2012年9月19日星期三

كتاب نيم: الفصل 11


جلس رجل كبير في أوراقه مكتب للكتابة عندما رن جرس هاتفه الخلوي. "نعم؟" "جيوفاني". جلس الرجل على التوالى بزيادة في كرسيه ضخمة. "نعم، قد كيف تخدم سيدنا اليوم؟" "نحن في حاجة كل من الأميرة ورجل على قيد الحياة مع ولها أيضا. مساعدتنا في العثور عليهم". "لديك كلامي بأننا سوف العثور عليهم". "جيد، لديك ثلاثة أيام". مع ذلك، علقت المرأة على الخط الآخر حتى. ابتسم جيوفاني حسب تعبيره هاتفه حتى الظهر. وكان ثلاثة أيام مبالغة مع هذا النوع من السلطة وقال انه قبض.

وكان جيوفاني مجرد اسم الرجل رمز. وكان جيوفاني في الواقع واحدة من أقوى الرجال في العالم والبلاد من الولايات المتحدة الأمريكية كانت جزءا من ملعب له. وكان واحد من جوانب مراقبة جيوفاني في تطبيق القانون. وكان ضباط الشرطة الفاسدين، المباحث، وإنفاذها قانون آخر في كل مكان في الولايات المتحدة، كل واحد آخر واحد منهم يعمل لجيوفاني. وكان ولاء سهلة لشراء في الوقت الحاضر وتلك الفاسدة أحب رائحة Benjamins الطازجة.

انتشرت ابتسامة جيوفاني في الأذن إلى الأذن لأنه أرسل رسائل البريد الإلكتروني لمختلف الناس قوية. بعد ان لديه المعلومات المطلوبة، وقال انه بدأ إبلاغ رجاله للبحث عن رجل مطابقة وامرأة شابة، وقدم لهم الظروف التي كان لا بد من القبض عليه. "إرسال"، وقال انه كما هو النقر على زر وإرسال البريد الإلكتروني مشاركة اللازمة. وقال انه يتطلع إلى أسفل في متناول اليد. على الجزء الخلفي من يده وكان الوشم على نفسه ورونالد سو والمؤمنين الآخرين. كانت صورة لامرأة جميلة طويلة مع الشعر والعيون الخضراء غريب يجلس على العرش. انحنى إلى الخلف في كرسيه ووضع يديه خلف رأسه. قريبا، فإن العالم سيكون لهم.

"HELLLPPPPP! HEEELLLLLPPPP!" صرخ زوج جنيفر ل. لم يكن لديه فكرة حيث كان أو كيف حصل هنا. وقال انه لا يهتم. وكان كل ما يعرفه انه يريد ثلاثة أمور، الخمور، الأريكة، وجهاز تلفزيون يعمل. وصاح وصرخ حتى رقبته وكان قرحة أيضا الى الصراخ أكثر من ذلك. كان يعرف القليل جدا عن وضعه الحالي، الذي كان لا بد له جدار حجري بارد بواسطة السلاسل. قال انه لا يستطيع رؤية أي شيء على الإطلاق. فجأة، سمع صرير الباب مفتوحا.

"W-الذي ثور؟" سأل. لم يكن الشخص على الإجابة لكن وضع شيء أسفل قرب قدميه. قفز فلما رأى الإسفنج، والمياه الدافئة على صدره. ركض الماء الدافئ باستمرار عليه وهذه هي الطريقة التي أحسب أن كان عاريا هو. "يا ... يا!" صاح كما انه كان يشعر الاسفنجة يستحم به. صوت المرأة في الظلام فوجئ بعض الشيء عنه. "الصمت". ورأى انه الاسفنجة مواصلة وللحظة ساد الصمت ثم توقف حمام. قال انه يمكن ان تشعر المرأة لا يزال أمامه وسأل: "لماذا بحق الجحيم أنا هنا؟" واضاف "قلت" الصمت "!" صرخت المرأة وانه شعر ان شيئا ما يشق في فمه.

كان بعض نوع من اللحوم. قال انه لا يهمه ما نوع كان. وأعرب عن امتنانه للأغذية ومضغه وابتلع بأسرع ما هي يشق فيه. وامرأة وبدأ الحديث هراء له. "يجب وقف كل هذا الصراخ. يجب أن نكون فخورين حقيقة أنك سوف تخدم جزءا هاما في خططنا. لديك فعلا استخدام مع حياتك لا قيمة لها على خلاف ذلك." توقف اللحوم واستعيض مع الماء. سمعت انه يشرب كل ما كان لهذا العرض وبعد ذلك إلى خوفه، التقط لها في هذا البند في قدميه وبدأ سيرا على الأقدام. "لا، لا، من فضلك لا تترك! لا تتركني!" صاح هو. بعد أيام قليلة فقط، شعرت كما لو أن الصمت والظلام كانت تدفعه للمجنون.

