2012年9月10日星期一

ورم شحمي أسباب


الشحمية هي، غير حميدة الأورام السرطانية التي تحدث في الجسم. وجدوا بين طبقة الجلد والعضلات. يمكن للورم شحمي تحدث في كل من الرجال والنساء في أي عمر، لكن الشحمية هي الأكثر شيوعا في العصور الوسطى. أسباب ورم شحمي تختلف من مريض لآخر. أفضل وسيلة لاحظت وجود ورم شحمي هو لاحظت وجود كتلة دهنية لينة متزايد تحت الجلد في أي جزء من جسمك.

تحديد ورم شحمي مهم جدا. الناس بالكاد يلاحظون منه وهو في مراحل نموها. ورم شحمي عموما بيضاوية الشكل ويمكن أن تنمو 2-10 سم في القطر. هناك طرق بسيطة لتحديد ورم شحمي مثل، وهو يتحرك بسهولة تحت ضغط الأصابع، فهي ليست لينة لكنها غريبة على الاقتراب منها. أسباب وعلاج ورم شحمي غالبا ما تعتمد على نوع من ورم شحمي واجهتك. لذلك دعونا ننظر لها في بعض أنواع مختلفة من ورم شحمي.

أنواع من ورم شحمي

ورم شحمي وعائي أو ورم شحمي الكامنة: وهي عبارة عن شكل نموذجي من ورم شحمي، وهو ورم شحمي الكامنة يسبب الكثير من الألم.

ورم إشتائي: وهي عبارة عن نتوء أو ورم من الأنسجة الدهنية.

Angiolipoleiomyoma: وشبه مهجور وهذا النوع من ورم شحمي وتنمو حيث توجد الأنسجة الضامة، جنبا إلى جنب مع الأوعية الدموية والدهون.

الأدمة ورم شحمي خلية المغزل: شائع جدا في النساء، وينمو بشكل رئيسي على الظهر والرقبة والكتفين.

ورم شحمي متعدد الأشكال أو ورم شحمي الدهنية: تم العثور على هذه الأنواع فقط في كبار السن. ورم شحمي الدهنية يسبب آلاما في المفاصل.

العصبية ورم شحمي ليفي: هذا الضغط الذي تمارسه ورم شحمي على الأعصاب.

شبه غضروفي شحمي: شيوعا في النساء، وينمو على رجليه وتكون ذات لون أصفر.

المغزل خلية الورم الشحمي: من الشائع لدى الرجال وينمو عادة في الظهر والرقبة والكتفين.

أسباب ورم شحمي

يمكن أن تكون وراثية أسباب ورم شحمي، وكذلك لأسباب مختلفة أخرى. ويجوز للشخص أيضا أن يكون التاريخ الطبي للأورام في أسرته /. إصابات طفيفة حتى كأنه كدمة أو حرق يمكن أن يسبب ورم شحمي، ولذا فمن الضروري لعلاج الاصابة. لا يزال هناك لا جواب قاطع على ما هي أسباب ورم شحمي.

علاج ورم شحمي

لعلاج ورم شحمي نادر الحدوث لانها غير سرطانية وتنمو حتى تصل فقط الى 10 سم. قد الأطباء تشغيلها عندما يصبح الألم لا يطاق أو إذا كان يحد من يوم إلى يوم الحركات. ويمكن أيضا أن يتم تنفيذ العمليات الجراحية عندما ورم شحمي يزيد في حجم أو أنه قد حدث في مكان حيث يمكن أن ينظر إليه، وورم شحمي أصبح مقطوع غير جذاب. ويمكن علاج هذه الجراح ورم غير مؤذية في مركزه الجراحية. وستعطى لك التخدير، والطبيب سوف تجعل شق صغير لاتخاذ هذا الورم خارج، وغرزة مرة أخرى. مطلوب في المستشفى عندما كان الورم كبيرا في حجم وشق تسبب كمية كبيرة من فقدان الدم. طريقة أخرى تستخدم لعلاج ورم شحمي وحقن الستيرويد. مع حقن الستيرويد للورم شحمي لا تختفي تماما، لكنه تقلص الورم الدهني. واختار أساسا هذا العلاج للأشخاص الذين يعانون من أورام صغيرة الحجم، وتلك التي هي أصغر من 2 سم. تعلم بعض المعلومات عن علاج ورم شحمي أكثر.

لذلك أن جميع المعلومات التي أتيحت لي عن أسباب وعلاج ورم شحمي وخصائصها. كلما رأيت ورما تحت جلدك، وإذا كان هناك لفترة طويلة، لا تحصل على التحقق على الفور من طبيب لتجنب المزيد من التعقيدات.

没有评论:

发表评论