2012年9月15日星期六

كيفية إصلاح ساعة الجد


ساعة الجد والمواد على حد سواء الكلاسيكية هي كبيرة، بالإضافة إلى أي منزل أو مكتب. ويوفر نعمة خاصة والعظمة إلى الغرفة. المعروف باسم طويل القامة حدة ساعة أو ساعة longcase، وأصل هذا مدار الساعة فريدة من نوعها يعود تاريخها الى 1670، من قبل كليمنت وليام، وهو ساعاتي الإنجليزية. ومع ذلك، أعطيت ساعة الجد اسم في وقت لاحق من ذلك بكثير في القرن 19. وفقا للارتفاع من الساعات، يتم استخدام أسماء مختلفة للدلالة عليها. على سبيل المثال، على مدار الساعة حفيدة أقل من 5 أقدام، بينما يطلق على مدار الساعة طوله أكثر من 5 أقدام ساعة جدة. أطول منهم هو ساعة الجد، وقياس أكثر من 6 أقدام في الارتفاع.

ميزة فريدة من ساعة الجد هو رقاص الساعة التي تعلق دون وجه الساعة، ولكن داخل البرج الجسم. وغني عن القول البندول هو ثقيل جدا، وهو السبب الذي جعل الجسم على مدار الساعة لفترة كافية لدعم وزنها. يتكون الإطار من ساعة ما يصل من مواد خشبية، ومنحوتة مع زخارف وعلامات. يتم تكوين غالبية النماذج ساعة الجد مع نظام سليم للدلالة على الوقت بعد كل ساعة من ساعات أو الكسور (ويقول نصف ساعة). كما هو الحال مع أي ساعة، لا تعطل تطوير هذا النموذج مع عقارب الساعة. في مثل هذه الحالات، والانغماس في تصليح ساعة الجد بنفسك توفير للوقت والمال.

كيفية إصلاح ساعة الجد؟

قبل محاولة يديك على تصليح ساعة الجد، والذهاب من خلال دليل المستخدم المقدمة لك. بناء على آلية العمل، وهناك نوعان، بمعنى. 30 ساعة وحركة حركة تستغرق ثمانية ايام. الوحدة السابق هو أرخص ويتطلب لف اليومية لجعلها تعمل بشكل صحيح، في حين أن هذا الأخير نوع حركة تستغرق ثمانية ايام هي أكثر تكلفة وتحتاج إلى لف مرة واحدة في الاسبوع. إذا كان لديك نموذج العتيقة (أكثر من 50 سنة)، قد يكون من الصعب إصلاح بنفسك. وفيما يلي بعض تفعل ذلك بنفسك (DIY) نصائح لإصلاح ساعة الجد:

المشكلة # 1: دوام التقلب

لذلك، في بعض الأوقات على مدار الساعة جدك يظهر التوقيت الصحيح وليس في بعض الأحيان. إذا كان هذا هو الحال، وضبط مستوى الذي وضعته فيه. ويجوز للميل طفيف في الميزان يسبب تقلبات في توقيت لساعة الجد. محاولة مناصب عدة، وتحقق ما إذا كان يتأرجح البندول يتم بطريقة سليمة أم لا.

المشكلة # 2: الوقت غير صحيح

الشكوى الأكثر شيوعا مع ساعة الجد هو مؤشر على توقيت خاطئ. ويتسبب هذا ربما يرجع إلى اختلال في الوزن. التحقق من العلامات (اليمين أو اليسار) في الأوزان وفقا لتغير الجانب المذكور. تثبيت مرة واحدة في الموضع الصحيح، وعلى مدار الساعة جدك إظهار التوقيت الصحيح.

المشكلة # 3: الوقت بطيئة أو سريعة

ليس من غير المألوف عن جد وحدة على مدار الساعة لتشغيل بطيء جدا أو سريع جدا. في معظم الحالات، والسبب الكامن وراء هذه المشكلة هو بوب من البندول. فضح البندول والبديل يدويا بوب صعودا وهبوطا. إذا كان ضيق جدا، وتخفف قليلا (ليس كثيرا) مع مساعدة من مفك البراغي.

مشكلة رقم 4: بندول ليس الضرب

لعطل ساعة الجد فيه البندول لا يتأرجح، وعامل السببية أيدي المتشابكة على مدار الساعة. فتح زجاج الوجه واليدين دراسة في وجهه على مدار الساعة ل، ويمكنك النظر التي تفصلها عن بعضها البعض. ثم، ضبط محاذاة الأوزان الحرة لمتاعب العمل على مدار الساعة من جدك.

جرب هذه النصائح لإصلاح ساعة الجد ونأمل، لم يكن لديك لزيارة مركز إصلاح المهنية على مدار الساعة. عن أي بديل، يمكنك شراء قطع غيار إصلاح جدي على مدار الساعة من الشركات الموردة. فهم نموذج بعناية جنبا إلى جنب مع أجزاء ساعة الجد ومكوناتها. بهذه الطريقة، يمكنك فتح على مدار الساعة مع الثقة. وينبغي اتباع الماضي ولكن لم يدم تطبيق النفط، والصيانة الدورية لضمان طول العمر من هذه الساعة الكلاسيكية. في حال كنت تواجه مشاكل في استكشاف الأعطال، فمن الأفضل لاستئجار ساعات.

没有评论:

发表评论