سمع الباب مفتوحا وامرأة قال: "كنت تعتقد أن هذا أمر سيء؟ سوف تجد نفسك في أسوأ الظروف إذا كنت لا تعطي نفسك لنا. مثل طفل، وسوف تبقى وهنا ونفكر في ما قمتم به. " بدأ يصرخ في صوت باب يغلق.

قاد قط أبيض على مجموعة من الرجال في المدينة، من خلال حركة السير والناس. بعد فترة من الزمن، فإنها في النهاية وأدى إلى الجسم من الماء الذي شيد جسر القديمة أكثر من ذلك. توقفت كيتي على حافة الماء، وتحول لهم، وأعطى تموء بصوت عال قليلا مع ذيل لها قليلا واقفا على التوالي في الهواء. مشى سيدهم حتى هرة صغيرة، ركعت، وجائزة أفضل لهرة صغيرة تصل بين ذراعيه. "أين هو الكتاب؟" سأل تشارلز وأجاب سيد: "تحت الماء وعلى الأرض". أجاب سيدهم، ملاطفة القط الخرخره. كانت عيناه زرقاء بداية لتوهج.

واضاف "سوف أحصل عليه". وتحدث في الثالث من الخدم من الذكور. وكان أطول منها، وليس رطل من جسده وكان من الدهون. في الواقع، لو كان الإنسان ببساطة، وقال انه نقل عن الجلد والعظام. كان اسمه Brodoc. جرد من ملابسه والتعري له سيكون على ما يرام في جميع أنحاء الجسر الإنسان التخلي عنها، ودون تردد حمامة في ماء بارد.

وبعد عشر دقائق، ظهر انه مع مربع غريبة مصنوعة من الصخر. "أمسك يديها". وقال سيدهم إلى ديريك وسلمه القط بينما Brodoc سلمه مربع. كما يرتدي Brodoc سيدهم فحص رسائل غريبة والرموز في المربع. تنهد بحسرة انه عميق وقراءة الكلمات وفجأة كان إذا تم تضخيم صوته. في اللغة البشرية، وكلماته ترجمت إلى: "وهنا تكمن تدمير العالم القديم وولادة العالم الجديد فتح، الأمير الكبير، والإفراج عن عقوبات أطفالها والمكافآت". فتح العلبة وللخروج منه النار على ضوء الذهبية في السماء وحتى في السماء.

في عالم آخر، ولكن حتى الآن قرب، ركعت الكاهن. افتتح والكهنة الآخرين أعينهم شاحب، وبدأت في الغناء.

وصل السيد داخل منطقة الجزاء، ووجه كتابا أبيض جميل. وكان الكتاب واسعة ومليئة صفحات ذهبية كثيرة، وعلى الكتاب كان الختم الذهبي مع وجود ثقب جولة في ذلك. "يا سيد؟" وقال تشارلز وسيده أجاب أفكاره. "هذا ليس ختم طبيعي يتم فتح من قبل الدم:.. دم مني والدم من حبي" تنهد هو ونظر في السماء كما لو بصره يمكن ان تصل الى السماء. "وقد بدأت فعلا."

** NOTE ** المؤلف

أي نوع من الكتب لا أحب؟ أنا أقرأ حاليا "والرمز المفقود" للكاتب دان براون. لقد قرأت "ملائكة وشياطين" و "شيفرة دافنشي" أيضا. آمل ان تكون هذه ليست مغامرة الأخير من لانغدون روبرت. كما أنني أحب الأبيض فانغ وبعض الكتب من قبل رايس آن. و"تركوا وراءهم" الكتاب التالي على قائمتي. أنا أحب القراءة، ويستغرق مني إلى آخر العالم كله، سواء كان ذلك في العالم من '1920s أو عالم السحر والشعوذة.

اذا حكمنا من خلال هذه القصة، وكيف يمكنني تحسين ككاتب؟

خلق أفضل المؤامرات

تحسين آليات الكتابة (النحو وعلامات الترقيم، الخ)

أكثر أصالة الأفكار

تصبح أكثر اطلاعا على قصص أكثر واقعية

أخرى (يرجى التعليق حول هذا الموضوع، وشكرا لكم)...

没有评论:

发表评论