رقيقة. على المرء أن يكون حذرا خلال الأنشطة البدنية مثل تشغيل، الأنشطة الرياضية تسلق الجبال وركوب الدراجات، وغيرها.

* الأشخاص الذين يعانون من القدم المسطحة أو ذات الأقواس العالية جدا هي أكثر عرضة للمعاناة من اصابة في وتر القدم. الوتر الخلفي قصبي يساعد على الحفاظ على قوس قدمك. يمكن إصابة في وتر يسبب التورم والألم في القدم.

* اللفافة الأخمصية هو رباط طويل من نوع الهيكل الذي يدعم القوس الطولي للقدم عند المشي. وهي مكونة من ثلاث فرق، وسطي، والفرقة المركزية والجانبية. التهاب اللفافة الأخمصية قد تسبب الألم في كعب وأنت اتخاذ الخطوة الأولى في الصباح. السبب الأكثر شيوعا لألم الكعب هو التهاب اللفافة الأخمصية.

* الشخصيات الرياضية أو الرياضيين الذين يترتب يبدأ ويتوقف فجأة ومن المرجح أن تطوير أخيل الأوتار. إذا لم يكن الشخص التدريب المناسب للنشاط الرياضي، وقال انه / انها قد يعانون من التهاب الأوتار أخيل. في هذه الأيام، أخيل الأوتار هو شائع إلى حد كبير.

اصابة في وتر القدم: العلاج

* الراحة التامة أمر ضروري لانتعاش سريع من "الأوتار والأربطة ألم".

* يجب عليك محاولة للحفاظ على الوزن قبالة قدمك المصاب حتى التهاب يذهب بعيدا.

* تطبيق الثلج على المنطقة قرحة أربع أو خمس مرات في اليوم.

* قد يصف الطبيب أدوية مضادة للالتهاب مثل الإيبوبروفين.

* قد يطلب منك إجراء بعض التمارين للتمدد في وتر المتضررة. أخيل الأوتار التدريبات تلعب دورا هاما في انتعاش سريع.

* في ظروف قاسية، قد يكون مطلوبا حقن كورتيكوستيرويد لعلاج التهاب الأوتار.

ويمكن * يلقي المشي أو جبيرة ليلة (أثناء النوم) المطلوبة في بعض الأحيان للتعامل مع الموقف.

* في الحالات القصوى، لا بد من هدفين في شل 1 وتر العرقوب الجرحى.

* حالات قليلة جدا تتطلب عملية جراحية لاطلاق سراح الرباط المتأثرة أو وتر.

* الجراحة هي الخيار الأخير لإصلاح تمزق في وتر القدم. بعد الجراحة، يمكن وضع الساق على دعامة قابلة للتعديل.

* تدليك مع زيت السمسم وزيت الزيتون وزيت الخردل يمكن أن تساعد في تخفيف آلام وتر القدم، ويمكن أن تساعد في تحسين حركة القدم.

ويوصى أيضا * العلاج الطبيعى لتحسين سريع للحركة القدم.

* يمكن استخدام حذاء حق أو حذاء رياضة (من حيث ارتفاع توسيد القوس وكب) تجنب وقوع اصابات وتر وآلام الأربطة. ويمكن لالحشو قليلا اضافية أو توسيد تحت كعب يثبت أيضا مفيدة.

في حالة وجود اصابة في وتر القدم، والعلاج الطبي السريع يساعد على منع حدوث مزيد من المضاعفات. دراسة متأنية، التصوير بالرنين المغناطيسي، والأشعة السينية وغيرها، تساعد على تشخيص المشكلة. وينبغي تجنب الإجهاد المتكررة المستمر على وتر في حال وقوع اصابات. يجب أن يتم تنفيذ قدم التدريبات تحت إشراف المدرب البدني. تمارين الاحماء قبل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساعد على تجنب التهاب الأوتار. ويمكن مخيط الأوتار الممزقة أو استبدال جراحيا. قدم الأوتار والأربطة، ويمكن إذا بجروح خطيرة تؤدي إلى إكمال الجمود. لذلك يجب أن تأخذ الرعاية المناسبة أثناء أداء الأنشطة البدنية، أو أثناء المشاركة في برامج التمارين الرياضية والأنشطة الرياضية.

没有评论:

发表评论

发表评论