2012年9月6日星期四

تجارة الأوراق المالية والأعمال التجارية


كان يصور أسطورة كريس غاردنر في فيلم السعي وراء السعادة باعتبارها المتدرب سوق الأوراق المالية، الذين شنوا حربا من الناحية العملية خططت بشكل جيد ومتحمس أيضا ضد المجتمع، ومنافسيه، والتشرد، وجزئيا في كل حالة أن قدم الحاصل جائرة جدا قوية في حياته، إلى قلب الطاولة ضد سوء مصيره وحياته المضطربة. بالنسبة لي، وكريس غاردنر هو الله الذي مشى الأرض. وكان كريس غاردنر الذكية، وكان شعور جيد من العمليات الحسابية والأرقام، ونتيجة لشخص كان مثل أي شخص المشتركة الأخرى، ناهيك عن خيبة امل من المشاكل لا يمكن تصورها. الشيء الوحيد الذي يجعله مصدر إلهام هو أنه، هو جعل الامور تتحرك بشكل منهجي لنفسه. تداول الأسهم والأعمال التجارية ليست صعبة، ولكنها في الوقت نفسه انها ليست بهذه البساطة أيضا. لا يهم ما تفعله وكيف نفعل ذلك. وهنا بعض المعلومات عن تداول الأسهم والأعمال التجارية ...

تجارة الأوراق المالية والأعمال التجارية: تعلم، فهم والبحوث

في الماضي، وحقق سوق الأوراق المالية انخفاضا من ثروات الناس إلى الخرق، وفي حالات عدة، فإنه لم تتخذ الناس من خرق لثروات. وأعتقد أنه منذ كنت فحص تداول الأسهم والأعمال التجارية، وانت تعرف بالفعل قدرا كبيرا حول تداول الأسهم. كذلك، طرح السؤال كيفية بدء الأعمال التجارية اليوم ليست سيئة، ولكن اسمحوا لي أن نحذركم من احتمال خسارة عالية، عالية جدا، وتسير بشكل منتظم حول هو الخيار الافضل. حسنا، أيضا الخيار الوحيد. هنا هو كيف يمكنك ان تذهب للبحث عن الأسهم وتعلم كل المفاهيم. المرحلة الأولي لبدء تداول الأسهم عن لقمة العيش، وسوف تستمر عدة سنوات. إذا كان لديك وظيفة أو عملا تجاريا "لا تتركه، كما هو الحال في سوق الأوراق المالية التجارية، والتعلم هو أطول وأيضا أهم مرحلة. ينبغي أن تتعلم الأمور التالية ...

* الرياضيات وراء العمل من جميع البورصات والمؤشرات الاقتصادية التي يقدمونها. المعارف حول الرياضيات حول هذه الفهارس من الضروري كما يمثل مؤشر التداول بأكمله، اليوم الأوراق المالية، والتي في بعض الحالات، ويعرف أيضا باسم يوم التداول. الرجوع إلى المواقع الأكاديمية وكتب لهذا الغرض.

* والشيء الثاني الذي كنت بحاجة لمعرفة من آليات العمل للشركات والمؤسسات والأسواق، وتحليل العرض والطلب، والسلوك مؤشر أيضا. هذه الدراسة سوف تمدد لفترة جدا، طويلة جدا من الزمن. انها معقدة، ولكن ليس تماما فقط لأنه يضع ضغوطا على عقلك.

* بعد هذه الواجبات المنزلية، والتي هي أكثر النظري، والانتقال إلى الجانب العملي أكثر، والتجارة شبح مع مساعدة من البرمجيات وهمية، وتتبع جميع الفهارس وتعلم كل شيء ممكن التحليلية، والأدوات الرياضية.

* بعد الانتهاء مع هذه المرحلة، واستكشاف السوق، والنظر في جميع عمليات الشركات المالية، وقراءة التقارير السنوية، وتصور الاستثمار في الأسهم والبدء في إجراء الحسابات الذهنية، البدء في تصفح الكتب وعلى شبكة الإنترنت لاستراتيجيات التداول اللحظي، وما إلى ذلك عموما ، وجعل نفسك مريح مع السوق.

تجارة الأوراق المالية والأعمال التجارية: التجربة والممارسة

ويمكن هذا الجزء الثاني يتم تثبيط، في واقع الأمر ليست مشجعة. العثور على وسيط لنفسك، ودخول السوق، مع صغر حجم الاستثمار وشراء الاسهم.

* لقد حان الوقت لتصبح دقيقا. تتبع الاستثمارات الخاصة بك، ودراسة صعود وهبوط السوق بأكمله، وهي تقوم ببيع وشراء عندما كنت تشعر بأن هذا هو الوقت المناسب. يوم التداول عن لقمة العيش هي ديناميكية للغاية ومحفوفة بالمخاطر، ومن ثم التخطيط لاموالك مع هوامش كافية وتسليح نفسك مع نصائح تداول الأسهم لعملك، وعلى أساس يومي.

* عندما كنت قد حصلت على راحة مع حجم التداول الفعلي، وببطء وأمان البدء في زيادة حجم التداولات الخاص والاستثمار. البدء في اتخاذ المخاطر، والتي يتم حسابها، مدعومة مع هامش كاف والمنطق.

* الخطوة الأخيرة هي لتطوير وتيرة جديدة للتفكير وحساب. وهذا سيجعل شعرك الرمادي ويذهب هو وتيرة صعبة للغاية وطويل. يجب أن هذا الإيقاع، والذي هو تداول الأسهم عرضة علم النفس وتطوير ويجب أن تصبح منتظمة مثل التنفس. عندما تصبح واثقا من هذه الوتيرة، وبدء تداول الأوراق المالية الحقيقية لرجال الأعمال.

وهذه العملية كلها تستغرق حوالي 5 سنوات. نجاح في تداول الأسهم عن لقمة العيش صعبة ولكن في نفس الوقت ممتعة ومجزية. كنت بحاجة إلى العمل طريقك الى ذلك. كما يمكن للمرء أن وضعه ... ماذا تفعل وكيف تفعل ذلك وهذا ما يهم. وآمل أن وضع في تداول الأسهم والأعمال التجارية هي الحيلة. حظا سعيدا واستثمار آمن.

没有评论:

发表评论